الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي استشارتكم بمقال مكتوب لجزء الرايتينق ^_^

ابي استشارتكم بمقال مكتوب لجزء الرايتينق ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه انا ماسبق واخذت الاختبار .. لكن اقدر اقولك اني سبق وساعدت اصحاب ليا في مسألة الرايتنج (بعضهم مستواه صفر رايتنج وبعضهم جيد).. ودرجاتهم كانت مابين الـ 5.5 و الـ 6.5 .. بس واحد اخذ 7 < هذا مره شاطر ماشاء الله عليه ..

فكرة Argument اللي انتي اخترتيها فكره جيده "لو" كان الموضوع Argument ..
    لكن مثل ماسبق وقالولك الاخوان .. القوالب هي طريقه لإكتساب خبرة واسلوب جديد بالكتابه ..
    وماينفع اننا نحفظ قالب معين ونطبقه في كل المواضيع مهما كان نوعها .. حتى وإن كانت الطريقه صحيحه والموضوع توافق معه ..
    لسبب .. إن المشرفين على تصحيح الرايتنج .. لهم خبرات طويله بهالقسم ... فبالتالي اللي ينظرون له او يبحثون عنه في المقالات هي القوانين الاساسيه بالرايتنج .. وبعدها يقيمون المقال بالاسلوب واللغه وحتى النوع المستخدم ..
    يعني مثلا .. نقول انه جاك موضوع عن تأثير الاباء على الابناء ..
    طبعا انتي بإمكانك انك تخلين الموضوع يكون على نمط الارجومينت .. بس اللجنه اللي اختارت الموضوع حاطه في بالها ان الموضوع يكون عام ويكون فيه تجارب والنمط يكون حر ..
    فبالتالي لما يشوفون ان الموضوع اصبح ارجومينت .. وهم حاطين ببالهم انه يكون موضوع حر .. هنا يقل التقييم على الموضوع او تخسرين نقاط على المقال ..

دائما الخبراء في قسم الرايتنج تكون لهم نظره تختلف عن نظرة الكتاب .. لدرجة لاحظي أن الموضوع المختار مايكون عشوائي ..

فاول خطوه دائما تكون للكتابة المقال .. لازم تعرفين نمط الموضوع اللي انتي بتكتبين عنه ..
    مثل موضوع عن تاثير الاباء على الابناء .. اول ماتقرينه تعرفين انه موضوع عام يعني ماله دخل بالسياسه ولا شيء .. واغلب الموضوع عادة بيكون عن تجارب اما تكون شخصيه او واقعيه حصلت ..
    فبالتالي يكون موضوع تعبيري حر تعبرين فيه عن رأيك وتثبتينه بادله ووقائع ..

وهذي هي المشكله اللي يقع فيها الكثيرين ...

يعني لابد تكونين على وعي بالموضوع اللي يطرح لك ويكون عندك خياااال واسع بالكتابه .. والخيال مايوسع الا بالمعرفه ..

هذي اول شغله ..
    ثاني شغله فيه امور لابد تمشين عليها بجانب اسس الكتابه ..
    يعني انتي تعرفين اسس الكتابه اللي هي الانترو والبودي والكنكلوجن .. والانترو لابد يكون فيه توبيك سنتس وهالامور كلها اكيد عارفتها ..
    فيه اشياء وقت الكتابه بالاسس لابد تبتعدين عنها وتحذرين منها ..

مثلا نقول انك تتكلمين عن شيء معين .. وانتهيتي من الجمله .. رحتي وكتبتي On the other hand .. واللي تتكلمين فيه اساسا ماهو ارجومينت .. بس اسم انك تمشين على اساس الترانزيشنز ..
    هذا لابد تبتعدين منه .. وتختارين الترانزينشنز وردس في اماكنها الصحيحه .. السبب مع السبب و الاضافه مع الاضافه .. والترتيب مع الترتيب .. الخ

وبعد مسألة الفورمال والانفورمال .. لابد تكون كتابتك كلها فورمال .. يعني مثلا ماتكتبين don't لا تكتبين do not .. هذي محسوبه عليك

وانا انصحك انك تروحين تاخذين عدد كبير من الترانزيشنز وردس وتشوفين صياغتها بالجمل او حتى تترجمينها للعربي لو حبيتي .. بس المهم تعرفين متى تستخدمينها بالضبط ..!

