الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياليت تعطوني نصائح خاصة بإختبار الجيمات

مساعدة ياليت تعطوني نصائح خاصة بإختبار الجيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 28th, 2012, 03:29 AM

السلام عليكم ورحة الله و بركاته
    أخوتي واخواتي في الله ارجو منكم اعطائي نصائح خاصة لإجتياز إختبار الجيمات GMA و بالذات القسم الكمي إللي فيه رياثيات لإنه بصراحة انا مييييييح فيه و ما عندي اي شيء! إيش تنصحوني وجزاكم الله خير
  2. أفضل طريقة من وجهة نظري فرغي نفسك شهرين لأجتياز هذا الاختبار
    الشهر الأول: سجلي في موقع اسمه Yourteacher.com تقريبا 36$ حق شهر كامل, الموقع هذا والله مفيد جداً جداً عبارة عن 14 فصل تقريبا في الرياضيات اللي راح تحتاجينها في الجيمات يعني مو كل شي فالرياضيات لازم تدرسيه. ويبدأ معاك هذا الموقع من 1+1=2 الين المعادلات والجبرة والمسائل الهندسية. بعد ماتأسسي نفسك صح في هذا الموقع لمدة شهر بمعدل 3 الى 4 ساعات يومياً انتقلي للخطوة الثانية.
    الشهر الثاني: يكون معاك كتاب الجيمات وابدأي في حل المسائل بشراسه حاولي تحلي أكبر قدر ممكن من المسائل والتمارين. وفيه اختبار محاكة للواقع في موقع الجيمات MBA.com سويلك اختبار نهاية كل اسبوع وبكذا بإذن الله أضمن لك درجة فوق 450.

ملاحظة: اذا قررتي الانطلاق بلتحضير للأختبار لازم تفرغين نفسك من كل شي وهي بس شهرين لاتشغلين بالك بأي شي غير الجيمات وصدقيني أثناء التعمق فالدراسة راح تستمتعين والله يوفقك ويوفق جميع المبتعثين.

تحياتي
    7 "
  3. جزاك الله خير يا اخويا على المعلومات القيمة جعلها الله في ميزان حسناتك. طيب انا حأتفرغ له بإذن الله عندي مدة كافية إن شاء الله. بس لازم في خلال المدة دي ادرس معاه لغة لإنه ما اقدر أجلس في أمريكا بدون دراسة. كلمت المشرف على اساس اتفرغ للجيمات قال لي لازم تدرسي فل تايم لغة خلال فتؤة دراستك للجيمات. انا مابدي انشغل في اللغة لإنه خلاص حأخلصها بإذن الله و كمان حأرجع أعيد الليفل الأخير كله عشان اقدر أجلس في امريكا و انا ما ابى انشغل بواجبات المعهد
    7 "
  4. نصيحة لوجه الله ، ركزي على الجي أر إي لإن قسم الماث فيها أسهل بكثير من الجيمات ودرجة عالية فيه مقدور عليها ، القسم اللفظي مره صعب لكن الجامعات ماتركز على القسم اللفظي إلا في الأقسام الأدبية واللغوية .

معلومة مهمة : أغلب الجامعات تقبل الجي أر إي مقابل الجيمات .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.