الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة استرجاع قيمة أمر الإركاب بالتفصيل

طريقة استرجاع قيمة أمر الإركاب بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يعمي اخ انس قصدك اني اطلع امر اركاب واخلي مكتب الطيار الي بامريكا يحجز لي واكنسل الحجز واروح احجز ع حسابي واذا رجعت السعودية اروح مكتب الطيار واقوله ابي استرجاع للتذكرة الي طلعت لي وكنسلتها؟؟؟
    7 "
  2. ابداً لا تترك الطيار بأمريكا يحجز لك عشان ماياخذون منك رسوم استرجاع
    بمجرد تعمل طلب للتذاكر وتتم الموافقة عليه أرسل ايميل برقم الطلب للإيميل بالموضوع وقول له يجمد عملية الحجز
    وأرسل له أي أحد يتابع معاه
    ملحوظة: في حال أستلمت تذاكر بيطلبون منك الملحقية i94 جديد عشان إعادة الصرف بإعتبار انك طلعت من البلد, فنصيحتي انك ماتاخذ الفلوس بدون ماتسافر برى أمريكا
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    ابداً لا تترك الطيار بأمريكا يحجز لك عشان ماياخذون منك رسوم استرجاع
    بمجرد تعمل طلب للتذاكر وتتم الموافقة عليه أرسل ايميل برقم الطلب للإيميل بالموضوع وقول له يجمد عملية الحجز
    وأرسل له أي أحد يتابع معاه
    ملحوظة: في حال أستلمت تذاكر بيطلبون منك الملحقية i94 جديد عشان إعادة الصرف بإعتبار انك طلعت من البلد, فنصيحتي انك ماتاخذ الفلوس بدون ماتسافر برى أمريكا
    تحياتي

اولا الف شكر لك على هذا الموضوع الذي يحتاجه الكثير من المبتعثين، واسمح لي اضيف على معلوماتك اشياء كثيرة مبهمة للمشاهد..!

انا من قرأت موضوعك وشفته مهم استفسرت عنه ولله الحمد عرفت كيف الطريقة بكل سهولة وعن طريق الاميل.. ! اي مايحتاج احد يروح الرياض ويراجع وووووو.. الخ

اتمنى تشوفون تجربتي وتستفيدون منها ..

انا حاجز تذاكر لهذ الصيف اي بعد شهر تقريبا من الان لاكن حصلت لي ظروف وماراح اقدر ارجع ومظطر اني ااجل سفرتي الى اجازة الكرسمس.. اتصلت على مكتب الطيار في فرجينيا ( على المسؤول في امر اركابي) وقلت له ابي اغير التواريخ علما بان تذاكري( انا وزوجتي) مأكدة الحجز يعني حجزناها وخلصنا.. المهم قال لي الموظف اذا بتغير التواريخ اقل شي راح يكلفك ٣٥٠ دولار للتكت الواحد ..! يعني راح اخسر ٧٠٠ دولار اقل شي عشان اغير حجزي.. المهم قلت له يعطيك العافية

بحثت وبحثت الى ان ارسلت اميل الى شخص ما ..! ماعرف من لاكن موظف في الطيار بالسعودية .. ارسلت له ان عندي تذكرتين واريد استرجاع مالي مع العلم ان تم تاكيد الحجز ..! قالي ارسل لي Ticket Number وبالفعل ارسلت له.. وجاتني رسالته اليوم وتنص بالاتي :

Dear Sir/Madam,

As per your request, your tickets credit value is USD1580.00, if agreed please send an acceptance email and provide/advise us with the following requirements:

· Provide us your ID copy/Family ID copy/passport copy
    · Advise us if you want to collect it by Cheque
    · Advise us if you want to transfer to your Saudi Bank account , please find the attached form, we need the bank details of the travel order holder, a copy of the bank account card for the IBAN, if available.

IMPORTANT NOTE: Refund will be completed once we received your original travel order, minimum days to process 60-75 days.

Please cancel your reservation prior to your departure date if you don’t want to use your tickets to avoid NO SHOW charges otherwise value will be different or worst no refund only changed is permitted.

Please comply and reply with the email to avoid delay of your request.

Kind Regards,

Wilbert I. Taberna
    MOHE- Refund

يعني الان هم ينتظرون مني الاوراق المطلوبة وراح يعوضوني للتذكرتين مبلغ ١٥٨٠ دولار اي مايقارب ٦٠٠٠ ريال سعودي ، بصراحة احس المبلغ شوي بالنسبة لتذكرتين ..!

وهذا هو اميل الشخص mohe.pta1@altayyargroup.com

انا الان بصراحة محتار هل اخليهم يعوضوني ولا ادفع لهم عشان اغير حجزي ؟؟ لان تعرفون ١٥٨٠ دولار ماتجيب لك تذكرتين رايح جاي ..! اتمنى النصيحة منكم

موفقين
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.