الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات معهد ELS احتاجكم ..

طلاب وطالبات معهد ELS احتاجكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 02:08 AM

السلام عليكم ..

الرجاء من الاخوة والاخوات الدارسين في هذا المعهد اجابتي عن مجموعة اسئلة ..

1/ نظام الدراسة في المعهد .

2/ بالنسبة للأوراق الرسمية اللي اجيبهم معاي اول يوم,ماهي ؟؟وهل يجب علي مراجعة مكتب الطلاب الدوليين والا اكتفي بفتح ملف في الملحقية؟؟

3/ هل تقترح زيارة المعهد قبل الموعد الموجود في الـ I20؟

4/ كيف يمكنني تسجيل مواد ؟ وبماذا تنصحني ؟

5/ استكملت جميع التطعيمات في ابلكيشن الفحص , ولكن ناقصني منشط تطعيم واحد , اشك اني اخذته سابقا في المدرسة لكن لا يوجد توقيع في شهادة التطعيم , هل يلزمني المعهد اخذه والالا ؟

6/ طريقة الحصول على الكتب والتعويض عنها في الملحقية قبل الدراسة ؟( عندي اسبوعين قبل دراستي فاضية, اكمل مراجعاتي في الملحقية افضل)

7/ ماهي ادوات الدراسة الي تنصحني بها من السعودية ؟

8/ اي شي حاسين انه ممكن يفيدني قولوه , حتى لو شي بسيط ..
    اعتبروني اخت لكم ولاتبخلو علي ..

وشكرا زملائي وزميلاتي .. اذا انتظمت بالدراسة مارح اقصر معاكم بأي شي تحتاجوه ان شاء الله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي غير ربي
    جاده الله يسسسسعدك موضوع حلو ومفيد ونتمنى الاجابه

شطحه > متابعه ردودك كل هالفترة ربي يسسسعدك ويوووفقك ’ احس حبيتك
    الله يسلمك يالغالية ..انا كمان احبك واحب كل الناس ..واتشرف بمتابعتكم لمشاركاتي ..

خلينا نستنى الاجابات ورح نستفيد ان شاء الله ..
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظام الدراسة اليومي مكون من 6 حصص من الاثنين الى الخميس و 4 حصص يوم الجمعة.. وبالنسبة للمرافقين يكون لهم 4 حصص يوميا.

2/ بالنسبة للأوراق الرسمية اللي اجيبهم معاي اول يوم,ماهي ؟؟وهل يجب علي مراجعة مكتب الطلاب الدوليين والا اكتفي بفتح ملف في الملحقية؟؟
    انا اكتفيت بفتح ملف في الملحقية ورحت أول يوم للمعهد معاي جواز السفر والاي تونتي وأهم شي الضمان المالي يكون معاك عشان يعطونك الجدول

بالنسبة لي أفضل أزور اي مكاان بدرس فيه قبل بداية الدراسة بكم يوم عشان اتعرف ع المكان واخذ عليه لان اول يوم دراسي عادةً يكون كل شي غريب

نظام ELS يختلف شوي عن المعاهد التابعة للجامعات ومافيه شي اسمه تسجيل وتنزيل مواد وراح تدرسي مواد ثابته الين المستوى العاشر بعدين تتغير الطريقة شوي

5/ استكملت جميع التطعيمات في ابلكيشن الفحص , ولكن ناقصني منشط تطعيم واحد , اشك اني اخذته سابقا في المدرسة لكن لا يوجد توقيع في شهادة التطعيم , هل يلزمني المعهد اخذه والالا ؟
    بصراحة ما أعتقد بما انك اكملتي المطلوب فالابلكيشن بس برضه أنا أذكر جانا دكتور فالمعهد واخذ مننا دم بس مدري والله حق ايش كان

6/ طريقة الحصول على الكتب والتعويض عنها في الملحقية قبل الدراسة ؟( عندي اسبوعين قبل دراستي فاضية, اكمل مراجعاتي في الملحقية افضل)

els بيسلمكم كتب في كل مستوى دراسي مجاناً
    قاموس أطلس الالكتروني فقط

والله يا اختي انا انصحك ما تتأثري بكلام الناس من ناحية سوء المدرسين وانهم يتعمدوا يرسبون الطلاب ووو الخ صدقيني مارح يرسب الا اللي يستاهل الرسوب وانت عارفه بعض الشباب اذا رسب فالمعهد طبيعي بيسب فيه.
    النصيحة الثانية وهي الأهم وحتى لو أخويه اللي بيجي والله راح انصحه نفس النصيحه هذي وهي ان مدى تعلمك واتقانك للغة يعتمد على شغلك الشخصي أكثر من المعهد. المعهد يعطي 20% فقط والباقي انت وش بتسوي وقد ايش بتسمع وبتقراء وتحفظ كلمات وبرضوا قد ايش بتخالط اهل اللغة.