وايضا عندك شغلة الفواصل .. وهذي اللي الكثير يتعب فيها مايعرف متى يحط الفاصله ...
    الفاصله بالنسبه للكتابه مهمه .. تدرين متى تكون مهمه ؟ .. وقت القرائه فقط !

فافضل طريقه اذا تبين تعرفين وين مكان الفاصله بالجمله .. تقرين الجمله .. وين ماتحسين ان التوقف بالقرايه بالجمله تحطين فاصله ..
    يعني جمله كامله منفصله لجملتين .. تفصلينها بفاصله .. تقدرين ترجعين لقواعد الفاصله لو حبيتي ..

الامر الاخر اللي حاب انوهه عليه هو مسألة عدد الكلمات المطلوبه ...

هذي مشكله اخرى ان الواحد يفكر مثلا 150 كلمه لازم اكتبها .. يكتب له كم جمله ونص المقاله حشو زايد كلام بس علشان يجيب العدد المطلوب وهذا غلط ..
    ابتعدي عن الحشو واذهبي الى زيادة الافكار واتصالها في بعضها .. لان الحشو يقلل من ترابط الجمل .. وبالتالي يصير المقال كله مخربط تحسين كل جمله موضوع لحال ..

واخيرا الانترو والكنكلوجن .. هذي اهتمي فيها .. تأكدي ان الانترو فيه لمحه عن النقاط اللي بتتكلمين عنها .. والكنكلوجن فيه ملخص عن كل اللي كتبتيه ..
    ولا تنسين .. كل فكره تكتبينها في بارجراف وتبعدين كل بارجراف عن الثاني ..

يعني مثلا في الانترو انتي كتبتي ثلاث نقاط راح تتكلمين عنها .. كل نقطه تخلينها باراجراف مستقل ..وكل بارجراف له اندينت ...

اتمنى اني افدت بالشيء اللي اقدر عليه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه انا ماسبق واخذت الاختبار .. لكن اقدر اقولك اني سبق وساعدت اصحاب ليا في مسألة الرايتنج (بعضهم مستواه صفر رايتنج وبعضهم جيد).. ودرجاتهم كانت مابين الـ 5.5 و الـ 6.5 .. بس واحد اخذ 7 < هذا مره شاطر ماشاء الله عليه ..

فكرة Argument اللي انتي اخترتيها فكره جيده "لو" كان الموضوع Argument ..
    لكن مثل ماسبق وقالولك الاخوان .. القوالب هي طريقه لإكتساب خبرة واسلوب جديد بالكتابه ..
    وماينفع اننا نحفظ قالب معين ونطبقه في كل المواضيع مهما كان نوعها .. حتى وإن كانت الطريقه صحيحه والموضوع توافق معه ..
    لسبب .. إن المشرفين على تصحيح الرايتنج .. لهم خبرات طويله بهالقسم ... فبالتالي اللي ينظرون له او يبحثون عنه في المقالات هي القوانين الاساسيه بالرايتنج .. وبعدها يقيمون المقال بالاسلوب واللغه وحتى النوع المستخدم ..
    يعني مثلا .. نقول انه جاك موضوع عن تأثير الاباء على الابناء ..
    طبعا انتي بإمكانك انك تخلين الموضوع يكون على نمط الارجومينت .. بس اللجنه اللي اختارت الموضوع حاطه في بالها ان الموضوع يكون عام ويكون فيه تجارب والنمط يكون حر ..
    فبالتالي لما يشوفون ان الموضوع اصبح ارجومينت .. وهم حاطين ببالهم انه يكون موضوع حر .. هنا يقل التقييم على الموضوع او تخسرين نقاط على المقال ..

