الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفع شكوى ضد طبيب أسنان أمريكي

رفع شكوى ضد طبيب أسنان أمريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4.5
    4.5

مبتعث مستجد Freshman Member

4.5 الولايات المتحدة الأمريكية

4.5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............. , بجامعة .................
    • .................
    • .............
    • ذكر
    • ........................., ...........
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 24th, 2012, 09:30 PM

سلام عليكم

كان ضرسي يألمني ومانعني من المذاكرة والنوم
    رحت لطبيب أسنان أمريكي من أصول لبنانية بالصدفة طلع لبناني
    المهم شكيت له من ضرسي وسوالي أشعة بعدين جى سوالي تلبيسة لسن من ضمن الأسنان الخلفية الجانبية العلوية !
    وسوالي تلبيسة لسن رقم 3 من الأسنان العلوية الأمامية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
    اقسم لكم بالله السن كأنه سن حصان والله حتى ابتسامة ماقدر ابتسم وأمر بازمة نفسية الله يعلم بها وانا ااصلا ماشكيت له من سنوني هذي
    وسني الأمامي رقم 3 سليم ماكان فيه الا لون رمادي داخل السن والسن شفاف شوي لكن ما اشتكي منه لا من الام ولا حتى مافيه كسور يعني سليم اللهم لون داخلي لونه رمادي وبشكل خفيف ليش التلبيســـــــة ؟
    ليش اصلا تقرب هالسن والسن الثاني ؟؟؟
    انا على بالي شغال بالضرس يوم يشتغل بالاسنان الخلفية .. ويوم اشتغل بالسن رقم 3 على بالي بيحط حشوة يغطي لون السن او شي زي كذا ماقلت انه ينحت السن ويحط تلبيسة ؟؟؟
    ولا اخذ برايي ولا اعطاني اي خيارات ولا قلي فيك وفيك ولا قلي اي شي طول الجلسة ساكت ويشتغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والحين هو مسوي لـ سنين تلبيسة مثل ماقلت لكم والسن المُلبس اللثة الي فوقه لونها بنفسجي غامق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تكفون ابي اريح نفسي واخذ حقي وارفع شكوى عليه بالمحاكم الأمريكية هل هذا ممكن ؟ وش التعويض الي ممكن يعوضني فيه ؟ هذا خسرني سن من سنوني الطبيعية ؟
    وكيف ارفع عليه شكوى عن طريق موقع أتينا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    سلام عليكم
    وعليكم السلام
    كان ضرسي يألمني ومانعني من المذاكرة والنوم
    رحت لطبيب أسنان أمريكي من أصول لبنانية بالصدفة طلع لبناني
    المهم شكيت له من ضرسي وسوالي أشعة بعدين جى سوالي تلبيسة لسن من ضمن الأسنان الخلفية الجانبية العلوية !
    وسوالي تلبيسة لسن رقم 3 من الأسنان العلوية الأمامية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
    اقسم لكم بالله السن كأنه سن حصان والله حتى ابتسامة ماقدر ابتسم وأمر بازمة نفسية الله يعلم بها وانا ااصلا ماشكيت له من سنوني هذي
    وسني الأمامي رقم 3 سليم ماكان فيه الا لون رمادي داخل السن والسن شفاف شوي لكن ما اشتكي منه لا من الام ولا حتى مافيه كسور يعني سليم اللهم لون داخلي لونه رمادي وبشكل خفيف ليش التلبيســـــــة ؟
    ليش اصلا تقرب هالسن والسن الثاني ؟؟؟
    انا على بالي شغال بالضرس يوم يشتغل بالاسنان الخلفية .. ويوم اشتغل بالسن رقم 3 على بالي بيحط حشوة يغطي لون السن او شي زي كذا ماقلت انه ينحت السن ويحط تلبيسة ؟؟؟
    ولا اخذ برايي ولا اعطاني اي خيارات ولا قلي فيك وفيك ولا قلي اي شي طول الجلسة ساكت ويشتغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والحين هو مسوي لـ سنين تلبيسة مثل ماقلت لكم والسن المُلبس اللثة الي فوقه لونها بنفسجي غامق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تكفون ابي اريح نفسي واخذ حقي وارفع شكوى عليه بالمحاكم الأمريكية هل هذا ممكن ؟ وش التعويض الي ممكن يعوضني فيه ؟ هذا خسرني سن من سنوني الطبيعية ؟
    وكيف ارفع عليه شكوى عن طريق موقع أتينا ؟
    أخوي أول شي ماتشوف شر
    بس مفروض ماتروح اي طبيب الا متأكد او سمعته زينه
    والمفروض ايضآ لما جاء يشتغل على سن ثاني غير الى يألمك على طول توقفه وتقوم و تقول وش قاعد تشتغل لازم ترد له مو تسكت لانه بعضهم مايخافون الله .

