الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قهوتك المفضلة .

قهوتك المفضلة .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    يااخي الله يطمنك ....

لكن قلبي حاسسني حتى لو اخذتها مرافقي بيرجعها ..

فيه حل وهو ان قبل رحلتك با اسبوع تقريبا .. تحطين القهوة والتمر والزنجبيل والاشياء المهمه واللي مو موجودة هناك

وتودينها مكتب الطيار او المؤيد وارسليها قبلك هناك .. ومجرد ما توصلين هناك على طول تلقينهاا ..
    7 "
  2. الكلام اللي منتشر على الواتس اب ذا قديييييم مره اتذكر قريته في منتدى من المنتديات على 2005 يمكن

انا 4 مرات دخلت امريكا و اخواني برضه وصديقاتي و كلنا كنا حاطين قهوه عربيه وتمر في الشنطه و سألونا عند التفتيش وش معاكم اكل بالشنطه قلنا له arabian coffee and dates و مشانا

عادي جدا القهوه لما تكون مطحونه ومغلفه ما فيها اي مشاكل وغير كذا شي معروف عندهم وصار عندهم خبره من كثر المبتعثين في امريكا

بالنسبه لأحسن قهوه في امريكا غالبا ستاربكس او دانكن هي اكثر شي منتشر ،، ستاربكس عندهم كافيه لاتيه افضل شي بالنسبه لي ،، و دانكن الاميركان كافي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshaal abdulaziz
    فيه حل وهو ان قبل رحلتك با اسبوع تقريبا .. تحطين القهوة والتمر والزنجبيل والاشياء المهمه واللي مو موجودة هناك

وتودينها مكتب الطيار او المؤيد وارسليها قبلك هناك .. ومجرد ما توصلين هناك على طول تلقينهاا ..

فكرة والله ..طيب الموضوع هذا كم يكلف ؟؟؟؟؟

على وشك سفر الايام مافيه مجال اغامر بالمبلغ اللي معاي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I Did It
    الكلام اللي منتشر على الواتس اب ذا قديييييم مره اتذكر قريته في منتدى من المنتديات على 2005 يمكن

انا 4 مرات دخلت امريكا و اخواني برضه وصديقاتي و كلنا كنا حاطين قهوه عربيه وتمر في الشنطه و سألونا عند التفتيش وش معاكم اكل بالشنطه قلنا له arabian coffee and dates و مشانا

عادي جدا القهوه لما تكون مطحونه ومغلفه ما فيها اي مشاكل وغير كذا شي معروف عندهم وصار عندهم خبره من كثر المبتعثين في امريكا

بالنسبه لأحسن قهوه في امريكا غالبا ستاربكس او دانكن هي اكثر شي منتشر ،، ستاربكس عندهم كافيه لاتيه افضل شي بالنسبه لي ،، و دانكن الاميركان كافي

بالتوفيق
    حلو ..انا سمعت انه لازم الكلب يشمها قبل يوافقو ندخل فيها ..
    هههههه قلت طالما المسألة فيها كلب ,, اخليها تنشحن بعد مااسكن احسن ..

ربي يسعدك ويوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أشتري أكواب وقهوة وجهاز للقهوة وأعمليها في البيت

ليه تدفعي يوميا 3 إلى 4 دولار

ستار بوكس مع إحترامي قهوتهم محروقه وفيه أنواع كثيرة تحصلينها في الوول مارت أفضل بمليون مره من ستار بوكس
    ايام ماكنت اشتغل,, زي كيذا

عندنا في المكتب مطبخ صغير وفيه غلاية ماء حار .. اصلح قهوتي وانا بالدوام ..

خلاص حفظت الوول مارت عندهم قهوة ...

طيب هذا الوول مارت بقالة والا محل متخصص بالاغراض العربية ؟؟؟

تكرر اسمه كثير هنا ..

ربي يسعدك ويوفقك ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.