دائما الخبراء في قسم الرايتنج تكون لهم نظره تختلف عن نظرة الكتاب .. لدرجة لاحظي أن الموضوع المختار مايكون عشوائي ..

فاول خطوه دائما تكون للكتابة المقال .. لازم تعرفين نمط الموضوع اللي انتي بتكتبين عنه ..
    مثل موضوع عن تاثير الاباء على الابناء .. اول ماتقرينه تعرفين انه موضوع عام يعني ماله دخل بالسياسه ولا شيء .. واغلب الموضوع عادة بيكون عن تجارب اما تكون شخصيه او واقعيه حصلت ..
    فبالتالي يكون موضوع تعبيري حر تعبرين فيه عن رأيك وتثبتينه بادله ووقائع ..

وهذي هي المشكله اللي يقع فيها الكثيرين ...

يعني لابد تكونين على وعي بالموضوع اللي يطرح لك ويكون عندك خياااال واسع بالكتابه .. والخيال مايوسع الا بالمعرفه ..

هذي اول شغله ..
    ثاني شغله فيه امور لابد تمشين عليها بجانب اسس الكتابه ..
    يعني انتي تعرفين اسس الكتابه اللي هي الانترو والبودي والكنكلوجن .. والانترو لابد يكون فيه توبيك سنتس وهالامور كلها اكيد عارفتها ..
    فيه اشياء وقت الكتابه بالاسس لابد تبتعدين عنها وتحذرين منها ..

مثلا نقول انك تتكلمين عن شيء معين .. وانتهيتي من الجمله .. رحتي وكتبتي On the other hand .. واللي تتكلمين فيه اساسا ماهو ارجومينت .. بس اسم انك تمشين على اساس الترانزيشنز ..
    هذا لابد تبتعدين منه .. وتختارين الترانزينشنز وردس في اماكنها الصحيحه .. السبب مع السبب و الاضافه مع الاضافه .. والترتيب مع الترتيب .. الخ

وبعد مسألة الفورمال والانفورمال .. لابد تكون كتابتك كلها فورمال .. يعني مثلا ماتكتبين don't لا تكتبين do not .. هذي محسوبه عليك

وانا انصحك انك تروحين تاخذين عدد كبير من الترانزيشنز وردس وتشوفين صياغتها بالجمل او حتى تترجمينها للعربي لو حبيتي .. بس المهم تعرفين متى تستخدمينها بالضبط ..!

وايضا عندك شغلة الفواصل .. وهذي اللي الكثير يتعب فيها مايعرف متى يحط الفاصله ...
    الفاصله بالنسبه للكتابه مهمه .. تدرين متى تكون مهمه ؟ .. وقت القرائه فقط !

فافضل طريقه اذا تبين تعرفين وين مكان الفاصله بالجمله .. تقرين الجمله .. وين ماتحسين ان التوقف بالقرايه بالجمله تحطين فاصله ..
    يعني جمله كامله منفصله لجملتين .. تفصلينها بفاصله .. تقدرين ترجعين لقواعد الفاصله لو حبيتي ..

الامر الاخر اللي حاب انوهه عليه هو مسألة عدد الكلمات المطلوبه ...

هذي مشكله اخرى ان الواحد يفكر مثلا 150 كلمه لازم اكتبها .. يكتب له كم جمله ونص المقاله حشو زايد كلام بس علشان يجيب العدد المطلوب وهذا غلط ..
    ابتعدي عن الحشو واذهبي الى زيادة الافكار واتصالها في بعضها .. لان الحشو يقلل من ترابط الجمل .. وبالتالي يصير المقال كله مخربط تحسين كل جمله موضوع لحال ..

