الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قهوتك المفضلة .

قهوتك المفضلة .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 30th, 2012, 11:32 PM

السلام عليكم

سؤال مهم جدا لعشاق القهوة العربية ..

سفري خلال ايام وانا مااعرف اعيش من غير قهوة , لأني لما حاولت اقلع عنها ( محاولة مو بجد ) نمت 4 ايام متواصلة , والله العظيم اكل وارجع انام ..

المشكلة الان اخاف انام عن دوام المعهد اذا عشت بدون قهوة .. وللأسف مااقدر اخذ معاي اي اكل بالشنطة , مضطرة استنى شهرين على ماتوصل قهوتي الحبيبة من الرياض ..

اعطوني مكان تشربو فيه قهوتكم الصباح ...عربية , صينية , يابانية , المانية ماتفرق ..

المهم شي يكون تحفة ... القهوة بدون ريحة مااحس انها قهوة ..

حطو صور او دلوني على مكان فيه قهوة حلوة عشان اعرف اصحى الصباح ..في واشنطن ..

هههههههه ايام البكالوريوس , مااعرف اصحى من فراشي الا اذا واعدت نفسي ماادخل المحاضرة الا بعد مااخلص نص الترمس لحالي ..

>>>صوت اسعاف .( لااحد يتريق ترى الموضوع بجد مشكلة لمدمنين القهوة)
  2. انا مثلك راعي قهوة .. وبصراحة مع كثر ما اخذ قهوة من المحلات من طقة دانكن ود كيف وستاربكس وحتى الكوشك اللي على الطريق السريع
    اخذت منهم .. ما خليت شيء .. الا اني افضل القهوة العربية .. لها طعم خاااص ..

اطحنيها وخوذي معك بالشطنة اعتقد مافيهاا مشاكل .. انا بسوي زي كذا حق ابو شهر ليين ما اخلي احد يرسل علي

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مثلك راعي قهوة .. وبصراحة مع كثر ما اخذ قهوة من المحلات من طقة دانكن ود كيف وستاربكس وحتى الكوشك اللي على الطريق السريع

اطحنيها وخوذي معك بالشطنة اعتقد مافيهاا مشاكل .. انا بسوي زي كذا حق ابو شهر ليين ما اخلي احد يرسل علي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshaal abdulaziz
    انا مثلك راعي قهوة .. وبصراحة مع كثر ما اخذ قهوة من المحلات من طقة دانكن ود كيف وستاربكس وحتى الكوشك اللي على الطريق السريع

بالتوفيق

كان نفسي والله , حتى كنت ناوية اخذ بخور وعود وتمر , لكن مااقدر ...

بعد رحلة 14 ساعة صعب اتبهذل عشان كم كيلو قهوة ...

شوف هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread401791.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    كان نفسي والله , حتى كنت ناوية اخذ بخور وعود وتمر , لكن مااقدر ...

بعد رحلة 14 ساعة صعب اتبهذل عشان كم كيلو قهوة ...

شوف هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread401791.html

هههههههههههههههه جاني على الواتس اب وضحكت عليه .. لكن ترا هذا صدق يمكن اول مره يمر عليهم اقط ومسكوه .. وشكل الاقط

شبهه ابيض وكانه مخدراات هههههه ولا بعد مجفف يعني حركة عصابات

اما قهوة اتوقع كل ما احد سافر اخذ معه وشافوا واحد اثنين ثلاثة ياخذون .. وصاروا يشوفنهاا بالجهاز ويمشي زي سلام عليكم

و اعرف كم واحد راح ولا دروا عنها ولا انفتحت الشطنة .. ان شاء الله باخذ معي ورحلتي الاسبوع الجاي .. اعلمكم وش يصير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshaal abdulaziz
    هههههههههههههههه جاني على الواتس اب وضحكت عليه .. لكن ترا هذا صدق يمكن اول مره يمر عليهم اقط ومسكوه .. وشكل الاقط

شبهه ابيض وكانه مخدراات هههههه ولا بعد مجفف يعني حركة عصابات

اما قهوة اتوقع كل ما احد سافر اخذ معه وشافوا واحد اثنين ثلاثة ياخذون .. وصاروا يشوفنهاا بالجهاز ويمشي زي سلام عليكم

و اعرف كم واحد راح ولا دروا عنها ولا انفتحت الشطنة .. ان شاء الله باخذ معي ورحلتي الاسبوع الجاي .. اعلمكم وش يصير

يااخي الله يطمنك ....

لكن قلبي حاسسني حتى لو اخذتها مرافقي بيرجعها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.