الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد كابلان في ارفاين

استفسار بخصوص معهد كابلان في ارفاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal 20
    amal 20

مبتعث مستجد Freshman Member

amal 20 الولايات المتحدة الأمريكية

amal 20 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Marketing
    • أنثى
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 4th, 2013, 03:27 AM

صباح الخيررر

اخواني واخواتي احد عنده فكره عن ذا المعهد Kaplan International Center (KIC)‐Irvine Valley College وكم يبعد عن معهد جامعة كاليفورنيا الي في ارفاين ؟
    وياريت رابط الابلكيشن لاني ماحصلته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal 20
    صباح الخيررر

اخواني واخواتي احد عنده فكره عن ذا المعهد Kaplan International Center (KIC)‐Irvine Valley College وكم يبعد عن معهد جامعة كاليفورنيا الي في ارفاين ؟
    وياريت رابط الابلكيشن لاني ماحصلته
    هذا الرابط:
    English School & Courses in Irvine, California | Learn English with Kaplan International Colleges

يبعد 8 دقائق إلى 15 دقيقة عن الجامعة بالسيارة.
    7 "
  3. بالنسبة لك اختي انتي والمرافق محا تقدروا تبدون دراسة الين تفتحوا ملفات وتحصلو على الضمان المالي من الملحقية باسم المعهد يعني انا انتظرت اسبوع وبعدين بدات دراستي او انكم تدفعون فلوس ثم الوزاره تعوضكم لكن نصيحتي اصبر واصلا المعهد كل اسبوع يبدا دوره جديده يعني لاتشيلين هم
    7 "
  4. اختي معهد كابلان تستطعين تدرسين فيه باي فيزا وولكل فيزا دوره طبعا انا f1 لاني مبتعث بس لازم يطلبو منك نسخة اصلية ورسمية من الضمان المالي وهذي تحصلي عليها بعد ماتفتحي ملف ان شاء الله وبالنسبة للمرافق حتى اذا كان يحمل فيزا سياحية يستطيع ان يدرس على حسابه لكن اذا يحمل فيزا دراسية يحصل على الضمان المالي وعلى طول يبدا دراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.