الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذيرررررر من مكتب اندر بونه

تحذيرررررر من مكتب اندر بونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح وبقوه
    طموح وبقوه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح وبقوه الولايات المتحدة الأمريكية

طموح وبقوه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 09:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا شباب احذركم من التعامل مع مكتب اندر بونه للقبولات انا تعاملت مع المكتب علشان يجيب لى قبول انا وزوجتي والى الان لى سته شهور وما جاب قبول وطبعاً من زود حرصهم على النصب والاحتيال انهم طلبوا فلوسهم مقدم 6000 ريال علشان القبول وللاسف ما شفنا قبول ولا فلوس طبعاً تواصلت مع جميع الى في المكتب طبعاً عندي وصل على المبلغ لكن المشكلة ما عندي عقد بيني وبينهم وهذا النظام هم متعمدين فية علشان ما تمسكهم باليد الى توجعهم ما خليت احد منهم ما كلمته ليش ما جابوا قبول لى ولزوجتي وكلهم يصرفون ويماطلون وكلهم نصابين كل واحد مسمي نفسة الدكتور فلان وهو والله ما عنده سالفة ولا هوا دكتور من اساسة لكن يبغي يعمل حركات مصارية وفهلوه مصارية اضطريت ارفع عليهم قضية في المحكمة
    وانا اسجل هذا الموضوع في هذا المنتدي الجميل لتشهير بهذا المكتب النصاب الحرامي الذي ياكل اموال الناس بالباطل وايضاً لتحذير زملائي الطلاب من التعامل مع هذا المكتب وغيرة من المكاتب
  2. 6000؟ والله مبلغ كبير
    على كذا شكلي بترك الجامعه وارجع افتح لي مكتب قبولات

الله يعين بعض المكاتب للاسف همهم المال فقط ولاعندهم أمانة
    عشان كذا نقول للطلاب حاول تسأل وتبحث عن الجامعه اللي تبيها
    ولما تلقاها بس نزل موضوع هنا وبتلقى كثير يساعدوك ويعلموك طريقة التقديم عليها
    كل اللي تبيه بس بطاقة فيزا او ماستر كارد والباقي مقدور عليه ان شاء الله
    بس للاسف كثير يخافون من المنتديات ويقول اروح بفلوسي لشئ أضمن
    وفي الأخير يصير لهم نفس حالتك مع بعض المكاتب اللي زي هالمكتب اللي تعاملت معه
    الله يكون في عونك أخوي ويرجعون لك فلوسك او يجيبوا لك قبول عالأقل
    7 "
  3. 6000 !!!!
    ليه بـ يجيب لك القبول في جزر الواق واق ؟!
    يا اخوي حدها 2000 ريال لـ قبول الجامعة و المعهد و الفيزا او 3000 اذا مرة كثرت
    الـ مكاتب غالبيتها نصااااااااااااااااااااابين فيه مكتب واحد انا جربته و كان جيد على الرغم اني استكثرت سعره وكان
    3500 مو 6000
    ازين ما سويت انك رفعت عليهم دعوى قضائية و لو اني متاكدة انك رح تسافر و ترجع ولسى ما انحلت قضيتك معاهم
    شاكرين لك تحذير الطلاب و ان شاء الله انهم يكونوا حريصين في تعاملهم مع المكاتب
    7 "

4. ودي أقول مثل بس أدري لو قلته رح تثوووور فيني ويمكن تطلب حــذف عضويتي من آلمنتدى ..
    ولكـــن عزيزي وآلله آلعظيم مآيبيلهآ كلآم 6000 ريآل مرهـ وحدهـ !!!
    وآلله مبلغ خيآلي على قبول إنت تقدر تقدم بنفسكـ وتوفر أكثر من 4000 ريآل بحسآبكـ ..
    كلهآ خطوآت بسيطه ..
    أنآ مآدري مين مسلم رقمي لمكتب زعمآء آلمستقبل وآلله آلعظيم مثل حرآج آلسيآرآت كل يوم يتصلون علي طفشووني ..
    كل يوم حآطين رقم مرهـ 5000 ريآل ومرهـ أكثر ومرهـ أقل .. لدرجة وآلله آلعظيم تهآوشت معهم وقلت لآ تتصلوآ ولآ ترسلوآ شي على إيميلي !!
    مآدري مين مسلم أرقآمنآ لهم !!

أول شي قدم عآللغه وروح لأمريكآ .. إنت لو مقدم عآللغه مدآكـ قآطع شوط مو سهل .. ترى آلوقت دآئمآ ضدكـ مو معكـ !!
    حرآم وآلله تجلس 6 شهور تحت رحمــة نصآبين !!

يآنآس تعلموآ طريقــة آلتقديم .. وآلله سهله ولو لغتكـ ضعيفه ترى موآقع آلترجمه مآقصرت وموآقع شرح آلتقديم برضوآ سهله ..
    أنآ أعرف نآس موجودين بأمريكآ .. يجيبون آلقبول مجآني وإنت إتجهت لهم ..

