الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول دكتوراة ومعهد لزوجتي ( تخصصها انجليزي ) لغويات او مناهج وطرق تدريس انجليزي

ابي قبول دكتوراة ومعهد لزوجتي ( تخصصها انجليزي ) لغويات او مناهج وطرق تدريس انجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختصر عليك:

6.0 في الآيلتس ما راح تلاقي قبول دكتوراه لغويات إلا في جامعة كانساس؛ لأن الجامعات تطلب 6.5، 7.0، 7.5 و 8.0.

القبول في الدكتوراه مو سهل، واللي يقول عدّ واغلط يسمح لي أنه ما جرّب مراسلة الجامعات لتخصص اللغويات دكتوراه.

تبي جامعة بريطانية تقبلها بـ 6.0 وجامعة سهلة، تروح جامعة Ulster.

والله يوفقنا وإياكم،،،،
    7 "
  2. أخي العزيز قبول لغويات وفي أمريكا صراحة (صعبة) ماودي أحطمك بس هذي الحقيقة و الشغلة ماهي بالساهل يعني اذا تبي دكتوراه في اللغويات على طول أنصحك تروح بريطانيا.
    أما أمريكا فماراح يقبلون بماستر من السعودية لأنهم أحيانا مايعترفون بالماستر من جامعات أمريكية، يعني اذا وافيت شروط الجامعات فراح يخلونك تدرس ماستر عندهم من جديد وهذي شغله طويله عريضة ويروح العمر عليك بالفاضي
    ولا تنسى الجي ار اي وهذي شغله ثانية.
    من الاخر ونصيحة لك ولزوجتك اختصر الوقت ورح لبريطانيا وراح تحصل جامعات تقبل 6 في الايلتس وتحصلك فرصة انت بعد.. وفي نفس الوقت تحصل على الدكتوراه في مدة أقصر بس المهم إن زوجتك تجهز لها مقترح في مسار معين من اللغويات سواء سنتاكس او سمانتكس او فنولوجي أو المسار اللي ترغبه..
    تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق..
    7 "
  3. التيسول في أمريكا أقل بعشرات المرات من بريطانيا. نادراً تجد برنامج دكتوراه تيسول. برامج الأبلايد لنقويستكس في أمريكا شبيهة كثيراً ببرامج التيسول (طبعاً بعكس أوروبا)، أي: إذا لقيت برنامج دكتوراه كما في جامعة شمال أريزونا وبول ستيت وغيرهما فالبرنامج أقرب ما يكون للتيسول لا اللغويات.

وش الجامعة البريطانية اللي قدمت عليها وما ردت عليك؟

بريطانيا يجيك الرد في خلال أسبوعين في بعض الجامعات، 4 أسابيع في معظمها، 2 - 3 أشهر في قليل منها. أما من شعبان فالسؤال ليش ما راسلتهم وتسأل وش صار على الأبلكيشن؟ تراهم يرسلون القبول على العنوان البريدي اللي أنت حاطه، وإذا كنت حاط عنوانك السعودي عز الله بيجي شعبان السنة الجاية وما جاك بريدهم.

بالتوفيق،،،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.