الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز الي لغتة الانجليزية كويسة يدخل ضرووووري

بليز الي لغتة الانجليزية كويسة يدخل ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal 20
    amal 20

مبتعث مستجد Freshman Member

amal 20 الولايات المتحدة الأمريكية

amal 20 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Marketing
    • أنثى
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 01:19 AM

صباااح الخيرر

بليززز اي احد يكتب لي رسااااله ابغى ارسلها للملحقية عندي مشكلة في المعهد
  2. اكتبي لهم عربي، سبحان الله ما أحب المشرف اللي يتكلم معي إنجليزي (والمشكلة لما أجد رسالته فيها عدد من الأخطاء) لكن المشكلة لما يكون الطالب توه في أول مستوى ويرسل له مشرفه بالإنجليزي.
    أنا صرت أكتب لهم كل شيء بالعربي وأضع ترجمته في أسفل الرسالة، فقط علشان عيون المشرف.
    7 "
  3. اول شي اقول مشكلتي انا قدمت ع معهد وجاني القبول بس ماقبل اخوي مرافقي لانه مقدم بالشهادة البنكية وهما قالو لازم يكون معه ضمان مالي والمعروف انو المرافق مايحصل على الضمان الا بعد مايوصل امريكاا فانا كلمت الوزارة قالو راسلي الملحقية
    الله يصبرني عليهم بس..

نص الرسالة...
    لقد قمت بإرسال طلب التحاق في معهد ارفاين جامعة كاليفورنيا وتم إرسال i 20 ولكن هناك مشكله ان اخي( المرافق) لم يتم قبول طلبة لعدم توفر ضمان مالي له فارجو منكم مساعدتي في محادثة المعهد وإخبارهم بضرورة وجود مرافقي معي في نفس المعهد وشرح لهم سياسة البعثه في ان الضمان المالي لايصدر للمرافق الا بعد وصوله للامريكا.
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal 20
    يب باقي ماسافرت
    أختي الله يوفقك، لكن الملحقية ما ترد علينا وحنا طلاب عندهم، وشلون بيساعدونك وأنت باقي في السعودية، والله ما ودي أحطمك لكن هذا الواقع.

المهم:

1) خلي أخوك يطلع معك مرافق، ولما توصلين هنا تقدرين تحصلين على ضمان مالي من الملحقية وتجيبين قبول لأخوك، وإذا كان المعهد لديه برنامج مناسب لأخوك اللي راح تكون فيزته F1 كذا تمام، وإلا راح يضطر يرجع السعودية يجيب قبول.

2) إذا المبلغ المالي اللي في الشهادة البنكية كافي المفترض المعهد يقبل بدون مشاكل، لكن ممكن أنكم لخبطتم الأبلكيشن كتبتم انه مبتعث وقدمتم شهادة بنكية والمعهد شك في الوضع وطلب ضمان مالي وإلا يفترض يكتفي بالشهادة البنكية.

إذا كنت مصرة على أن الملحقية راح تتعاون معك عادي أرسلي لهم الرسالة بالعربي، ترين غالبيتهم عرب، وفي نفس الوقت للأسف ما أعتقد أنهم بيروحون يتواصلون مع المعهد.

الله يوفقك،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.