الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده في اختيار الولاية والجامعه

مساعدة مساعده في اختيار الولاية والجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamadse
    hamadse

مبتعث مستجد Freshman Member

hamadse السعودية

hamadse , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information Technology , بجامعة DCC
    • DCC
    • Information Technology
    • ذكر
    • dammam, Eastern Province
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 3rd, 2013, 11:03 PM

السلام عليكم شباب حبيت اخذ نصيحتكم في اختيار الولاية او المدينة والجامعه
    انا قدمت على اوريقن ستيت وخلاص كان بيوصلي الــ i20 اله الجامعه قفلت ونفس الحالة مع نيو هامتشر قدمت عليها وقالوا بيرسلولي الــ i20 قريب وطلع لي بعدها الجامعه تقفلت تبهذلت
    ابغى جامعه تكون قوية مو قوية مرة يعني ترتيبها على امريكا فوق الــ 100 عرفتو كيف يعني ممتازة بس مو تكون صعبة مرة مابغى اهايط التخصص الي بدرس فيه IT طبعاً بكالوريس وابغى الجامعه تكون فيها بزنس بعد لانه خويي بيقدم عليها بعد
    ابغى الولاية تكون حلوة وتكون متوسطة الأسعار مابغى غالية وله كان رحت نيورك او كالفورنيا بس مو لازم تكون رخيصة بس تكون متوسطة الاسعار وماتكون ريفية وله شيء زي كذا ابغى مدحوني العيال ببنسل فينيا لقيت جامعه فيها كل هذا والي هي Duquesne Universit

بس لما تقدم على الجامعه كاتبين لك شهر ماي مشوار انتضر 4 مدري 5 شهور فالبيت انا مقدم من اكتوبر على جامعات ماقدر صراحة اكون عاطل اكثر من كذا المهم مدحولي بفالديا بس يقولون انها خطرة وفيه زنوج والله كل واحد يقولي شيء
    فابغى منطقة امنه ماتكون غالية جامعاتها ممتازة فيها التخصص الي ابيها ويكون التقديم على مارتش او ابريل وسلامتكم وتكون المدينة حلوة يعني ماتكون ريف
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.