الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة سرقة عيني عينك!!

معقولة سرقة عيني عينك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 3rd, 2013, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

صبحكم الله بالخير جميعا ..

زي ماهو واضح بالعنوان ... المسألة شكلها سرقة وانا ياغافلين لك الله!!!

مشتركة بموقع امازون من شهر تقريبا ... واشتريت كذا كتاب منهم وتمت على خير ووصلت لين بيتي ..والبنك كل مااشتري شي او اسحب من البطاقة من النت يرسل مباشرة على إيميلي..

بس الحين تجيني رسالة من بنك اوف امريكا تم خصم مبلغ ..$ وكاتبين المبلغ ..وكاتبين بتاريخ 2-1-2013 يعني تاريخ اليوم ... وكاتبين الجهة من امازون ...

ايش اسوي بهذي الحالة .. هل ادق على امازون او اتواصل مع البنك ..وهل اقدر استرجع المبلغ؟

ياليت اللي صارله نفس الموقف يفيدني والله يجزى الجميع ألف خير

تتقديري وشكري مسبقا ...
  2. امازون لم يعد جهه موثوقه للاسف !!

هناك الكثير تم خداعهم وسرقتهم في الايام الماضيه بسبب شرائهم من موقع امازون بطريقه او بأخرى

بالامس اردت ان اشتري طابعه من موقع امازون وكنت متردد بسبب معرفتي بالكثير ممن تمت سرقتهم

لذلك قررت ان اذهب لوول مارت فهو الاضمن على حسابي البنكي وان كانت خيارات الطابعات قليله

اذهبي للبنك واستعلمي عن موضوع الشراء وبعدها خاطبي امازون وانتظري النتيجه والايضاح

واخرجي كل الاموال التي في حسابك الان فالحساب اصبح مكشوف والسرقه هذه لن تكون الاخيره اعانك الله

لو كنتي مظطره لموقع امازون فنصيحتي لك بأن لا تجعلي في الحساب اكثر من مبلغ المشتريات ( مع اني لا اضمن ان يكو الحساب بالسالب عندما يكون مخترقاً )

اعانك المولى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    امازون لم يعد جهه موثوقه للاسف !!

هناك الكثير تم خداعهم وسرقتهم في الايام الماضيه بسبب شرائهم من موقع امازون بطريقه او بأخرى

بالامس اردت ان اشتري طابعه من موقع امازون وكنت متردد بسبب معرفتي بالكثير ممن تمت سرقتهم

لذلك قررت ان اذهب لوول مارت فهو الاضمن على حسابي البنكي وان كانت خيارات الطابعات قليله

اذهبي للبنك واستعلمي عن موضوع الشراء وبعدها خاطبي امازون وانتظري النتيجه والايضاح

واخرجي كل الاموال التي في حسابك الان فالحساب اصبح مكشوف والسرقه هذه لن تكون الاخيره اعانك الله

لو كنتي مظطره لموقع امازون فنصيحتي لك بأن لا تجعلي في الحساب اكثر من مبلغ المشتريات ( مع اني لا اضمن ان يكو الحساب بالسالب عندما يكون مخترقاً )

اعانك المولى

يعني الحين اسحب فلوسي كيف !!!

الساعة الفجر عندنا واخويا والله مايصحى الا الظهر !!!

يعني الحين خلاص حسابي مكشوف وكل فلوسي تنسرق منه لو مارحت اسحب الحين ؟؟؟

والله بجد رحت فيها .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

طيب مافي اي طريقة ثانية اوقف حسابي وانا بالبيت ؟؟؟
    7 "
  4. اتصلي على البنك الان و اعملي ريكورد وإعطائهم رقم العملية وتاريخها البنك يسترد مبلغك بإذن الله ويتصرف هو مع الجهة السارقة وانت لا شان لك بباقي عملهم سوى استرداد مالك
    اسال الله ان يحفظك ودينك ومالك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اتصلي على البنك الان و اعملي ريكورد وإعطائهم رقم العملية وتاريخها البنك يسترد مبلغك بإذن الله ويتصرف هو مع الجهة السارقة وانت لا شان لك بباقي عملهم سوى استرداد مالك
    اسال الله ان يحفظك ودينك ومالك
    اميييييييييييييييييييييييييييين يارب جميعا ان شاء الله

والله مااعرف كيف ادق عليهم ..لانه فيه رقم عندي قعد يقوللي اعطيني رقمك الآيدي واعملي العملية واتكلمي ومدري وشو

ومارد عليه آدمي ... رد عليه بس الإتصال الآلي ...
    7 "
  6. قبل التسرع والعجلة

اذا كنتي مشتركة بحساب الطلاب في امازون
    فهم بعد مرور ست أشهر يقومون بخصم ٣٥ دولار كـ أشتراك حسب ماقال لي احد الاخوان
    تأكدي من وضع حسابك حالياً وصدقيني ماراح يقدروا يسحبوا شئ بدون شئ قانوني انتي وافقتي علية
    واذا كانت بالغلط تواصلي مع البنك ويرجعوا لك المبلغ

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

فيه خدمة عندهم نسيت اسمها ورسومها تقريبا ٧٠ دولار وعليها..!

