الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورطة استخراج الفيزا تكفون ساعدوني الله يجزاكم خيرآ

ورطة استخراج الفيزا تكفون ساعدوني الله يجزاكم خيرآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 29th, 2012, 07:58 AM

السلام عليكم

مالي في الطويلة ابي ادخل في صلب الموضوع مباشرة

انا سبق لي و ان تقدمت بطلب فيزا دراسيه امريكيا في نهاية عام 2011 ميلادي و الحاصل اني ماذهبت في ذالك الوقت والان انا جبتلي قبول جامعي غير القبول الي استخرجة عليه الفيزا طبعآ الفيزا تعتبر الان غير متاحه للسفر و علي ان استخرج فيزا جديدة للولايه التي انوي الذهاب لها و طبعآ مثل ما انتو عارفيين اكيد السفارة راح تسئلني عن سبب تغير الفيزاوليش غيرت الولاية او ليش ما ذهبت للولايه الي استخرجة عليها الفيزا.

طبعآ انا بقولكم القبول الجامعي الي استخرجة عليه الفيزا كان مطلوب مني اجيب 6 في الايلس وانا ما جبت الا 5 طيب لو قلت لهم انو الجامعة طالبة 6 في الايلس و انا ما استطعت اجيبها احتمال يرفضون فيزتي وعذرهم اني غير مهيآ للدراسه ف لازم تكون حجتي قويه بحيث مايرفضوني . انا قلت بقول لهم انو الجامعه الي استخرجة عليها فيزا صار فيها تكدس و بناء على ذالك اغلقة من الوزارة و وجب علي تغير الجامعة .

او قلت بقول لهم انا القبول الاولي كان مشروط و النظام الجديد لايسمحلي با الدراسة في امريكا الا بقبول نهائي اذا كنت محول بعثة من دولة الى دولة اخرى فلذالك أخذت الدرجه المطلوبة في الايلس و بحثت عن قبول نهائي .

هل تعتقدون يا اخوان انو الحجج حقتي قويه ولا ايش تشورون علي ؟ تكفون يا اخوان موعد المقابله قريب وانا خايف من الرفض .

الي عنده خبرة في كيفية اجتياز المقابلة في هاذه الظروف تكفون لا يبخل علينا وشكرآ
  2. شكرأ اخوي nasa على تفاعلك ,

انا اكيد بقولهم ظروف بس لابد تكون حجتي قويه اما لو قلت لهم ظروف من غير ذكرر مبررات موقفي راح يكون ضعيف.

لاكن ما ادري في مبرر احتمال يكون صحيح وقوي الا وهو , القبول الاول الي تم علي استخراج الفيزا قبول مشروط و القبول الي راح يتم تقديم على فيزا جديدة قبول نهائي والمعروف وحسب النضام الجديد للوزارة انو القبول المشروط غير معترف فيه با النسبة للطلاب المنتقليين من دولى الى دولة اخرى لابد من توفر قبول نهائي وانا الان معي قبول نهائي هاذا شي صحيح بس ما ادري اذا كان السبب مقنع او لأ !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.