وأيضآ تسئلة وش بتسوي الحين
    لانه الحشو بس يسوي حفر على مكان الحشو وبعدين يحط لك حشو مو تلبيسة مفروض اول ماشفت تلبيسة على طول وقفته قلت فيني حشوة مو سن مفقود لانه تلبيسة يحطونه الا اسنان ناقصة او مفقود مافي سن ابد
    و المفروض اصلآ من اول لازم يسئلك فيك سكر او ضغط او اي شي و ثاني شي لازم يشرح لك انه راح يسوي لك كذا وكذا و يعطيك مرايا ويعلمك هذا سن الى يألمك راح احفره لك و احشوه .
    بس انا ماودي احطمك ولا ابي اضايقك بس اذا انت من اهل الرياض انصحك بالكلية الطب الدرعية ممتازين وعالجت عندهم وسعوديين .
    والنسبه التلبيسة تقدر تغيرها عند دكتور شاطر وممتاز وسمعته زينه ويصلح اسنانك ويرجعها مثل اول ان شاءالله ..
    المهم
    الله يعين وان شاءالله تاخذ حقك منه .

سلام
    7 "
  3. ماتشوف شر وانا اخوك
    والله انا عندي قناعة وخاصة مع اطباء الاسنان انك لاتروح لهم الا اذا صرت تشتكي من شئ فعلاً وليس لمجرد ان معك تأمين بيغطي تكاليف العلاج ورايح تشيك , لانك لو رحت ومافيك شي بيقولك عندك السن الفلاني والسن العلاني يبي لها شغل

وكل القصد يبي يستغلك مادياً لانه يدري ان معك تأمين وغالب الظن انك بتوافق .
    7 "
  4. شباب الله يرضى عليكم خلونا نفكر بالحل بدل مانفكر بصُلب المشكلة
    كيف ارفع عليه شكوى من موقع أتينا ؟ والمحاكم الأمريكية ؟

السؤال الأهم من أفضل دكتور أسنان في أمريكا وفنان بالتركيبات ؟ أفضل واحد على الإطلاق عشان اروحله ويسوي الخطأ وارتاح نفسياً تكفون ابحثولي انا ماعرف ابحث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    شباب الله يرضى عليكم خلونا نفكر بالحل بدل مانفكر بصُلب المشكلة
    كيف ارفع عليه شكوى من موقع أتينا ؟ والمحاكم الأمريكية ؟

السؤال الأهم من أفضل دكتور أسنان في أمريكا وفنان بالتركيبات ؟ أفضل واحد على الإطلاق عشان اروحله ويسوي الخطأ وارتاح نفسياً تكفون ابحثولي انا ماعرف ابحث

الله يفرج همك ويكتب لك الشفاء ..
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز.. أنا عانيت من مشكله تشابه مشكلتك...

قبل سنتين تقريبأ سويت عملية رباط صليبي للركبه اليسرى عند دكتور في ولاية نورث كارولينا ..

العمليه فشلت .. وصارة الركبه عندي أسوء من قبل العمليه.. يعني ما عاد أقدر أركض زين والأن عندي ألم مستمر في الركبه ..

المهم أنا تعبت نفسياً بعد فشل العمليه .. ورحت للدكتور إلي سوى لي العمليه وسألته ليه العملية فشلت رغم أني ألتزمت بالعلاج الطبيعي وتعلماته ..

وبكل بساطه رد علي أنه في كل عمليه تجرى هناك نسبة نجاح ونسبة فشل .. بعد هالكلمه ضاق صدري وقلتله ليه ماقلت لي هالكلام قبل العملية ..

لأنه هو أكدلي أني راح ارجع طبيعي بعد العملية وأبدا ألعب كوره وخربيط واجد..

المهم بعد أن فقدت الأمل معه قلت له قبل ما أمشي أني غلطت يوم وثقت فيك..

بعد هذا كله قلت لروحي والله لأشكيه .. رحت كلمت الملحقيه ثم شركة التأميت (أتنا) .. الملحقيه قالوا كلم أتنا, ما نقدر نسويلك شي.

كلمت أتنا وشرحت لهم الوضع وقلوا لي رح أفحص عند أخضائي ثاني وشف وش يقول .. بعدها رحت لأخصائي عظام تقييمه ممتاز في النت ...

فحصني وشاف العمليه بالسي دي .. وقالي بكل صراحه كان فيه خطأ من الدكتور إلي سوى لك العملية... بعدها كلمت أتنا مره ثانيه

وعلمتهم بالي صار وقالوا عطنا اسم الدكتور والعياده .. علشان راح يحققوا في الموضوع وأذا ثبت خطأ الدكتور راح يلغو التعامل معه.. قلتلهم

وأنا من يرد حقي قالوا لازم توكل محامي علشان تقاضي الدكتور وأذا ثبت خطأ الدكتور راح تعوضك المحكمه.

المهم أنا رحت أستشرت محامي .. وقالي هل وقعت على أوراق تفيد بأن العمليه قد تفشل ؟

قلتله ما عندي علم الأن لكن راح أطلب ملفي وشوف وش وقعت عليه لأني أذكر قبل ما أدخل العملية خلوني أوقع على ما يقارب 9 أوراق

المهم لقيتهم .. الوسخين كاتبين كل شي .. موب فشل وبس ,, ما خلوا شي حتى موت كاتبينه..

بعدها فقدت الأمل وسلمت أمري لله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.