الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى يضمون المرافق بعد طلبه الالحاق

استفسار متى يضمون المرافق بعد طلبه الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 5th, 2013, 10:39 AM

مساكم الله بالخير
    انا طلبت الحاق بالبعثه يعني فصلي عن المبتعث الاساسي وتم الرد علي بان الموضوع سوف ينظر فيه من قبل لجنة سوالي هل اللجنه اللي تبت في الموضوع في السعوديه او في امريكا وكم يستغرف الوقت علشان يلحقوني
    والله يجزاكم بالخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    انا ادرس في الجامعه يعني بديت بس مدري متى يضموني ومن اراجع علشان اعرف الوضع
    اخوي انت مثل زوجي بالضبط اصلا خلص سمستر كامل وتونا نرفع المعامله ...لان اول مره رفعناها وكنت انا لسى في اللغه ورجعوها....بس الحين مشت وان شاءالله تتيسر
    المهم حسب ماقالي واحد مايحتاج الوزاره مساعد الملحق يقبلها ان شاء وخلاص..تقريبا لنا اسبوعين من لما رفعناها
    7 "
  3. اصلا طلب الالحاق المرافق بالبعثه هو الفصل وبالنسبه لرد اختي اللي تقول لهم اسبوعين رافعين الاوراق انا لي ثلاثه اسابيع رافعها بس ودي اعرف كم المده اللي ممكن انتظر لين يضموني
    وللتوضيح اكثر كلنا في الجامعه ندرس وخلصنا اللغه
    7 "
  4. لا يا اخي ضم المرافق للبعثة يختلف عن فصل بعثة مرافق وهذا الكلام متأكد منه وتستطيع التاكد من الملحقية على تويتر، في حالتك أعتقد انك طلبت انضمام للبعثة والتي تتطلب منك انهاء اللغة والحصول على قبول غير مشروط، اتذكر انها أخذت معي حوالي أسبوعين او ثلاثة واجتماع اللجنة في الملحقية اعتقد كل احد الي اهو يوم إجازة! تستطيع التواصل مع هذه السيدة المتعاونة جداً وبالتوفيق
    *Mylene ford 571-327-2679 mford@sacm.org Scholarship dependents
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.