الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم الغاء رحلتي -_-

مساعدة تم الغاء رحلتي -_-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث امريكآ
    رحلتي كانت على طيران الاتحاد + فيزتي فعاله اول مره استخدمها حتى السيفس فعال
    الفيزا الامريكيه بالذات .. مايهم اذا كان تاريخها جديد او تاريخ انتهاء الفيزا مابعد انتهى ..
    ولا حتى السيفيس .. لان كلها تقدر تجددها ..

احيانا تكون الفيزا باقي تاريخها فعال .. لكن اساسا تكون ملغيه من القنصليه نفسها .. بمعنى انك ماتقدر تستخدمها في اي مطار ..
    وعلشان كذا انا نصحتك انك تتأكد من امور الفيزا حقتك اول شي قبل تتصرف اي تصرف اخر ..

فاحجز موعد مع السفاره وشيك معهم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Hakeem
    فيه طريقة الواحد يشيك فيها اذا فيزته ملغية ولا لا اونلاين؟؟ وايش اسباب الغاء الفيزا ؟ وهل يرسلوا انذار اول ولا يلغوها فجأة؟
    لا مافيه .. الطريقه الوحيده هي اخذ موعد مع القنصليه وسؤالهم ..
    او اذا جيت تسافر مجرد تعطي جوازك لحقين الجمارك يطق اسمك بالكمبيوتر ويجي عنده اذا الفيزا شغاله والا ملغيه ..
    وحتى لو كانت ملغيه ماراح يحطون اي سبب .. لازم تراجعهم وتشيك معهم وتسألهم ممكن يعطونك سبب مقنع وممكن يقولون لك مانعرف الالغاء جا من واشنطن !

والالغاء يجي فجأه بدون سابق انذار .. وهذا اللي يحصل كثير ويخوف الناس من مسألة الغاء الفيزا ..
    7 "
  3. اليوم حجزت موعد في السفاره و كان الموعد طارى لان موعد دراستي الاربعاء و ارسلو لي السفاره ايميل ب ان هناك مشكله في السيفس و ليست الفيزا و كان المفترض اذهب 2013/1/7 و لكن مع الموعد الطارى سوف اذهب غدا و اراجع معهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لا مافيه .. الطريقه الوحيده هي اخذ موعد مع القنصليه وسؤالهم ..
    او اذا جيت تسافر مجرد تعطي جوازك لحقين الجمارك يطق اسمك بالكمبيوتر ويجي عنده اذا الفيزا شغاله والا ملغيه ..
    وحتى لو كانت ملغيه ماراح يحطون اي سبب .. لازم تراجعهم وتشيك معهم وتسألهم ممكن يعطونك سبب مقنع وممكن يقولون لك مانعرف الالغاء جا من واشنطن !

والالغاء يجي فجأه بدون سابق انذار .. وهذا اللي يحصل كثير ويخوف الناس من مسألة الغاء الفيزا ..
    طيب اخي معليه سؤال اخر شكلك فاهم اكتر مني انا دخلت امريكا و رجعت زيارة للسعودية بس وقعت الاي توينتي من المعهد و اعطيتهم خبر اني مسافرة ... اللي اعرفه انه بعد دخولي امريكا الجهة الوحيدة القادرة على الغاء الفيزة هي المعهد او الجامعة صح الكلاد دا ولا لا؟؟
    وشكرا على الرد
    7 "
  5. حاول تتواصل مع الجامعة او المعهد وتتاكد من السيفس انه مفعل واذا حصلت انه مفعل خلهم يراسلون القنصلية هذا اللي صار معي العام لما رجعت اجدد الفيزة قالو لي ان السيفس ملغا وتواصلت مع الجامعه خليتهم يتواصلون مع القنصلية ويوكدون انه مفعل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    عزيزي .. أول شي تسويه تتأكد من فيزتك !
    تراجع القنصليه وتتأكد من ان الفيزا فعاله !

اذا الفيزا فعاله .. وقتها تصرف مع الخطوط نفسها .. اما تغير خطوطك او ترفع قضيه عليهم او شوف وضعك ..

لان مايقدرون يمنعون اي مسافر لامريكا معه الفيزا الامريكيه الا بحاله وحده ! (إذا الفيزا تكنسلت) ..
    اما انهم يكنسلون الرحله عنك والفيزا فعاله .. فلا هذي ماتصير ابدا !

احتمال يلغون الفيزا قبل دخولك للطائره وهذي صارت كثير .. واخرها واحد من اقربائي قبل تقريبا كم شهر راح للسعوديه زياره .. وكل شي سليم معه ..
    ورحلته ذهاب وعوده .. ولما جا بالعوده جا لموظف المطار شاف الفيزا قاله الفيزا متكنسله !

فانت تأكد اولا من فعالية الفيزا حقتك ! .. ممكن انها التغت او فيه مشكله عليها .. راجع القنصليه وتأكد من سلامة الفيزا اللي معك !

اي خطـوط بـارك الله فيـك !.!.!
    الايميـل من امريكـا والخطـوط ليـس لهـا أي عـلاقة في المـوضوع !
    إذا أتاك المنـع عليـك أن تـراجع القنصلـية في بلـدك.
    الخطـوط مجـرد نـاقل جـوي ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.