الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن يريد حاضنة في لوس انجلس وبسعر معقول

مساعدة لمن يريد حاضنة في لوس انجلس وبسعر معقول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 28th, 2012, 01:57 PM

الاخوة الاعزاء
    انشالله انا ناوي انقل لولايه ثانيه وعندي حاضنه مصريه وخبيره بامور الحضانه وامينه ونفسها طيبه
    هي ممكن تجي لك في مكانك بشرط انه يكون لديك شخصين في البيت او اكثر او مثل تقدر تتفق مع احد من اللي تعرفهم انه يجيب اولاده وتحطونهم مع بعض
    ماتقبل تجي لشخص واحد لانها ساكنه في منطقه برا لوس انجلس الا اذا كنت تبي تدفع اكثر
    لكن اذا شخصين المجوموع اللي بتاخذ عليهم 1500 دولار وحتى لو كان عندك اكثر من ولد بس بشرط من نفس العائلة بتاخذ عليك نفس السعر بس لو كان الاولاد من بيوت ثانيه بتاخذ على كل واحد حقه
    انا حبيت اقدم هذي الخدمه للي يعانون من غلاء الحاضنات وانا ابي بس دعاكم واللي له رغبه يكلمني على الخاص
  2. للتوضيح اكثر بعض اللي استفسرو مني ع الخاص
    مثلا تاخذ على الطفل الواحد 750 دولار ولكن هي ماراح تجي لطفل واحد فقط لكن لو تجيب معه طفل ثاني بتوافق تجيك لانه راح يكون المجموع 1500 لانها تطلع من بيتها علشان 1500
    يعني اذا عندك طفلين راح تاخذ منكم 1500 دولار فقط ... لكن اذا ودكم تدفعون اقل من 1500 دولار يعني 1000 دولار على اولادكم الاثنين جيبو معكم طفل اخر ( يكون طفل زميلك ولا اي احد ثاني )
    وانشالله ان الفكرة تكون وضحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.