الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيما يخص رخصة القيادة ؟!

استفسار فيما يخص رخصة القيادة ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed_ID
    Mohammed_ID

مبتعث جديد New Member

Mohammed_ID الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed_ID , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة wichita state university
    • wichita state university
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • wichita, kansas
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 27th, 2012, 12:19 PM

السلام عليكم . .

يا شباب أنا قصيت تذكرة السفر و الموظف قال لي أقدر أطلع لك رخصة قيادة (إنترناشنال)
    هل هي مهمة أو أحتاجها في شي ؟! علما أن في أول سنه لي أستبعد أن راح أسوق (بشكل عام يعني ) !!!

فما أعرف هل أطلعها وإلا لا ؟؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    يمكن راح تحتاجها

بس هي ترى تقصها في امريكا بحول 32$ او اقل قصها هناااااااك احسن والاختبار سهل هناك

موفق
    حقيقة سألت عن المتطالبات هنا ، قال أحتاج منك نسخة من رخصتك السعودية وصورة شخصية بس
    و المبلغ 150 ريال ؟! وأطلع لك الرخصة الدولية !!
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حيااك اخوي محمد انصحك تطلعها من امريكا احين واسهل وارخص بــ 32 دولار في ولاية كاليفورنيا واناا مختبار ومعطيني المؤقده بعد كم اسبوع ان شاء الله بختبار القياده ان شاء الله

على فكره فيه اختبار بالعربي بس شوي لحسه علشان الترجمة واي سؤال ابشر بعزك اناا جاهز في اي وقت يالغالي موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حيااك اخوي محمد انصحك تطلعها من امريكا احين واسهل وارخص بــ 32 دولار في ولاية كاليفورنيا واناا مختبار ومعطيني المؤقده بعد كم اسبوع ان شاء الله بختبار القياده ان شاء الله

على فكره فيه اختبار بالعربي بس شوي لحسه علشان الترجمة واي سؤال ابشر بعزك اناا جاهز في اي وقت يالغالي موفق
    يعطيك ألف عافية ما تقصر أخوي زايد . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.