الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيارات للاجار

سيارات للاجار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب بالصدفه
    طالب بالصدفه

مبتعث جديد New Member

طالب بالصدفه الولايات المتحدة الأمريكية

طالب بالصدفه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Mississippi
    • Mississippi
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Mississippi, Mississippi
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 3rd, 2013, 09:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله اوبركاته

انا ان شاء الله جاي لامريكا بعد ثلاث ايام في ليل. المشكله ان المطار يبعد عن المدينه ساعتين ونصف. السؤال هنا : هل استطيع أستأجر سياره من المطار للبيت ؟ وانا under 21 انا عمري 19 ؟ وش احتاجه لتأجير؟
  2. عبناء على تجربتي ما تقدر انا كنت في نفس مشكلتك اتصلت على معظم الشركات قالوا لي ما تقدر. لكن في بعض الولايات الامريكية اتوقع تقدر تستأجر فيها انت في وين بتروح؟
    حتى في بعض المكاتب ممكن تأجر لك بس ما جربت. انت اتصل عليهم جرب وشوف وش يقولوا
    هنا بعض الشركات تقدر تدخل على موقعهم وشوف وش يقولوا لك
    Budget
    Alamo
    Avis
    Hertz
    Thrifty
    Enterprise
    Dollar
    7 "
  3. الله يعينك
    صراحة شف لك احد السعوديين ولو تعطيه المبلغ اللي بتعطيه للتاكسي على الاقل يستفيد

اذا المشوار 40 دقيقه ياخذ تقريبا 100$ فمابالك بساعتين ونص توصلك فوق 250$ بالراحه

او انك تشوف لك محل يأجر لك السيارة بسواق لان هذا افضل حل بحسب علمي
    7 "
  4. يالخوي شفت لك حل افضل تذكرت فيه شركه راح تأجر لك بس راح تاجر لك truck او van او pickup راح يكون غالي شوي لكن كويس عن تجربه جربته وكان عمري 19 سنه بالرخصة السعودية بعد المترجمه الى الانجليزي انا كنت متورط مثلك ابغى انتقل من مدينه الى مدينه وما كان عندي سيارة فتأجرت من عندهم بس والله سياراتهم شغل عدل بس انتبه وانت تسوق لأن سياراتهم خطره شوي فلا تسرع ورأيي انك ما تسوق بالليل افضل لك تكفى>>>>> ينصح
    اسم الشركة-U Haul هم طبيعة سياراتهم للسفر في عندهم انواع من السيارات تقدر تختار اللي تبغاه منهم وتقدر تحجز عن طريق موقعهم بس انصحك انك تتاكد اذا هم بياجروك او لا افضل لك بس علشان تتأكد
    هذا الموقع U-Haul: Your moving and storage resource
    7 "
  5. حتى اجار السيارة اذا قدرت تستاجر فاراح تطلع عليك ميلغ كبير لانه راح يكون التسليم في مكان مختلف ... فذلك التاكسي راح يكون ارخص من انك تستاجر سيارة ,,

بس طريقة تقدر تسويها انك تتفق مع سواق التاكسي على السعر وليس بسعر العداد لانه راح يطلع مكلف عليك ,,, واذا كان حظك حلو شوية يمكن تلقى سواقين تاكسي المطار عرب ,, راح يراعوك في التوصل ,, زي ما حصل معاية انا في ولاية فرجينا مدينة ريتشموند طلعت مع سواق تكسي سوداني راعاني في سعر التوصل .

فأن شاء الله توصل بالسلامة وربنا ييسرلك اولاد الحلال وتتسهل امورك
    7 "
  6. سجلت دخولي بس علشان ارد علييك.

انا يا طويل العمر توي راجع من السعوديه كنت في اجازه

افضل وارخص طريقه تركب الشتل
    فيه شركات عندهم باصات تشيلك من المطار لين المحل اللي تبي واسعارهم ممتازه
    انا مدينتي تبعد تقريبا ساعه وشوي عن المطار خذا مني ٨٠ دولار

فك عمرك من الاجارات يبي لك تامين ويرفعون عليك السعر بذات عمرك اقل من ٢١ يعني اشوف انك تروح مع الشتل وتريح مخك..

هذا موقعهم
    SuperShuttle Online Reservations - LAX SFO DIA PHX BWI DFW TPA JFK JAX CDG IAD SAN DCA SMF MCI IAH LGA MSP EWR AUS SNA HOU BUR DAL OAK ONT LGB SJC ISP PTP PIE ORY MIA MCO Airport
    يمديك تختار تكون مع ناس او لحالك

يعني زي نظام السعوديه الكداده اللي يقولك مع الركاب بسعر اقل
    واذا بتاخذ سياره خاصه بيصلخونك صلخ هع

الله يوفقك وتوصل بالسلامه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.