الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغى مساعدة في التسجيل بمعهد جامعة اريزونا

اللي يبغى مساعدة في التسجيل بمعهد جامعة اريزونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز 21
    عبدالعزيز 21

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالعزيز 21 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز 21 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بادرس لغه بس , بجامعة ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • بادرس لغه بس
    • ذكر
    • TEMPE, ARIZONA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخوواتي كما هو واضح بالعنوان اللي يبغى مساعدة في التسجيل في معهد جامعة Arizona State University انا حاااضر

وشكرا
  2. السلام عليكم اخوي

انا ناوي ادرس في معهد اريزونا عشان اخذ قبول مشروط وانا مخطط ادرس بالجامعه في (fall) و الديد لاين في ابريل بس انا ماني داري ايش راح يكون وضعي اذا جاء الديد لاين وانا ما خلصت الليفلات هل هم يحولون دراستي على السمستر اللي بعده او تصير دراستي على السمستر اللي ابي؟
    7 "
  3. عبدالعزيز
    الله يعطيك العافية وان شاء الله في ميزان حسانتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    السلام عليكم اخوي

انا ناوي ادرس في معهد اريزونا عشان اخذ قبول مشروط وانا مخطط ادرس بالجامعه في (fall) و الديد لاين في ابريل بس انا ماني داري ايش راح يكون وضعي اذا جاء الديد لاين وانا ما خلصت الليفلات هل هم يحولون دراستي على السمستر اللي بعده او تصير دراستي على السمستر اللي ابي؟
    القبول حق الجامعه لمدة ٣ سمسترات
    يعني لو قبولك على الفال تقدر تبداء في الفال او السبرنق او السمر
    7 "
  4. ARIZONA STATE UNIVERSITY AT THE POLYTECHNIC CAMPUS اخوي الجامعه هي نفس ذي الي كاتبها انا ولا تفرق اذا نفسها حبيت اسألك انا ابي قبول مشروط فيها يعني ادرس بالمعهد حق الجامعه والسؤال الثاني كيف وضع الديره السؤال الثالثه القبول اجيبه من الجامعه ولا المعهد خصوصا اذا ابي ااسوي معادله لمواد هل يعادلون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif-ali
    ARIZONA STATE UNIVERSITY AT THE POLYTECHNIC CAMPUS اخوي الجامعه هي نفس ذي الي كاتبها انا ولا تفرق اذا نفسها حبيت اسألك انا ابي قبول مشروط فيها يعني ادرس بالمعهد حق الجامعه والسؤال الثاني كيف وضع الديره السؤال الثالثه القبول اجيبه من الجامعه ولا المعهد خصوصا اذا ابي ااسوي معادله لمواد هل يعادلون

بعد اذن اخوي عبدالعزيز بجاوبك على سؤالك
    ايوا نفس الجامعه هذا الكامبوس الثاني لها وفيه غيرة اثنين من غير الكامبوس الاساسي
    تدرس في المعهد وتدخل الجامعه مباشرة بدون اي توفل او ايلتس اذا خلصت المستوى الاخير
    القبول حق المعاهد لحاله والجامعه تقديمها لحاله وفيه شباب عادلوا لهم ساعات كثير في نفس التخصص
    يعتمد عليك وعلى فهم اللي درستة وجلوسك مع المشرف لانه هو اللي يحدد كم مادة يعادل لك

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    بعد اذن اخوي عبدالعزيز بجاوبك على سؤالك
    ايوا نفس الجامعه هذا الكامبوس الثاني لها وفيه غيرة اثنين من غير الكامبوس الاساسي
    تدرس في المعهد وتدخل الجامعه مباشرة بدون اي توفل او ايلتس اذا خلصت المستوى الاخير
    القبول حق المعاهد لحاله والجامعه تقديمها لحاله وفيه شباب عادلوا لهم ساعات كثير في نفس التخصص
    يعتمد عليك وعلى فهم اللي درستة وجلوسك مع المشرف لانه هو اللي يحدد كم مادة يعادل لك

بالتوفيق
    يعطيك العافيه اخوي بس فيه نقطه مافهمتها انا الكليه طالبه قبول مشروط القبول ذا اجيبه من المعهد ولا الجامعه يعني اراسل المعهد او الجامعه .................................................. .................................؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif-ali
    يعطيك العافيه اخوي بس فيه نقطه مافهمتها انا الكليه طالبه قبول مشروط القبول ذا اجيبه من المعهد ولا الجامعه يعني اراسل المعهد او الجامعه .................................................. .................................؟

القبول المشروط تراسل الجامعه وتقدم عليهم عن طري موقعهم اونلاين واذا قبلوك يعطوك قبول مشروط
    اما المعهد تقديمة منفصل عن الجامعه وقبول المعهد ماله شغل في قبول الجامعة ابداً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    القبول المشروط تراسل الجامعه وتقدم عليهم عن طري موقعهم اونلاين واذا قبلوك يعطوك قبول مشروط
    اما المعهد تقديمة منفصل عن الجامعه وقبول المعهد ماله شغل في قبول الجامعة ابداً
    اها يعني لاجاني قبول مشروط من الجامعه اراسل المعهد حق الجامعه واخذ منهم قبول ولا اذا وصلت امريكا اروح المعهد واسجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.