الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابي افهم انعدمت الامانه مره الواحد صار طول عمره بروحته وجيته يخاف حسبي الله عليهم

ادعي بصلاتك عليهم ربي مابيضيع حقكك منهم ان شاء الله .. طيب يسرقون الاغراض فهمنا لكن الاوراق وش يبون فيها ابي افههم ناس وربي معدوم الضممير عندهم

لاتسكتي روحي وخذي حقكك بيدك ولو تبي تكبر كبريها عشان يتعلمون شلون يحفظون الامانه مره ثانيه

مره انقهرت والله عليك .. ربي يفرج همك
    7 "
  2. انا من ناحيتي من زمان ما رجعت بهدايا للسعودية ادري اني قليل خاتمه بس كان عندي رحله داخليه من ميتشقن الى سان دييقو و الظاهر فتشوا شنطتي و ما لقوا شي فسرقوا مقص اظافر

لكن انا اعرف صديق لي انسرق له في خطوط امريكيه داخليه بلاك بيري ويقول مالي وجه اكلمهم لاني ما دفعت تأمين، فتعلمت اذا كنت بأشحن شي ثمين اني أأمن افضل. بالتوفيق وسعي صدرك وافرحي برجعتك لأهلك انبسطي
    7 "
  3. والله انا داخلة مررررة متحمسة و اشتكي و ما ادري ايش
    لما قريت انه الخطوط السعودية !!!!!!!!!!
    عزيزتي استخلفي الله ,, يعني هذا انتي راجعتيهم و رجعوا الاغراض اللي مالها لزمة ,, و لو بترفعي عليهم قضية
    رح تتشحططي في المحاكم فترة طويلة جدا و ما رح يرجع لك حقك ,,
    عتبي عليك انك مسافرة و تعرفي كل شيء يعني مو اول سفرة لك ,, يفترض انك تعرفي انه اي شيء ثمين يكون معاك في الهاند باق
    بوكك وراك تاركته هوه و اوراقك في الشنطة ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يخلف عليك بـ خلف طيب ,,
    بس اللي بقوله لك ,, احتسبي السرقة اللي صارت لك انها صدقة و دفعة اذى عنك و عن من تحبين
    هيه راحت عليك فـ لا يروح عليك الاجر ,,
    ما تدري يمكن اللي سرقها محتاج ( مو معناته انه السرقة صح ) بس احتسبيها عند ربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    ليتني ماقريت رررردددددك
    تحطييييييم

ابي اورااااااقي طيب بسسسس اوراااااااقي حسسسسسبي الله عليهم جعل جهنم تصلااااا من كان السبب
    والله من جيت لا تهنيت لا بأكل ولا بنوووم

حسبي الله عليهم
    والله لا ادعي عليه بهالفجريه والله مايسلم مني ربي بياخذ لي حقي من هالحثاله
    والله اختي انا ماكنت ابي احطمك او ادخل فيك التشاؤم ...
    بس كنت اوضح لك الصوره حتى ماتكون الصدمه بالنهايه قويه عليك ..
    لانك اولا واخيرا انتي تعتبرين راجعه زياره فتره وبترجعين لامريكا تكملين دراسه ..
    فما ابي ان هالامور تعكر مزاجك وتتعب نفسيتك بهالعطله وترجعين لامريكا نفسيتك الله العالم فيها ...
    وقتها بتحسين بضغط ببداية الدراسه .. وبالتالي ممكن تتعبين كثير وراح يأثر على دراستك ..

فيه ناس ماتتأثر بمثل هالامور .. وفيه ناس تتاثر كثير .. فانا حطيتك بالصوره من اولها حتى يكون التأثير عليك ايجابي وليس سلبي ! ..

اما اللي يقول ارفع قضيه ... فما فيه اساسا جهه للمطالبات بالمسروقات في المطارات بالسعوديه تاخذ الامور بعين الاعتبار وترجع حقوق صاحبها كامله ...
    فكيف لو رفعتي قضيه على المطار نفسه ؟ تتوقعين ماراح تدخل واسطات وتضبط الامور وتسنعها مثل ماسووا بالدوائر الاخرى ؟ ..

الان انا انصحك انك تشوفين حل لموضوع الاوراق المهمه ولو انه من المفروض انها تكون معك بالهاند باق .. بس اطلبي بدل فاقد من الجهات المسؤوله ..
    خلصي امورك فيها اولى ...

