الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فييه شيء اسمه السووق الحرره اسمه ايشش × السوووق الحره ×

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2G2oOpi3S
    كلامك يا اخوي لا غبار عليه
    بس السوق الحرة اغلب من السوق بـ مراااااااااااااااااااحل
    يعني الشييء اللي رح اشتريه من برى بـ 20 دولار و شاملة الضرائب في السوق الحرة ممكن اشتريه بـ، 40 !!!
    عمري ما رحت مطار و لقيت السوق فيه ارخص من برى او على الاقل قيمة مقاربة للي برى ,,
    مطار نيويورك الـ تيشرتات تبع اي لوف نيويورك تنباع برى على 5 دولار ,, داخل المطار لقيتها بـ 35 !!!
    مطار دالاس قبعات الكاوبوي فيه توصل اسعارها لـ 25 ,, بينما برى تشتريها بـ حوالي 10 !!
    مطاراتنا العربية ما رح اهرج عنها لانها سرقة عيني عينك
    اساسا كوب الكوفي اللي تشتريه في المطار اغلى من اللي تشتريه من المدينة نفسها و الشيء هذا جربته في مطار واشنطن !!
    يعني من الاخر الحسبة خسرانه ,, اللي رح اوفره من التاكس يطلع اضعاف مضاعفة في القيمة نفسها و الشيء هذا معروف في جميع مطارات العالم
    ثم انه الحل ما يناسب الا اللي اسرهم صغيرة يعني نفرين و منتهي
    بس احنا ما شاء الله العيلة 14 نفر و كل واحد منهم عنده فرقة فـ تطلع بـ اغراض الدنيا و الاخرة مستحيل انها تكفيها الهاند باق
    ولو ابغى شيء مميز على الاغلب ما رح الاقيه في المطار ,, المطار تلاقي فيه الاشياء التقليدية عطور ,, ميك اب ,, احيانا مجوهرات ,, احيانا شنط !!!
    مش عملي ابدا ,, خاصة للي بيجيب لـ اهله في كل نزلة له لـ السعودية
    رح يجيب في كل مرة نفس الهدايا !!!

اصرف حل انها تشتري الللي خاطرها فيه واي شيء قيمته غالية تحطه في الهاند باق
    بقية الاشياء مو مشكلة
    فيه حل ثاني انه فيه شركات توفر ربط بين البريد العادي في امريكا و بين البريد في السعودية او اي شركة شحن ثانية
    بـ التالي تقدر تشتري الاغراض اللي تبغاها اون لاين و تعمل لها شحن بـ واسطة هـ الشركات و رح توصلها السعودية

وبـ النسبة لي افضل الحلول اني اشتري كل اللي خاطري فيه و ارتبه في الشنطة
    وكلمتين اقولها ( اللهم اني استودعتها عندك ) من تجربة ,, عمري ما قلت هـ الدعاء ولقيت اغراضي اللي استودعتها عند رب العباد
    ضايعة او مسروقة !!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

فييه شيء اسمه السووق الحرره اسمه ايشش × السوووق الحره ×

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2G2oOpi3S
    كلامك يا اخوي لا غبار عليه
    بس السوق الحرة اغلب من السوق بـ مراااااااااااااااااااحل
    يعني الشييء اللي رح اشتريه من برى بـ 20 دولار و شاملة الضرائب في السوق الحرة ممكن اشتريه بـ، 40 !!!
    عمري ما رحت مطار و لقيت السوق فيه ارخص من برى او على الاقل قيمة مقاربة للي برى ,,
    مطار نيويورك الـ تيشرتات تبع اي لوف نيويورك تنباع برى على 5 دولار ,, داخل المطار لقيتها بـ 35 !!!
    مطار دالاس قبعات الكاوبوي فيه توصل اسعارها لـ 25 ,, بينما برى تشتريها بـ حوالي 10 !!
    مطاراتنا العربية ما رح اهرج عنها لانها سرقة عيني عينك
    اساسا كوب الكوفي اللي تشتريه في المطار اغلى من اللي تشتريه من المدينة نفسها و الشيء هذا جربته في مطار واشنطن !!
    يعني من الاخر الحسبة خسرانه ,, اللي رح اوفره من التاكس يطلع اضعاف مضاعفة في القيمة نفسها و الشيء هذا معروف في جميع مطارات العالم
    ثم انه الحل ما يناسب الا اللي اسرهم صغيرة يعني نفرين و منتهي
    بس احنا ما شاء الله العيلة 14 نفر و كل واحد منهم عنده فرقة فـ تطلع بـ اغراض الدنيا و الاخرة مستحيل انها تكفيها الهاند باق
    ولو ابغى شيء مميز على الاغلب ما رح الاقيه في المطار ,, المطار تلاقي فيه الاشياء التقليدية عطور ,, ميك اب ,, احيانا مجوهرات ,, احيانا شنط !!!
    مش عملي ابدا ,, خاصة للي بيجيب لـ اهله في كل نزلة له لـ السعودية
    رح يجيب في كل مرة نفس الهدايا !!!

