الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 7 ساعات ابتعاث عطوني هولد ! يافرحة ماتمت .. فزعتكم

بعد 7 ساعات ابتعاث عطوني هولد ! يافرحة ماتمت .. فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريجي
    محمد الخريجي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الخريجي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الخريجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engneering
    • غير معرف
    • Civil Engneering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 28th, 2012, 01:47 AM

السلام عليكم

يا اخوان مدري وش السالفة طلبت ضمان مالي ثم رفضته شيرين جمال والسبب لازم اغير البيانات الدراسية .. ماقدرت اغيرها .. طلبت استفسار ع اساس يوضحون لي وش يبون بالضبط .. و فجأه طقوني هولد !!

ماكملت 7 ساعات قسم بالله

آيش الحظ الزفت هذا

ابي الحل يا جماعة

هذا ردهم حق الضمان المالي

Since you are a new file, we need to make sure all information is up to date to issue a financial guarantee letter for you. You need to make a "change of school esl" request and update school information with your current enrollment. Thank you

وش السالفة .. قسم أحس اني احلم

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا اللي باين بالبوابة : تم إيقاف الصرف بتاريخ 28/12/2012 وذلك بسبب NO REGISTRATION
  2. ترجمة قوقل للكلام اللي فوق ..

منذ كنت ملف جديد، ونحن بحاجة للتأكد من جميع المعلومات حتى الآن لإصدار خطاب الضمان المالي لك. تحتاج إلى إجراء "تغيير المدرسة ESL" طلب التحديث ومعلومات المدرسة مع التحاق الحالي. شكرا

اخوي ..معهدك متكدس ؟؟؟؟

شيك عليه بقائمة المعاهد ..
    7 "
  3. عندي رد متاكد من ردي راح يقبلونك ترا يطالبونك بتغيير المعهد

اذا تبي المساعده راح ارسلك رسالة على الخاص وش تقول لهم اذا رحت لهمم متاكد بردي راح يقبلونك ان شاء الله

انا واثق من ردي راح يقنعهم قصبب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.