انا لمن اشتريت اشياء من امازون قالي هل تريد الاشتراك بهذي الخدمة؟ انا ماهتميت ومدري وش حطيت!!

بعد ٣ اسابيع انخصم من حسابي البنكي المبلغ وهو ٧٠ دولار وعليها..!

اول شي كلمت امازون وقلت لهم الان ترجعون المبلغ الي اخذتوه! قالت لي اوك بس بعد ٣ ايام عمل..

قلت لها الان ترجعونه ! عندكم ساعه وحده بس واذا مارجعتوه برفع عليكم قضية نصب واحتيال..!

لمن شافتني جاد ونبرتي قوية ماسكرت منها الا المبلغ رجع في حسابي.

وثاني شي دخلت على حسابي في امازون ورحت على ايقونة الدفع وشفت معلومات بطاقتي البنكية عندهم..! ف حذفتها دايركت عشان مايقدرون يسحبون شي ..!

وصرت كل ماأشتري شي منهم اروح الايقونه نفسها تبع الدفع واحذف معلومات بطاقتي البنكية لانها تتسجل اوتوماتيك كل ماشريتي شي..

عليك بالاتصال عليهم وقولي لهم اريد استرجاع حقي واذهبي الى حسابك في امازون واحذفي معلومات بطاقتك البنكية..!

موفقين
    7 "
  8. انا سبق وصارت لي نفس المشكله لكن مو مع امازون .. اللي سرق بطاقتي شراء من محل ورود في باريس اون لاين .. طبعا المحل يقدم خدمه عن طريق الأنترنت انك تشتري ورود من عندهم ويرسلونها على العنوان اللي انت تحطه

انا اي مبلغ اشتريه يوصلني على الإيميل فوراً انه انخصم من حسابي .. وانا من الحرص يومياً اشيك على حسابي قبل النوم واتابع كل العمليات والحمد لله صدته علطول قبل يطير الرصيد والحمد لله انه ما اخذ مبلغ كبير كل اللي شراه بـ 79 دولار .. كلمت البنك فوراً وطلبت الغاء البطاقة وحسب كلام الموظف لي في التليفون ان البطاقه تم إلغائها وان البطاقه الجديده راح توصلني بعد اسبوع على عنواني وراح يتم خصم 7 دولار تقريباً رسوم استخراج بطاقة جديده قلت اوكي والله يعوض

المهم اليوم الثاني ويوصلني ايميل انه تم شراء من موقع في سويسرا !! انا هنا انجنيت واركب السياره وطياره على البتك والعن خيرهم .. قالوا فلوسك الحين ترجع لك ورسوم البطاقة ما راح نخصمها من حسابك راح يتكفل فيها البنك وهم راح يتفاهمون مع الحرامي بطريقتهم

يعني تطمني حقك ما راح يضيع ان شاء الله .. اهم شيء اطلبي الغاء بطاقتك واصدار بطاقة جديده ومثل ما تفضلوا الأخوان لا تشترين من اي موقع .. وبالنسبة لأمازون فانا اعترض من الأخ اللي يقول ان امازون غير موثوق !!
    بالعكس امازون ما أأمن المواقع للبيع والشراء والموقع معروف على مستوى العالم
    7 "
  9. تأكدي أختي قد يكون:

1) إنك اشتركت في خدمة Prime وانتهى الشهر المجاني لك، وسحبوا مبلغ الاشتراك السنوي، المبلغ تقريبا 70 دولار.

2) قد يكون طلب شراء سابق، وللتو ينخصم المبلغ، خصوصا إذا كنت غير مشتركة في خدمة برايم؛ لأنها تتأخر العملية.

3) سرقة وبكذا روحي لأمازون وراجعي طلباتك Your orders وتأكدي أن ما فيه عملية مبلغها مساوي للمبلغ اللي انخصم.

- - - مشاركة محدثة - - -

تأكدي أختي قد يكون:

1) إنك اشتركت في خدمة Prime وانتهى الشهر المجاني لك، وسحبوا مبلغ الاشتراك السنوي، المبلغ تقريبا 70 دولار.

2) قد يكون طلب شراء سابق، وللتو ينخصم المبلغ، خصوصا إذا كنت غير مشتركة في خدمة برايم؛ لأنها تتأخر العملية.

3) سرقة وبكذا روحي لأمازون وراجعي طلباتك Your orders وتأكدي أن ما فيه عملية مبلغها مساوي للمبلغ اللي انخصم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.