الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بولندا (طب ) أم امريكا(هندسة )

مساعدة بولندا (طب ) أم امريكا(هندسة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uk00966
    uk00966

مبتعث مستجد Freshman Member

uk00966 ألمانيا

uk00966 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب عام , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طب عام
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 09:55 PM

السلام عليكم

كيف الحال يا شباب حبيت اخذ رايك في موضوع

انا الحمد لله لقيت قبولين واحد في امريكا في سان ديقو تخصص هندسة

والثاني في دولة بولندا والتخصص طب

وبصراحة انا رغبتي في دراسة الطب لكن الجميع مانصحني في دولة بولندا وقالوا امريكا افضل

ابي رايكم بصراحة ايش اختار اي دولة
  2. اديك وجهة نظري . . انت الحين عندك خيارين ياإنه مجال مطلوب عندنا ومستقبله الوظيفي مضمون بإذن الله بس الدوله دراستها مو مره مستواها كبير بس يظل لها مستوى . . او انك تدرس مجال اغلبية المبتعثين يدرسوه ومستقبله الوظيفي ياإنه قطاع خاص او انه بعد خمس سنوات ماتضمن إيش يصير بس الدوله الدراسه فيها قويه جدا وشهادتها من اقوى المراكز بالعالم . .

هذي الخيارين قدامك وانت عاد شوف !

بالنسبة لية لو كنت مكانك حختار المكان اللي اطلع منه بمستقبل قوي بوظيفتي ياما ناس تخرجوا من جامعات بالسعودية وبعضهم درسوا الطب باليمن تعتبر شهادتها ولا شي قدام دول اوربا ومع ذالك متوظف واحد طبيب ومين قده . .وياماخريجين امريكا قعدوا وانتظروا لحكومتنا توظفهم ومامن مجيب . .

وبالنهاية التوفيق والنصيب من الله ومحد داري عن رزقه فين. .
    استخير ربك . .
    وربي يقدملك الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    اديك وجهة نظري . . انت الحين عندك خيارين ياإنه مجال مطلوب عندنا ومستقبله الوظيفي مضمون بإذن الله بس الدوله دراستها مو مره مستواها كبير بس يظل لها مستوى . . او انك تدرس مجال اغلبية المبتعثين يدرسوه ومستقبله الوظيفي ياإنه قطاع خاص او انه بعد خمس سنوات ماتضمن إيش يصير بس الدوله الدراسه فيها قويه جدا وشهادتها من اقوى المراكز بالعالم . .

هذي الخيارين قدامك وانت عاد شوف !

بالنسبة لية لو كنت مكانك حختار المكان اللي اطلع منه بمستقبل قوي بوظيفتي ياما ناس تخرجوا من جامعات بالسعودية وبعضهم درسوا الطب باليمن تعتبر شهادتها ولا شي قدام دول اوربا ومع ذالك متوظف واحد طبيب ومين قده . .وياماخريجين امريكا قعدوا وانتظروا لحكومتنا توظفهم ومامن مجيب . .

وبالنهاية التوفيق والنصيب من الله ومحد داري عن رزقه فين. .
    استخير ربك . .
    وربي يقدملك الخير
    كلامك عين العقال

يعطيكي العافيه
    7 "
  4. ^^ معيدة ومبتعثه

هههههههههههههههههههههه من جدك تقارين بلاد الغرب بالسعودية !! بالللعرب !!

الله يسامحك بسسسسس مركز ابو كلب لا مختبرات ولا دكاترة ولا سججججل طبي ناجح للدولة اصلا !

الاطباء السعوديية كم حبة في المملكة بسس !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.