الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت العيد :)

جبت العيد :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حلوة بأربط لك الثلاثة، حسيت أنه كهربائي!
    يا رجال، كلامه غير صحيح؛ بإمكانك تقدم على عشرين معهد، وبعض المعاهد تقول لك إذا أنت ما بتدرس عندي رجّع لي الآي توني، ولا معهد يدري وش أنت مسوي مع المعهد الثاني.
    7 "
  2. اوف 3000 ريال عشان قبول معهد وجامعه وموعد سفاره

ي اخوي كل شي سهل ولو انك شفت شروحات بعض الاعضاء كان ريحت نفسك ووفرت 3000 ريال تنفعك اذا جيت تدرس

وبالنسبه للاي توني
    اذا ماقدمت على الفيزا ان شاء الله لو تجيب عشر وتختار الي يعجبك فيهم وتروح للسفاره وتقدم فيه وتسدد السيفس حقه وخلااص
    ومافيه اي مشاكل ولافيه شي اسمه ترانسفير وانت للحين ماطلعت الفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

اوف 3000 ريال عشان قبول معهد وجامعه وموعد سفاره

ي اخوي كل شي سهل ولو انك شفت شروحات بعض الاعضاء كان ريحت نفسك ووفرت 3000 ريال تنفعك اذا جيت تدرس

وبالنسبه للاي توني
    اذا ماقدمت على الفيزا ان شاء الله لو تجيب عشر وتختار الي يعجبك فيهم وتروح للسفاره وتقدم فيه وتسدد السيفس حقه وخلااص
    ومافيه اي مشاكل ولافيه شي اسمه ترانسفير وانت للحين ماطلعت الفيزا
    7 "
  3. بالعربي المكتب شافك دفيييع وقال خل الهف منه كم ريال
    ياخي ما عندك لاب توب ما عندك نت ما عندك قوقل ترانزليت العده هذي انا استخدمهااا لجلب قبول من اي معهد وجامعة انشاءالله من المريخ

انا جبت لي قبول جامعي وجبت لاخوي قبول معهد وجامعة وواحد من اقرباي وحجزنا موعد سفارة وكل شي بنفسي وبدون دراهم اللهم رسوم الموعد ورسوم بعض الجامعات للابلسكيشن ما تتعدى ١٠٠ ريال

اعتمد على نفسك وتعود على عدم الاتكالية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.