الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــــــــهــــــــم بخصوص فتح الملف والحساب البنكي .... لمن لديه المعلومات رجاءا

مـــــــــــهــــــــم بخصوص فتح الملف والحساب البنكي .... لمن لديه المعلومات رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 06:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ........... اعتذر عن سوء التنسيق والبركه بهالجهاز ....... سؤال واحد واتمنى احصل الاجابه الاكيده ........ انا فتحت لي ملف ومن ضمن الطلبات الحساب المالي طبعا انا فتحت لي حساب ومرسل رقم الحساب مع فتح الملف لانه من ضمن المتطلبات ....... الان من فتحت الملف جاني قبول له ثم بعده رفع لي طلب دايركت على ضمان المعهد وتم القبول عليه والحمدلله هل انا ارفع لي طلب في ملفي لطلب المكافاه او خلاص م يحتاج لها لانها تكون عندهم بما اني فتحت الملف وخلصت,,, لانهم م ارسلوا لي شي يتعلق في مساله المكافاه وانا لي تقريبا اكثر من 5 ايام فاتح الملف هل ارفع الطلب من ملفي لاني اشوف فيه خانه تتعلف بالحساب البنكي وطالبين ارفق صوره للحساب في الشيك وانت يكتب ملغى لان هالملف لم يطلب لحظه فتحي للملف ؟؟؟...... الف شكر للجميع واعتذر مره اخرى عن سوء التنسيق ............................ رجاءا جواب اكيد لاني م ودي اتاخر بمساله الصرف لاني بحاجه يصرف لي اليوم قبل بكره
  2. روح للبوابة الالكتروينة
    بعدين بيانات الحساب البنكي
    اذا انت ماعبيتها وقت فتح الملف عبي البيانات اورفق صورة لشيك عليه اسم
    واذا الشيكات اللي معك ماعليها اسمك فيه ورقة تلقاها البنك عطاك اياها فيها بيانات الحساب واسمك
    ارفقها مع صورة الشيك وارفع الطلب لين يوافقو عليه وبعدها هم ان شاء الله بيسوا لك صرف فروقات
    واذا ماسوا لك صرف فروقات روح انت واطلب صرف فروقات من تاريخ دخولك امريكا بالهجري الى آخر يوم في نفس الشهر الهجري
    7 "
  3. استاذي انا كاتب بياناتي البنكيه لحظه فتح الملف لاني فاتح لي حساب ع طول عشان فتح الملف ....... اذا كذا شغلي تمام وم يحتاج ارفع لهم أي طلب بس علي الانتظار لحظه يجيني منهم خبر ببدايه صرف المكافاه لي ....... ع فكره م اشوف ف متابعه الطلبات غير اول طلبين وهم مقبولين فتح الملف والضمان غيره م في أي شي
    7 "
  4. المكافاة حقت صفر نزلت الاسبوع الماضي , اذا دخلت امريكا بعد هذا التاريخ انتظر على حول يوم 20 ربيع تنزل لك المكافاة وما يحتاج ترفع طلب اهم شي بيناتك البنكية صحيحة
    بس سوي طلب دفع رسوم الفيزا و السيفيس قيمتها 362 دولار هذه تحتاج رفع طلب , الله يوفقك
    7 "
  5. ي جماعه الحين بكشف الحساب لقيت ان الطلب لصرف الفروقات مقبول وقالوا انه تم الدفع !!!!!!!!!!! وانا م وصلني أي شي ؟؟؟؟؟؟ ..................... شي ثاني بخصوص السنه الدراسيه اشوفهم حاطين لي لغه وانا اذكر اني حطيت لغه + ماجستير هل معناتها ان وقتي الحالي يعتبر دراسه لغه ؟؟؟ او ايش بالضبط والله شككوني بنفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.