الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريقة الجديده للاستفسار عن حالة الفيزا الامريكية

الطريقة الجديده للاستفسار عن حالة الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    هذي اول مشاركة لي
    ربنا يوفقكم ويسهل أمروكم جميعآ يااااااااااارب
    عندي استفسار دورة عليه في كل المنتدى وفي قوقل وما حصلته تكفون الي عنده اجابة
    انا وزوجي المرافق قدمنا على الفيزا من شهر تقريبا انا فيزيتي طلعت في يومين وزوجي اعطوه الورقة الوردية مأشره على اخر شي( اجراءات ادارية )وقالت لنا مقبولة فيزنا بس زوجي تاخد الفيزا من اسبوعين لثلاثة اسابيع الموعد كان في جدة والمقابلة عند ام شعر كيرلي في الشباك الي قبال مدخل الصالة في احد سوا المقابلة معاها زينا
    المهم الين الحين ما جانا خبر ولا اتحدثت معلوماته في الموقع
    السؤال/
    اخر موعد لااصدار قرار الابتعاث للمرحلة الثامنة شهر شعبان طيب اذا اتأخرت الفيزا وش السوات تتلغي البعثة ولا يخلونا ننتظر الين ما تطلع الفيزا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    اختي فرح انا نفس الحاله بالضبط صار لنا اسبوعين وكم يوم ولاحس ولاخبر وبرضو عند ام شعر كيرلي ادخلي مةقع متابعة الفيزه ..احنا كانت المقابله ب6 مايو دراستنا تبدا 1 يوليو
    الله يكون بعونك اختي حالمة
    دراستي انا تبداء 15 يونيو بس شفت الموضوع بيطول اجلت الدراسة بنفس رقم السيفس السابق وخليته 24 سبتمبر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لكم الخير دائما
    قدمت علي الفيزا بتاريخ 2/26 وكنت انتظر طوال الوقت ان تصدر لي التاشيرة واخذت وقت طويل والحمدلله صدرت اخيرا قبل ثلاث ايام بتاريخ 3/19 ووصلت لي الجوازات عن طريق البريد خلال يومين فقط
    تبين لنا ان كل التاخير كان بسبب استفسارهم عن سفرات زوجي الماضية لامريكا وكذلك لبعض الدول الاخراء مثل السودان وغيرة

بعد استلام الجواز تبين ان الفيزا كانت مقبولة لدي من ثاني يوم للتقديم والتاخير كان لزوجي لكي تصدر تاشيراتنا مع بعض

اللهم لك الحمد, كل ما اود قوله هو ان الصبر جميل والمسأله وقت فقط وتصدر التأشيرة لنا جميعا
    اخلصوا نياتكم لله عز وجل وستجدون مايسركم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.