واخيرا الانترو والكنكلوجن .. هذي اهتمي فيها .. تأكدي ان الانترو فيه لمحه عن النقاط اللي بتتكلمين عنها .. والكنكلوجن فيه ملخص عن كل اللي كتبتيه ..
    ولا تنسين .. كل فكره تكتبينها في بارجراف وتبعدين كل بارجراف عن الثاني ..

يعني مثلا في الانترو انتي كتبتي ثلاث نقاط راح تتكلمين عنها .. كل نقطه تخلينها باراجراف مستقل ..وكل بارجراف له اندينت ...

اتمنى اني افدت بالشيء اللي اقدر عليه ..

ماشاء الله تبارك الله ... سلمت يداك على كل حرف وكل معلومه افدتني وافدت غيري فيها وكلمات الشكر لك قليلة .....

بجد كفيت ووفيت وماقصرت ...

تقبل تحياتي وتقديري الكبير...... وعسى ربي يوفقك ان شاء الله ويجعل كتابتك هذي بميزان حسناتك...
    7 "
  3. ياساتر ياساتر هذا معروض ياجماعه مو رد ماشاء الله . .

الظاهر ان كلامك كثير وانا مافيه اضيع وقتي واكتب معروض ثاني . . خير دليل لك الموضوع هذا نفسإ ماشاء الله اعضاء بكل أدب ناقشت وردينا عليها نفس اسلوبها وماقصرت وافادتني بالكثير . . يعني ربنا الغني عنك

ثانيا انتي قاعدة تتكلمي على اسلوب وإتكالية وبعض الأشخاص وكلام كثير طيب اللي افادوني برضو ناس درست وتعلمت . . وانا قريتلك موضوع انك دخلتي الماستر بعد سنة وماتعديتي الستة بالآيلتس . . . لاتجي تتشمتي بالناس اللي تدور علمها وتستشير وهيا لسه ماتعدت الثلاثة الأشهر وممكن تجيب درجه بنفس درجتك . .

تقبلي تحياتي . . وتصبحي على ألف خير

ولو عندك معروض ثاني . . مافيه حيل أرد عليه لأن عندي مذاكره وبراكتيس أهم بصراحه . .

في أمان الله . . .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2GMn8cWKI
    تصدقي لما كانوا يقولوا انه عندك عقدة العظمة كنت اضحك ,, بس شكلهم صدقوا
    عزيزتي اللغة خلصتها في اقل من سنة و الايلتس من اول مرة من دون مذاكرة 6
    و ما حفظت قالب يا حلوة
    روحي احفظي لك كم كلمة تفيدك ,,
    عن جد
    واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
    بليز لا تردي عشان ما تطيحي من عيني مرة وحدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    تصدقي لما كانوا يقولوا انه عندك عقدة العظمة كنت اضحك ,, بس شكلهم صدقو
    عزيزتي اللغة خلصتها في اقل من سنة و الايلتس من اول مرة من دون مذاكرة 6
    و ما حفظت قالب يا حلوة
    روحي احفظي لك كم كلمة تفيدك ,,
    عن جد
    واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
    بليز لا تردي عشان ما تطيحي من عيني مرة وحدة
    ومين انتي عشان اطيح من عينك . . قاعده تهايطي وجبتها بدون مذاكره وخرابيط صدقتك طيب ^_^. .. طيب انا بكره حكتب جبت 8 بالآيلتس بشوية مذاكرة وخليهم كمان يصدقوني بسرعه *_^
    وجبتها بأقل من سنة يعني جبتها ب11 شهر 29 يوم وأقل كمان. .

جبتيها بمذاكره ولا بدون مذاكرة إيش دخلنا فيك تبينا نعطيك شهادة المبدعة مثلا ! ترى اللي يتكلم على نفسة كثير مايمدحوه لووووول

طيب انا احفظ قالب احفظ كلمات احفظ اغنية واكتبها بالآيلتس إنتي إيش اللي حارقك !! ليش معصبة!!