عمومآ .. آلحمد لله وقــدر آلله ومآشآء فعل .. إن شآء الله لكـ فيهآ خيرهـ ..
    مآتدري وش كآنت بينكتب لكـ .. آلحمد لله على كل حآل .. وآلله يعوضكم ويرزقكم ..
    7 "
  5. اوافق العضو " حروف متناثرة " وبقوة مع احترامي لهؤلاء الاشخاص اذا ما تعرف تجيب لك قبول للجامعة او تسوي موعد بالسفارة للفيزا بكره وش بتسوي لما تجي لأمريكا اتوقع حتى ابليكشن اختبار الايتلس بكره بتخلي مكتب يعبيه لك. والله العظيم ان التقديم سهل لما احنا كطلاب سعوديين نروح لهلمكاتب وندفع فلوس لهم والله لو ما في احد يروح لهم ما راح نحصلهم في السعودية. المبلغ اللي دفعته مره كثير اتمنى ان تحصل على القبول بأسرع وقت او ترجع فلوسك
    بالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    6000؟ والله مبلغ كبير
    على كذا شكلي بترك الجامعه وارجع افتح لي مكتب قبولات

الله يعين بعض المكاتب للاسف همهم المال فقط ولاعندهم أمانة
    عشان كذا نقول للطلاب حاول تسأل وتبحث عن الجامعه اللي تبيها
    ولما تلقاها بس نزل موضوع هنا وبتلقى كثير يساعدوك ويعلموك طريقة التقديم عليها
    كل اللي تبيه بس بطاقة فيزا او ماستر كارد والباقي مقدور عليه ان شاء الله
    بس للاسف كثير يخافون من المنتديات ويقول اروح بفلوسي لشئ أضمن
    وفي الأخير يصير لهم نفس حالتك مع بعض المكاتب اللي زي هالمكتب اللي تعاملت معه
    الله يكون في عونك أخوي ويرجعون لك فلوسك او يجيبوا لك قبول عالأقل
    اشكرك على مرورك هذا 6000 ريال لى انا وزوجتي كل واحد 3000
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    كثير اللي مايخافون من الله ،،، يحسبون انهم ماراح يتعاقبون ، لكن الله حسيبهم .
    الله يعوضك يااخوي ولا تترك حقك .
    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    المشكلة ونا خوك انهم ما تعرفلهم كل يوم جايين بسالفة جديدة الى يقلك الجامعة ماردت الدكتور ما هوا فية والى قاهرني كل واحد مسمى اسمة الدكتور فلان يعني ما يخافون من الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ودي أقول مثل بس أدري لو قلته رح تثوووور فيني ويمكن تطلب حــذف عضويتي من آلمنتدى ..
    ولكـــن عزيزي وآلله آلعظيم مآيبيلهآ كلآم 6000 ريآل مرهـ وحدهـ !!!
    وآلله مبلغ خيآلي على قبول إنت تقدر تقدم بنفسكـ وتوفر أكثر من 4000 ريآل بحسآبكـ ..
    كلهآ خطوآت بسيطه ..
    أنآ مآدري مين مسلم رقمي لمكتب زعمآء آلمستقبل وآلله آلعظيم مثل حرآج آلسيآرآت كل يوم يتصلون علي طفشووني ..
    كل يوم حآطين رقم مرهـ 5000 ريآل ومرهـ أكثر ومرهـ أقل .. لدرجة وآلله آلعظيم تهآوشت معهم وقلت لآ تتصلوآ ولآ ترسلوآ شي على إيميلي !!
    مآدري مين مسلم أرقآمنآ لهم !!

أول شي قدم عآللغه وروح لأمريكآ .. إنت لو مقدم عآللغه مدآكـ قآطع شوط مو سهل .. ترى آلوقت دآئمآ ضدكـ مو معكـ !!
    حرآم وآلله تجلس 6 شهور تحت رحمــة نصآبين !!

يآنآس تعلموآ طريقــة آلتقديم .. وآلله سهله ولو لغتكـ ضعيفه ترى موآقع آلترجمه مآقصرت وموآقع شرح آلتقديم برضوآ سهله ..
    أنآ أعرف نآس موجودين بأمريكآ .. يجيبون آلقبول مجآني وإنت إتجهت لهم ..

عمومآ .. آلحمد لله وقــدر آلله ومآشآء فعل .. إن شآء الله لكـ فيهآ خيرهـ ..
    مآتدري وش كآنت بينكتب لكـ .. آلحمد لله على كل حآل .. وآلله يعوضكم ويرزقكم ..
    اشكرك على مرورك
    بس تصدق حتي مكتب زعماء التعليم ازعجوني مثلك
    الله يفكنا منهم ونا خوك
    7 "
  9. معليش اخوي وين عقلك تعطيهم هالمبلغ بدون اوراق ثبوتيه لوني منك اقلب الدنيا عليهم عشان يرجعون المبلغ
    وانصحك تجرب تجيب قبول لنفسك ترا الموضوع موصعب وراس مالها بالكثير 200 دولار رسوم التسجيل واذا ماعرفت شئ حط موضوع والاعضاء شهادتي فيهم مجروحه انا ساعدوني بالترجمه وتعبئه الابلكيشن خطوة بخطوه الله يجزاهم خير ويقدرني ارد المعروف للمستجدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.