وانصحك تاخذين كلام اختنا اوكاسيا بعين الاعتبار ..
    ماتدرين ممكن هالشيء لصالحك .. او حتى لصالح اهلك .. ممكن تكون هالسرقه كفة شر وبلا عنك وعن اهلك ..
    فانتي اغتنمي الفرصه وانويها صدقه كفة شر وبلا عنك وعن اهلك .. وادعي الله انه يرزقك بالافضل واللي فيه خير لك ولاهلك ..
    7 "
  5. مع كل أسف ، أصبحت السرقات شائعة في المطارات الأمريكية خصوصا في مدينة شيكاغو,,
    أحد الزملاء انشرقت عليه أغراض بقيمة ٤ آلاف دولار وكانت عبارة من أجهزة كمبيوتر وجوالات وآيباد,,
    لا ينبغي عليك توجيه الاتهام إلى جهة معينة قبل التحقيق وظهور النتائج حتى لا تقعي في الظلم,,
    المطلوب منك كالتالي:
    ١- ارفعي خطاب وطلب تحقيق إلى أعلى جهة حكومية في البلد (الديوان الملكي) -مع شرح كل ما حدث وإرفاق صورة من التذكرة- ، وسيتم تحويل المعاملة إلى إدارة الخطوط السعودية وسوف تشاهدين طريقة التعامل المختلفة معك,,
    ٢- عند عودتك إلى أمريكا تواصلي مع أحد المحامين لرفع قضية على الخطوط الداخلية,,
    ٣- أهم خطوة : إذا كان لديك تأمين للمنزل ، اقرأي شروط العقد مع شركة التأمين لأن بعض الشركات تعتبر الأجهزة الالكترونية من ضمن المقتنيات المنزلية والتي يتم التعويض عنها في حالة السرقة (حتى لو كانت السرقة خارج المنزل),,
    أسأل الله أن يرد عليك ضالتك ، وأنت ينتقم ممن تسبب لك في هذه الفاجعة,,
    7 "
  6. اذكر للعضو هذا كلمة قالها

مجازر غزة يحلوها الحكام , و اذكر واحد من الاعضاء كان جداً مستاء من الكلمة هذي في ذلك الموضوع, اتوقع الموضوع كان عن مشاركة في التظاهر

الحين قاعدة تقول للي يعلمها بالانظمة ليتك ما تكلمت

الأن ودي اقولها

م مشكلتك حليها بنفسك لا تتباكين عندنا ,,,,,, يالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    اذكر للعضو هذا كلمة قالها

مجازر غزة يحلوها الحكام , و اذكر واحد من الاعضاء كان جداً مستاء من الكلمة هذي في ذلك الموضوع, اتوقع الموضوع كان عن مشاركة في التظاهر

الحين قاعدة تقول للي يعلمها بالانظمة ليتك ما تكلمت

الأن ودي اقولها

م مشكلتك حليها بنفسك لا تتباكين عندنا ,,,,,, يالله

دآ‘خلـين بيت ابوك حنإ ..!! ؟ يمكن يكون احد مر بـ نفس الحاله ويفيدهإ ...

مشكــله بعض الناس ...

========================================

الله يعوضك بس لاتسكتين علشآ‘ن مايتكرر الوضع ُ .. روحي للمطإر وقولي لهم برفع قضيه عليكــــم ..

بس استعجلــي علشان مايخاذونهإ حجه ويقولون تآخرت ماجت ولإ شي ُ ...

الله يوفقك
    7 "
  8. خويي انزرف من لابتوب وجوازه وكامرة كانون دعسة وحدة وشغلات غيرها كانت كلها في جمس اسود مقفل في مصافط مول في سان دييغو طلعوا ما لقوا شيء

(اكثر ما ينزرف الجموووووووووووووس قالها الشرطي انتبهوا اذا بستاجرون وتلفون امريكا لا تاخذون جمس )

يمين شمال محد حوووولك ما لقوها عود شرى من جديد كمرة وغيرها

الزبااادي : اولا الله يعوض عليك وتكبرين وتنسين مثل عرررب واجد انسرقوا مرررات مو مرة

ثانيا : انتي لو سوتي راب لها كان احسن يعني تلفين الكرتون او الشنطة بنايلون في المطارات وتشحنينها اصرف ( يمكن تنفع)

ثالثا : الاورااااق اذا بنك دقي عليهم يلغون البطاقة اذا تعريفات كلمي الجهات المختصة عشان تعلطها ( عشان ما يبيع هويه مزيفة على اسم هيفاء ) وتاكلينها بالعربي يبيع اوراقك

رابعا: اشحني على خطوط اوااااااادم المرة الجاية مو السعودية !! وبعدين حطيها على رحلتك احسنا انزلي من الطيارة وخذيها والله يستر عليك سالفة الشحن اصلا ابو كلب
    اخيرا : انسي يجيبون لك الاغراض اللي ضاعت والله يعوضك بالجنة
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.