الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باخذ معي بخور وسمن بلدي ^^ تتوقعون يصادرونه :|

باخذ معي بخور وسمن بلدي ^^ تتوقعون يصادرونه :|

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    مرحبا
    الله يعطيكم العافية احد يعطيني الجواب انا شنطة من الشنط بحط فيها اكل و بقولك القائمة واذا فيها شي ممنوع علموني
    حليب مركز زي ابو قوس
    قشطة
    بسكويت و شوكولاتة
    اندومي
    قهوة و شاهي
    سريلاك
    حليب اطفال علبتين كبيرة مثلا
    حلويات
    الصراحة اي سناك باخذه معي اخاف من الايام الاولى
    احس اني كتبت مقاضي البيت
    بليز اي احد يعطيني بالذات حليب الشاهي مااستغني عنه
    الغربة صعبة

لاتكثرين سناك خوذي لك حاجه بسيطه لانك من ثاني يوم بتنزلين الول مارت وبتتفاجأين بكميه الحلويات والاكل اللي فيه
    بالنسبه للحليب المركز فيه حليب كارنيشن لذيذ بس تراهم راسمين عليه صورة شوربه لانهم يستخدمونه بالاكل اكثر من المشروبات
    الاندومي بتحصلينه بالبقاله العربيه صحيح غالي بس احسن من انك تحملين عفش زايد
    فيه بالول مارت قسم منتجات عربيه صحيح مافيه كل الاشياء بس فيه فول وحمص ومعمول وتمر يعني يفك ازمه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    .شوفي ياعزيزتي انا الان لي سنه ونص بامريكا طبعا اول ماجيت جبت اغراض معا ولما نزلت اجازة السعوديه برضه معا اشياء
    من ضمن الاشياء بخور وعوده خشب ومستكه وسمن وبهارات وماء كادي وماءورد وبن قهوه وهيل وتمر وكل شي انت نفسك فيه جيبه معاك لا تخافي
    بالنسبه للسمن وماءالورد لفيتها في مناشف صغيره حقت المطبخ ولفيت عليها شطرطون بلاستك علشان لاتنكسر ولفيها كمان في البنطيل الجينز اهم شي في الطائرة
    لو سالو في الروقه الاتتعبه موجود معاك اطعمه تقول نعم وغير خطره...فهمتى قصدي يا اختى ...ولو احتجتى شي اتفضلي اسال
    7 "
  3. أختي أهم شي تكتبين بالورقه الزرقاء اللي يعطونك اياها بالمطار أن معاك أطعمه كلها تحطي صح جنب فوود

وبالنسبه للسمن والشغلات الثانيه أنا جاي من أسبوع ونص وكانت معي شنطه فاتحهــــــــا محمصه سمن وقهوه وهيل وتمر الخ

سألني قال لي وش معاك قلت له كوفي أند ديت حتى ما فتح الشنطه لكن الرحلات الداخليه داخل أمريكا ما أفتيك لاني نزلت بفرجينيــــــا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.