الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقررت ومشتته

ماقررت ومشتته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Essences
    Essences

مبتعث مستجد Freshman Member

Essences الولايات المتحدة الأمريكية

Essences , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk management and insurance , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Risk management and insurance
    • أنثى
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 12:24 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي انا احترت في الولايات والولاية اللي ابيها مقفله اللي هي فلوريدا الولايات اللي فيها تخصصي يا تكون ولايات فيها نسبة الجرائم عاليه او تكون ولايات مو رخيصه بعد بحث طويل رحت للمكتب وقالي احنا تعاملاتنا مع معهد els وهذا ياسسك وتقدرين بعدها تغيرين من هالمعهد اذا حابه قلت اوكي كلام جميل بعدها عطاني كذا ولاية مثل بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا فيها معهد els رفضة هالولاية لان كثير تكلم عنها انها من اسؤ الولايات بعدها قالي اختاري عندك معاهد els
    1- بريستول- رود ايلاند
    2- وايومنغ - لارامي
    3- واشنطن -سياتل
    4- بورتلاند - اوريغون
    تعبت موقادره اقرر ايهم افضل وانا شكلي راح اغير تخصصي اهم شي الحين القى مكان فيه مواصلات وسكن رخيص ومدينه امنه.
    ابي رايكم واسفه ع الاطاله
  2. اختي انا اخترت تكساس -ارلينغتون عشان نفس المواصفات تبعك

بس انا اضفت عليها اني ابي الجو يكون مناسب

والحمد لله جا قبول من المعهد التابع لجامعه تكساس بعد مرمطه

والحين قاعد اطلع الفيزا ان شاء الله تطلع بأقرب وقت

في النهايه لاتعتمدين على كلام شخص او اثنين

ابحثي وابحثي وابحثي ليييين تقتنعي قناعه تامه

في النهايه لو رحتي معهد وماناسبك غيريه وانتهت السالفه

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. انا اسمع قليل من السعوديين ييتكلمواعن الولاية و هي
    اوريغون و لكن المدينه اشهر من الولاية بورتلاند فأكيد فيها شئ مميز . و زي ما قال حتى ولو الاختيار بالاول و الاخير عليك لأن اغلب ما نقرأه هي تجارب اشخاص و قد تختلف وجهت نظرهم من شخص لواحد مما يجعل الاختيار غامض بعض الشئ . الحل ان الواحد يقرأ عن هذي الولايات و من ثم يقرر الافضل بناء على رأيه الشخصي . بالتوفيق
    7 "
  4. اشكركم على ردودكم وحبيت اقولكم اني قررت ادرس لغة في رود ايرلاند بريستول وبعدها راح ادور على جامعه خارج هالولاية لان تخصصي مو موجود فيها وانشالله مااندم على هالقرار.

- - - مشاركة محدثة - - -

وكمان عندي سوال للي جاب قبول معهد تابع للجامعه هل كان عن طريقك او عن طريق مكتب ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.