الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفززززززززززززززززززعه تكفوووووووووون

مساعدة الفززززززززززززززززززعه تكفوووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منصورمحمد العنزي
    منصورمحمد العنزي

مبتعث جديد New Member

منصورمحمد العنزي السعودية

منصورمحمد العنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أدارة مالية , بجامعة جامعة الامام محمد
    • جامعة الامام محمد
    • أدارة مالية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 1st, 2013, 01:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبعد تحية خاصه حق الجميع

الفزعه تكفوووون والله تعبت من المكاتب كل واحد له شروط أول شي مثل العسل وبعدين يبين المستور تكفوووون الفزع والله مقدم حق أخوي من شهر 10 للحين مافي شي كل ماجي المكتب يقول لي للحين لي 4 أشهرر مقدمه على تخصص علاج تنفسي من جامعة wheeling jesuit أخر شي اليوم يقول لي البرنامج للحين في الجامعة مفتح القبول فيه مجلسن 4أشهررر حسبي الله عليه والحين أنا أبي الفزعه منكم أنا معرف أقدم أبي علاج تنفسي أو طب طوارى أو أدارة مستشفيات تكفون الفزعه أذ كان في كنتاكي أكون من الشاكرين وربي تعبت أبي أطلع أنا على حساب أخوي الخاص الله يطول في عمره هوووو يبي يتكفل فين لين أنظم على حساب الدوله وأذ فيه أحد أقد أتواصل معه كيف
  2. السلام عليكم هلا أخوي الف شكرررررر لك على الرد الدرجة المطلوبه هي بكالوريوس في تخصص طب الطواري او أدارة مستشفيات أو علاج تنفسي

لتوفل او ايلتس لا مافي معي شي أنا تووو متخرج من الثانوي وأكتب لك عن طريق حساب أخوي الي يبي يتكفل في دراستي على حسابه أبي القبول الي على طول من بعد سنة الغة أدخل على طول الجامعة مافي أختبار هلا بك أخوي أذ فيه جوال أو بريد عند أتواصل معك فيه أكون لك من الشاكرين والله لي 4 أشهر من مكتب لين مكتب
    7 "
  3. وعليكم السلام اخوي

تبي تريح راسك يالغالي

شف هذه المعهد موجود تقريبا بكل ولاية في امريكا اختار لك فرع في احد الولايات

معاهد تعليم اللغة الانجليزية - تجربة ELS - دورت لغة انجليزية - ELS

ولمه تسجل فيه وتخلص وتبده دراستك هم يجيبون لك القبول المشروط

ونظام المعهد شهري وكويس

وتاكد ان الفرع الي اخترته مفتوح من قبل الملحقية من خلال القائمة التاليه

Approved ESL Program List

موفق يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.