اصرف حل انها تشتري الللي خاطرها فيه واي شيء قيمته غالية تحطه في الهاند باق
    بقية الاشياء مو مشكلة
    فيه حل ثاني انه فيه شركات توفر ربط بين البريد العادي في امريكا و بين البريد في السعودية او اي شركة شحن ثانية
    بـ التالي تقدر تشتري الاغراض اللي تبغاها اون لاين و تعمل لها شحن بـ واسطة هـ الشركات و رح توصلها السعودية

وبـ النسبة لي افضل الحلول اني اشتري كل اللي خاطري فيه و ارتبه في الشنطة
    وكلمتين اقولها ( اللهم اني استودعتها عندك ) من تجربة ,, عمري ما قلت هـ الدعاء ولقيت اغراضي اللي استودعتها عند رب العباد
    ضايعة او مسروقة !!!!
    7 "

2. الله يسعدك "اوكاسيا " على التعليق والتوضيح

- من ضمن الفقرات اللي ذكرتها قلت
    " ما أجزم ان كل البضائع بتكون أرخص "

- طبعا الاهتمامات تختلف من شخص لأخر .. لما تطرقت لموضوع السوق الحره فكان من واقع تجربه ثلاث مطارات
    " سنغافوره - نيوزيلندا - اسطنبول "

وترجع هنا على حسب الاشياء اللي يشتريها الشخص .. بالنسبه لي كانت تجربتي متنوعه ما بين عطور واحذيه "اكرمكم الله " وانواع من الحلويات .. ووجدتها ارخص .

وصعب ان الشخص يلف المحلات كلها عشان يشوف فارق السعر .. وانما تجارب نذكرها ..

- احيانا الواحد يقول ياليتني خسرت مبلغ وقدره ولا يكون اغراضي انسرقت او صار فيها شيء .. وهذا اللي خلاني اتطرق للسوق الحره .

- نقطه مهمه ذكرتيها وتشكري عليها .. وهي مسألة البريد ممتازه جدااا خصوصا اذا اختار الشخص شركه ممتازه ومعروفه .. بيرتاح في اموور كثيره

- بالنسبه لمطاراتنا في السعوديه لسى ما طبقو نظام السوق الحره لأني قبل شهر سافرت احدى الدول وسألت حقين المصباح قالو قريب راح يطبق .. الدول العربيه ما ادري لم يكن لي سابق تجربه .

× 14 نفر .. ماشاء الله تبارك الله .. الله يسعدكم ويألف بين قلوبكم

" التعاون القائم بين الاخوه مبني على تجارب من سبق .. الله يديم حب الخير والاخوه بيننا يارب "

ابي منكم بس دعوتين ..

1- اللهم اجعله بارا بوالديه وارزقه رضاهم ..

2- اللهم اسعده في الدارين ..

7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههه

شيلو كل الأشياء الثمينة

جيبو شنطه سفر أم كفراات أصغر مقااااس وخلوها بس للأشياء المهمة مثل ايبادات ساعات جوالات أوراق أي شئ غالي وقفلو عليه وسحبوه معكم جوا الطيااااااره

يتعب هو شوي بس على الأقل تضمنون محد يسرق

مافيه الا هذا الحل
    7 "
  4. والله موضوع مهم ويخوف

انا عندي سفرة لأمريكا بعد 19 يوم

لاكن الحمدالله ماعندي اجهزة الا لاب توب وكاميرا ومكينة حلاقة وكلها بتكون معاي في الطيارة

بسألكم الحين في الطيارة عادي اكون شايل شنطة على الكتف وشنطة صغيرة معاي في الطيارة ؟؟
    7 "
  5. ايه عااااااااااااادي

انا بالطياره كان معي شنطتين وحده حقت يد حاطتها بحضني والثانيه شنطه لاب توب حاطتها بيني وبين الشباك تحت ومعي شنطه فيها معدات النوم مخده وبطانيه خفيفه وهذا حق العيون لزوم الترويقه بالنوم بس ماتحتاجها لان الخطوط تعطيك اصلا بس انا ماكنت ادري
    7 "
  6. السرقة واضحة جداً انها حدثت من امطار امريكا ، وشبه مستحيل تكون من الخطوط السعودية
    لانك شحنتي الشناط من دنفر على الرياض .. باختصار مثل ماقال احد الاخوان ان الجمارك الامريكيه تسرق الاغراض لانكم مغادرين امريكا
    استغرب هالتحامل كله على الخطوط السعودية ، اي غلط يصير ينحط في طرفنا يعني واثقين بالامريكان لهالدرجة !!!
    الله لايربحهم ولايوفقهم
    الله يعوضك باحسن منهم اختي .. وسعي صدرك مع اهلك بس .
    7 "
  7. يآقلبي شوفة اهلكك ليكي ووصولكك لهم بالسلـآمه بحدد ذآتهآ اجمل هدية
    خلآص ربي كآتبلكك هالتجربه وان شاء الله تكوني تعلمتي
    قرصة اذن عشان بعد كذا كل حآجه مهمه تكون تحت عيونكك
    وطمنينآآ عنكك مدآآكك ترجعي لدرآستكك ولا لسه بالرياض ؟!
    بالتوفيق
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.