24 ساعة تطقطقي وتكتبي معاريض بهذا المنتدى ثلاثة ارباعها بدون فايدة والربع مفيد. . ولا هيا كلها برزة شخصيات . .

وعلى قولتك الناس تتكلم عني وماترد وماتبيني في الرد السابق لك>>>>هذا كلام ينقال !
    >>>>>هذا المستخدم يبكي وبشدة عشان الأعضاء مايبونه . . شكلهم اشتكوا لك مني !

طيب أوكي كل الناس اللي هنا ماتبيني مو شرط ياعسل ^_^
    موشرط يجي واحد يقوللي وا ا او تراك ابهرتينا بكلامك وموضوعيتك ولايجي شخص ثاني يقوللي ترى شخصيتك كأنه بيدك خيزرانه وجاية تضاربينا وأقوم اضحك واعصب يعني وأردله بمعروض!! واللبيب بالإشارة يفهم ^_^
    يعني من زود الفراغ اللي فيني ؟!

هيا كلها حروف من وراء شاشة ياقمر مابيننا غير كل واحد يدعي ويفيد اللي قدامة بخير وكل واحد شخصيتة مع نفسه . .

والدرجة انه لي موضوع مثبت ومابي شي غير استفيد من خبرات الأشخاص وأفيدهم ولو بالقليل من خبرتي . . .
    اقول رجاء خاص خاص ياحلوه

الناس قاعده ماشاء الله ترد على موضوعي ومستفيدة كثير ومابيه ينحذف عشان ثرثرة كلام منك ومعاريض بدون فايدة . .
    رجاء خاص ابي استفيد واتعلم ومابي أعطيك فوق حجمك بموضوعي . . .
    >>>>لا وهيا شايفة كمان الأعضاء اللي ترد وتتناقش وهيا وحدها قاعدة تبي تجادل . . يعني كلهم غلط وانتي اللي صح !!
    7 "
  5. هناك مستخدم غير طبيعي و في حالة عجيبة و مفرطة من الشر!!
    يا بنتي انتي طبيعية و الا فيك شيء !!!
    ما احد غلط عليك ,, انتي بادية بـ الغلط
    ما تعرفي حتى تحترمي شخص معارضك في الراي !! رايي ما عجبك طنشيه على اي اساس تردي بـ قلة احترام !!!

ومين انتي عشان اطيح من عينك . . قاعده تهايطي وجبتها بدون مذاكره وخرابيط صدقتك طيب ^_^. .. طيب انا بكره حكتب جبت 8 بالآيلتس بشوية مذاكرة وخليهم كمان يصدقوني بسرعه *_^
    وجبتها بأقل من سنة يعني جبتها ب11 شهر 29 يوم وأقل كمان.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2GPEkhpEo
    لو ابغى ابكش كان حطيت اقل الايمان درجة جدا عالية !! ولو ابغى اقول ما كان فيه جهد كان قدرت اقول الشيء هذا
    الغريب انك انتي دخلتي على موضوع الايلتس و رديتي و حاطه لايك !!!!!!
    ما علينا ,,,

انا ما استفزني اي شيء تحفظي قالب تتهببي تجيبي احسن درجة او اسوأ درجة انا ايش خسرانة !!!
    انتي سالتي و المستشار مؤتمن و رديت عليك من باب اني ارد على كل الاعضاء
    واذا تشوفي انه مواضيعي او ردودي ما منها فايدة فـ انتي مش ملزمة بـ انك تقريها غيرك يستفيد

الله يرضى عليك
    اتعلمي شوي تحترمي الخلق ,, خليك اقل الايمان على قد المعرف اللي انتي ماخذته لـ نفسك
    ترى انا عرضت رايي و مازلت متمسكة فيه عجبك اهلا و سهلا
    ما عجبك اخبطي راسك في الحيط
    و ترى فيه كم عضو و منهم اعضاء معروفين في المنتدى ايدوا وجهة نظري بس فيه عالم ما تشوف الا اللي هيه حابة تشوفه

