الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات !!!!! الواضح اني وقعت بغلطة الكثير

التوصيات !!!!! الواضح اني وقعت بغلطة الكثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صحيفة الامل
    صحيفة الامل

مبتعث مستجد Freshman Member

صحيفة الامل الولايات المتحدة الأمريكية

صحيفة الامل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • Law
    • أنثى
    • ..., Texas
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 24th, 2012, 03:46 AM

السلام عليكم

ابستفسر عن التوصيات
    انا اخذت ثلاث توصيات طبعا بعد طلوع الروح طلعت
    نسخت منها 10نسخ وختمتها بختم الكليه ووظعت كل ثلاث توصيات بظرف وختمتها
    سؤالي هو : هل عادي الي انا سويته والجامعات اذا قدمت عليها تتقبله وما ترفضه!!
    مشكلتي الحين انهم بالطقاق عطوني هالعشر ظروف والموظفة ختمتها لي بعد طلعت عيني يزعمها انها كثيره
    قولوا لي وش السواة !
  2. يعني مو شرط ان كل توصية تصير بظرف منفصل ومختوم
    الله يفرج لكم والله اني شلت هم قلت الله يعيني وشلون ابطلع هالتوصيات واروح اطلب منهم ٣٠ ظرف ويختمونها لي
    اتوقع ذيك الموظفة بنتحر لو اقول لها كذا
    ومن زين الوقت معد بقى على سفر الا كم يوم يعني ما يمدي اجيب لها كل يوم كمية تختمها خخخ
    الله يجزاكم بالجنه ريحتوني

بس سؤال أخير ، هل يشترط بالوثيقة الاصل والصور انها تكون بظروف مختومه !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحيفة الامل
    يعني مو شرط ان كل توصية تصير بظرف منفصل ومختوم
    الله يفرج لكم والله اني شلت هم قلت الله يعيني وشلون ابطلع هالتوصيات واروح اطلب منهم ٣٠ ظرف ويختمونها لي
    اتوقع ذيك الموظفة بنتحر لو اقول لها كذا
    ومن زين الوقت معد بقى على سفر الا كم يوم يعني ما يمدي اجيب لها كل يوم كمية تختمها خخخ
    الله يجزاكم بالجنه ريحتوني

بس سؤال أخير ، هل يشترط بالوثيقة انها تكون بظرف ومختوم !!

قريت هنا بالمنتدى قبل كم يوم ... انه فيه جامعات تقبل بدون حتى توصيات ..

وانا تقريبا طفشت من مسألة اوراق وماوراق ..بس لا تاخذي بكلامي , تأكدي اكثر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    قريت هنا بالمنتدى قبل كم يوم ... انه فيه جامعات تقبل بدون حتى توصيات ..

وانا تقريبا طفشت من مسألة اوراق وماوراق ..بس لا تاخذي بكلامي , تأكدي اكثر ..
    انا بحثت في نفس مواقع الجامعات الي عيني عليها يطلبون توصيات بس اني ما قريت انهم يبونها كل توصية بظرف مستقل عن الثاني ومختوم ماعدا جامعة واحده الي تبيها التوصيات بظرف مختوم ولا حددت بعد هل هو جميع التوصيات بظرف واحد مختوم او كل توصية لحالها بظرف مستقل
    بس انا شكيت لاني الي قريته في كثير من المواضيع انهم يقولون ان جامعات امريكا ما تقبل التوصيات اذا كانت بظرف واحد مختوم عشان السرية وما ادري ايش عشان كذا ضاق صدري قلت الله يعين على تنطيل الوجه من مكتب لمكتب

من جد وسابقة هالاوراق سالفه اوراق كثيره لازم نشيلها معنا الله يعين يارب
    7 "
  5. بـ العكس امريكا اسهل شيء في التاريخ
    ادخلي على الطلبات الخاصة بـ الجامعة اللي عينك عليها و سوي التوصيات حسبها
    يعني فيه جامعات تقبل توصيات مجدولة و فيه اللي ما يبغوها الا اذا كانت رسالة
    وفيه اللي يطلبوا انها تكون في ظرف مغلق و مختوم ,, وفيه اللي ارسليها لهم زي ما هيه
    وفيه جامعات اساسا ما يطلبوا منك توصيات خير شر

عموما لو انزنقتي في سالفة التوصيات
    اللي اعرفه انه ممكن تاخذيها من معهد اللغة عاااااااااااااااادي جدا و فيه كذا شخص سووا هـ الطريقة
    و مشت معاهم عادي
    هوه المهم شيء يثبت انه عندك استعداد و دافع لـ الدراسة
    7 "
  6. التوصيات هي اصعب شي توفريه خصوصا لو ودك تقدمي في جامعات كثير،، نصيحتي لكي صحيح بيطلعوا عينك الجامعة لكن معليش تتعبي دحين اهون من انك تسافري وبعدها تنزنقي وانتي في امريكا وماتلاقي احد يروح الجامعة في الرياض ويجيبلك ظروف،، اضغطي على نفسك واشرحيلها الوضع وحسسيها انك فاهمة ان الموضوع مو منطقي لكن قفلي الظروف قدامها واكتبي بالرصاص على كل ظرف اسم الدكتور كاتب التوصية عشام ماترسلي توصيتين لنفس الدكتور لنفس الجامعة،،

طالما انتي لسا في السعودية استغلي الفرصة وحاولي تأمني نفسك من هذي الناحية،، الله يكتبلك الخير من عنده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.