الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة استرجاع قيمة أمر الإركاب بالتفصيل

طريقة استرجاع قيمة أمر الإركاب بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... اخواني ممكن استفسار انا استحق التذكره بعد شهر بس ماني راجع لسعوديه هل يحقلي اخذ دراهم التذكره وكيف الطريقه
    تقدر تاخذها بس لازم تطلع من أمريكا لأن الملحقية بتطلبك صورة الـ I94 الجديد
    تحياتي
    7 "
  2. صح اخ زايد مافي I94
    اطلبها وان شاءالله تقدر تسترجع

بالنسبة للي صار معايا راسلتهم في الرياض برقم الطلب وقالولي لازم الطلب في الملحقية يتقفل وطبعا عاده يتقفل بعد الحجز
    المهم اليوم اتفاجات بايميل بقبول الطلب ومرفق فيه صورة من أمر الإركاب موضح فيه بياناتي كامله قلت خير أنها جات منهم واليوم بالليل راح أرجع أراسلهم في الرياض ان شاءالله

بالتوفيق
    7 "
  3. صحيح النظام تغير لكن لازم بيكون فيه آلية لمعرفة تاريخ دخولك للبلاد عن طريق الأمقريشن.. زي مايصير في بلدان كثيرة غير أمريكا لمعرفة فترة بقائك في البلد وتاريخ دخولك وخروجك
    لأن نظام وزارة التعليم العالي يحتم عليك بقائك في بلد الدراسة فترة معينة لو قلت عنها ماراح يعادلون لك شهادتك.. بمصر مثلاً يسحبون لك برنت ويعدون أيام مكوثك في البلد
    وفي امريكا كانوا يعتمدون على I94 .. بس الفترة القادمة ضروري جداً تكون فيه آلية جديدة والا مستحيل يقدرون يضبطون الصرف ومعادلة الشهادات..

ع العموم مع نظام الملحقية الجديد في اجبار الطلاب السعوديين على الخطوط السعودية فإن موضوع مثل هذا راح يكون ذو جدوى ويستحق الرفع.. تحياتي للجميع
    7 "
  4. اختي الاكتفاء أبد ما سويت شي أصلا كنت مخططة أدق عليهم اطلب أمر الإركاب بس شيكت ع أيميلي ولقيت قبول الطلب
    احتمال لأني مبتعثة موظفة لان واضح أمر الإركاب خاص بالموظفين
    بس عموما الطيار في الرياض جالس يماطل وفي الأخير صار ما يرد خوفي أنهم صاروا ما يقبلو استرجاع أمر الإركاب

بالتوفيق
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.