كلمة اخيرة
    لو انا حابة اهايط كان اخترت لي معرف من نوع معيدة و مبتعثة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بس عشان اعالج عقدة النقص اللي عندي واعلم الناس اني يا ما هنا و يا ما هناك ’’
    عز الله الا راح فيها التعليم

لـ الاعضاء المحترمين فقط
    اسفة على الفاصل و ردوا عليها و عززوا لها الله يرحم والديكم

انسحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااب من كل مواضيع هـ الشخص اللطيف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    هناك مستخدم غير طبيعي و في حالة عجيبة و مفرطة من الشر!!
    يا بنتي انتي طبيعية و الا فيك شيء !!!
    ما احد غلط عليك ,, انتي بادية بـ الغلط
    ما تعرفي حتى تحترمي شخص معارضك في الراي !! رايي ما عجبك طنشيه على اي اساس تردي بـ قلة احترام !!!

لاحول ولا قوة إلا بالله هذي الثرثارة ام المعاريض ماحتخلص مني ومن الكتابة بموضوعي .... يابنتي موضوع مكتوب استشارة هل الموضوع صحيح أو لا ... تجي تهايطي انا جبت 6 بدون مذاكره وانا مافي احسن مني وانا وانا إيش دخل الرأي بمدح النفس والهياط حقك .... ليه انتي وحدك تردي وتستهزئي ... طيب انا مااحترم الرأي على قولتك ليه انتي الوحيده اللي رديت لها بهالكلام .... يابنتي انا اعطي كل شخص على قد حجمه شخص احترمني ورد بكل أدب واحترام احترمة اكثر منه واشكر وادعيله .... وشخص يهايط زي اشكالك لازم نهايط علية ونعطية على حجمة ... .. يعني فهمتي كل شخص ياخد على حجمة

لو ابغى ابكش كان حطيت اقل الايمان درجة جدا عالية !! ولو ابغى اقول ما كان فيه جهد كان قدرت اقول الشيء هذا
    الغريب انك انتي دخلتي على موضوع الايلتس و رديتي و حاطه لايك !!!!!!
    ما علينا ,,,

طيب انتي مين طلب أصلا مين طلب منك كم المدة ومين سألك بموضوعي هل انتي ذاكرتي أو لا !!!!! انا طلبت رأي بالموضوع ماقلت اعطينا سيرة ذاتية !!!!

انا ما استفزني اي شيء تحفظي قالب تتهببي تجيبي احسن درجة او اسوأ درجة انا ايش خسرانة !!!
    انتي سالتي و المستشار مؤتمن و رديت عليك من باب اني ارد على كل الاعضاء
    واذا تشوفي انه مواضيعي او ردودي ما منها فايدة فـ انتي مش ملزمة بـ انك تقريها غيرك يستفيد
    الناس آراء وانا ماتعجبني المعاريض اللي تكتبيها وخير الكلام ماقل وذل وكل واحد حر برأية
    الله يرضى عليك
    اتعلمي شوي تحترمي الخلق ,, خليك اقل الايمان على قد المعرف اللي انتي ماخذته لـ نفسك
    ترى انا عرضت رايي و مازلت متمسكة فيه عجبك اهلا و سهلا
    ما عجبك اخبطي راسك في الحيط
    و ترى فيه كم عضو و منهم اعضاء معروفين في المنتدى ايدوا وجهة نظري بس فيه عالم ما تشوف الا اللي هيه حابة تشوفه

فينهم هذولا اللي أيدوك ماشفت اللايكات تتنقاط على ردك المحترم !! ولا انتي تمشي بأسلوب المظاهرة هذولا معايا وهذولا معاك ووانا اللي معايا ناس معروفين ههههههههه اهم شي انهم معروفين حسستيني اننا في انتخابات كم معايا وكم معاك