أتمنى أكون أفدتك ولو بشي بسيط و رحلة دراسية موفقه بإذن الله

وشكرا زملائي وزميلاتي .. اذا انتظمت بالدراسة مارح اقصر معاكم بأي شي تحتاجوه ان شاء الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاتريك
    السلام عليكم ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظام الدراسة اليومي مكون من 6 حصص من الاثنين الى الخميس و 4 حصص يوم الجمعة.. وبالنسبة للمرافقين يكون لهم 4 حصص يوميا.

انا اكتفيت بفتح ملف في الملحقية ورحت أول يوم للمعهد معاي جواز السفر والاي تونتي وأهم شي الضمان المالي يكون معاك عشان يعطونك الجدول

بالنسبة لي أفضل أزور اي مكاان بدرس فيه قبل بداية الدراسة بكم يوم عشان اتعرف ع المكان واخذ عليه لان اول يوم دراسي عادةً يكون كل شي غريب

نظام ELS يختلف شوي عن المعاهد التابعة للجامعات ومافيه شي اسمه تسجيل وتنزيل مواد وراح تدرسي مواد ثابته الين المستوى العاشر بعدين تتغير الطريقة شوي

بصراحة ما أعتقد بما انك اكملتي المطلوب فالابلكيشن بس برضه أنا أذكر جانا دكتور فالمعهد واخذ مننا دم بس مدري والله حق ايش كان

els بيسلمكم كتب في كل مستوى دراسي مجاناً
    قاموس أطلس الالكتروني فقط

والله يا اختي انا انصحك ما تتأثري بكلام الناس من ناحية سوء المدرسين وانهم يتعمدوا يرسبون الطلاب ووو الخ صدقيني مارح يرسب الا اللي يستاهل الرسوب وانت عارفه بعض الشباب اذا رسب فالمعهد طبيعي بيسب فيه.
    النصيحة الثانية وهي الأهم وحتى لو أخويه اللي بيجي والله راح انصحه نفس النصيحه هذي وهي ان مدى تعلمك واتقانك للغة يعتمد على شغلك الشخصي أكثر من المعهد. المعهد يعطي 20% فقط والباقي انت وش بتسوي وقد ايش بتسمع وبتقراء وتحفظ كلمات وبرضوا قد ايش بتخالط اهل اللغة.

أتمنى أكون أفدتك ولو بشي بسيط و رحلة دراسية موفقه بإذن الله

اللهم وفق اخي هذا على اجابة اسئلتي واجعل له من كل هم فرجا, ومن كل ضيق مخرجا ,وارزقه من حيث لايحتسب, واسعد قلبه, واكتب له كل خير ,وسخر له خلقك ,واحفظه بعينك التي لا تنام وادخله الجنة ووالديه وجميع المسلمين والمسلمات ..

جزاك ربي كل خير اخوي ..شكرا جزيلا.
    7 "
  5. الف شكر لك هاتريك على المعلومات القيمه

اختي جاده جدا احنا نفس المعهد بسياتل ..لكن ابي اسالك ضروري التطعيمات؟ واذا ضروري وش سويتي ؟
    انا عندي دفتر تطعيمات بس من عام الحطبه وبالعربي ..وش الطريقه لما اعبي ورقة المعهد اللي فيها التطعيمات
    والف شكر لكم جميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الطيبين
    الف شكر لك هاتريك على المعلومات القيمه

اختي جاده جدا احنا نفس المعهد بسياتل ..لكن ابي اسالك ضروري التطعيمات؟ واذا ضروري وش سويتي ؟
    انا عندي دفتر تطعيمات بس من عام الحطبه وبالعربي ..وش الطريقه لما اعبي ورقة المعهد اللي فيها التطعيمات
    والف شكر لكم جميع
    هلا بك اخوي ..

من ضمن الاوراق اللي وصلت مع الـ I20 فيه ورقة مكتوب عليها student record

هاذ الورقة تاخذها معاك للمستشفى + صورة جوازك +شهادة التطعيمات حقتك ( حتى لو قديمة عادي)

وبس الدكتور يعبيها لك بمعرفتة لما يشوفها ويشوف شهادة تطعيماتك ..ويحط التواريخ بالميلادي ويوقع عليها ويختم وبس ..

ربي يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.