كلمة اخيرة
    لو انا حابة اهايط كان اخترت لي معرف من نوع معيدة و مبتعثة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بس عشان اعالج عقدة النقص اللي عندي واعلم الناس اني يا ما هنا و يا ما هناك ’’
    عز الله الا راح فيها التعليم
    ههههههههههههههههاااي خلصت المناقشات راحت للمعرف حقي ذكرتيني وانا صغيرة ونقعد كذا احنا والأطفال ي انتي اصلأ اسمك مو حلو .....هيي انتي اصلا بيتكم مو حلو بيتنا أحلى منكم ذكرتيني بجد بأيام الطفولة فدييتك أنا,,,,, بعدين انتي إيش دخلك اكتب معيدة ومبتعثة أكتب فوق هام السحب أكتب ملكة زماني ايش دخلك احد طلب رأيك في الإسم اصلأانا تكلمت على اللقب حقك مثلا !!!! عن جد هذي قوية

لـ الاعضاء المحترمين فقط
    اسفة على الفاصل و ردوا عليها و عززوا لها الله يرحم والديكم

انسحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااب من كل مواضيع هـ الشخص اللطيف
    تسلمي والله من ذوقك قصدك علية انا لطيفة

اخيرا انسحبتي بس خليك قد كلامك لأنه يابنتي لنا يومين نقولك خلي الموضوع في حاله لاتقعدي تثرثري كثير محد يبي رأيك وخلينا نستفيد ومو فاضيين للمعاريض حقتك وانتي لازم تتكلمي لاااازم

يالله الحين لا أشوف ولا حرف فاهمه هههههههههه
    7 "
  7. أختي معيدة

أولاً: أنا ما قرأت إلا بعض الردود، فأعتذر إن كنت كررت.

ثانياً: نصيحتي لك لا تعتمدي على هذي النماذج؛ لأنه على حسب كلام سايمون صاحب موقع سايمون آيلتس، أن مصحح الآيلتس يستطيع أن يتعرف على الجمل المحفوظة، وهذا بالطبع راح يؤثر على الدرجة.

ثالثاً: صدقيني وأرجوك صدقيني، هذي فرصتك للتعلمي الكتابة الصحيحة لا تحاولي الهروب من مواجهة الصعوبة بحفظ مثل هذي الجمل، أتمنى أنك تفهمي هذي النقطة ترين كثير من الناس لما تصل الماجستير تتمنى لو أن فيه فرصة ترجع تدرس لغة بأغلى ثمن.

رابعاً: جربي التوفل، ولا تقتصري على الآيلتس، ما يناسب الآخرين قد لا يناسبك، والعكس أيضاً صحيح.

تحياتي،،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أختي معيدة

أولاً: أنا ما قرأت إلا بعض الردود، فأعتذر إن كنت كررت شيء فالمعذرة.

ثانياً: نصيحتي لك لا تعتمدي على هذي النماذج؛ لأنه على حسب كلام سايمون صاحب موقع سايمون آيلتس، أن مصحح الآيلتس يستطيع أن يتعرف على الجمل المحفوظة، وهذا بالطبع راح يؤثر على الدرجة.

ثالثاً: صدقيني وأرجوك صدقيني، هذي فرصتك للتعلمي الكتابة الصحيحة لا تحاولي الهروب من مواجهة الصعوبة بحفظ مثل هذي الجمل، أتمنى أنك تفهمي هذي النقطة ترين كثير من الناس لما تصل الماجستير تتمنى لو أن فيه فرصة ترجع تدرس لغة بأغلى ثمن.

رابعاً: جربي التوفل، ولا تقتصري على الآيلتس، ما يناسب الآخرين قد لا يناسبك، والعكس أيضاً صحيح.

تحياتي،،،

الله يسلمك . . تسلم على ردك وهذي بجد نصايح غالية الثمن . . انا حاليا قاعدة اتدرب عالكتابة بأكثر من أسلوب وقاعدة اقرا كثييير عشان اتعلم اكثر وهذا فقط نمودج جربته وضبط معايا بكذا موضوع وليس كل المواضيع ابدا لأنها تختلف على حسب المطلوب بالسؤال. .

وغير كذا انا بجد حاطه ببالي حتى لو جبت درجة الآيلتس برضو حقعد ادرس اللغه لين اخلص المدة تبع اللغه وماحستعجل عالماستر عشان بجد ان شاء الله اكون قد الماستر واستعجالي عالآيلتس والتحضير له عشان الوقت مايسبقني فيه وعشان القبول الجامعي . .

وغير كذا انه لما كتبت انه فيه ناس تمنوا انهم يرجعوت اللغه عشان يتعلموا الكتابة انا فعلا ححطها ببالي وححاول اتعلمها عشان ما أوقع بغلطتهم . . .
    وبجرب الآيلتس وبعدها التوفل يمكن يكون التوفل أسهللي ويمكنرالعكس واختبر من بدري واسجل هنا وهنا والله ييسرها ويقدملنا الخير ان شاء الله . .

تسلم على مرورك . . وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    وجبتها بأقل من سنة يعني جبتها ب11 شهر 29 يوم وأقل كمان. .

جبتيها بمذاكره ولا بدون مذاكرة إيش دخلنا فيك تبينا نعطيك شهادة المبدعة مثلا ! ترى اللي يتكلم على نفسة كثير مايمدحوه لووووول

طيب انا احفظ قالب احفظ كلمات احفظ اغنية واكتبها بالآيلتس إنتي إيش اللي حارقك !! ليش معصبة!!

24 ساعة تطقطقي وتكتبي معاريض بهذا المنتدى ثلاثة ارباعها بدون فايدة والربع مفيد. . ولا هيا كلها برزة شخصيات . .

وعلى قولتك الناس تتكلم عني وماترد وماتبيني في الرد السابق لك>>>>هذا كلام ينقال !
    >>>>>هذا المستخدم يبكي وبشدة عشان الأعضاء مايبونه . . شكلهم اشتكوا لك مني !

طيب أوكي كل الناس اللي هنا ماتبيني مو شرط ياعسل ^_^
    موشرط يجي واحد يقوللي وا ا او تراك ابهرتينا بكلامك وموضوعيتك ولايجي شخص ثاني يقوللي ترى شخصيتك كأنه بيدك خيزرانه وجاية تضاربينا وأقوم اضحك واعصب يعني وأردله بمعروض!! واللبيب بالإشارة يفهم ^_^
    يعني من زود الفراغ اللي فيني ؟!

هيا كلها حروف من وراء شاشة ياقمر مابيننا غير كل واحد يدعي ويفيد اللي قدامة بخير وكل واحد شخصيتة مع نفسه . .

والدرجة انه لي موضوع مثبت ومابي شي غير استفيد من خبرات الأشخاص وأفيدهم ولو بالقليل من خبرتي . . .
    اقول رجاء خاص خاص ياحلوه

الناس قاعده ماشاء الله ترد على موضوعي ومستفيدة كثير ومابيه ينحذف عشان ثرثرة كلام منك ومعاريض بدون فايدة . .
    رجاء خاص ابي استفيد واتعلم ومابي أعطيك فوق حجمك بموضوعي . . .
    >>>>لا وهيا شايفة كمان الأعضاء اللي ترد وتتناقش وهيا وحدها قاعدة تبي تجادل . . يعني كلهم غلط وانتي اللي صح !!
    الله يهديك بس لاحول ولا قوة الا بالله

اناا والله كنت من الناس اللي واقف في صفك وتذكرين كلامي قبل مايحتاج اذكرك

كلام اختي اوكاسيا صحيح 100% وتبيلك الخير بس سبحان الله تعمل خير تلقى شر ..

عسى ربي يوفقنا وياك

تحياتي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.