الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تجربتي مع فيزا تسوق الراجحي

تقرير تجربتي مع فيزا تسوق الراجحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بالنسبه لبطاقة مداد او الراجحي بشكل عام ماقد جربته .. لكن البطاقه اللي كانت معي هي الماستركارد مسبقة الدفع حقت الاهلي .. وكانت ماشيه معي زي العسل ..
    حتى اذكر اني دفعت فيها ثلاث مرات للجامعه هذاك الوقت .. وكانت اول الشهور لي بامريكا كنت متلعوز مره ..

انت الان عندك طرق كثيره للتحويل .. تقدر تستخدم نظام التحويل الدولي بين حساب الراجحي وحساب بانك اوف امريكا .. وهذا ياخذ مابين الثلاث الى خمس ايام عمل حتى يتم ايداع المبلغ بحسابك في امريكا ... (هذا غير الثلاث ايام اللي ياخذونها البنك السعودي علشان يوافقون على معلومات حسابك بامريكا) ...
    وطبعا لها رسوم تحويل .. وتختلف من بنك الى بنك .. انا اذكر اني كنت احول من العربي الى حسابي بامريكا بـ 50 ريال رسوم العربي واذا وصلتني بحسابي بامريكا البنك اللي انا فيه ياخذون عمولة 5 دولار عمولة استقبال حواله دوليه ..

او انك تخلي احد يحول لك المبلغ على الويسترن .. (يعني تسوي مثل ماقالك اخوي حروف متناثره ) .. ولكن الويسترن راح ياخذ عموله دسمه ...

أو انك تشوف لك احد بالاهلي وتحول له المبلغ وهو يحوله لك عن طريق خدمة الـ QuickPay واللي هي نفس طريقة الويسترن بس خاصه بالاهلي .. يجيك المبلغ خلال دقايق وتستلمه عن طريق احد الاماكن اللي تقدم خدمة الـ MoneyGram وهي كثيره بامريكا ..
    والفرق بينه وبين الويسترن .. ان حدهم بالارسال هو 10 الاف دولار للمعامله الوحده .. وعملتهم ماتتعدى الـ 300 دولار كحد اقصى .. لانهم مايخذون بالنسبه بس ياخذون بالقيمه .. كل قيمه معينه لها عموله .. اما الويسترن بالنسبه ...

والاهلي راح يطلب معلومات مستقبل الحواله مثل الاسم والعنوان كامل بالمدينه والمنطقه .. الخ نفس الويسترن ..
    لكن هذي المعلومات راح تكون مسجله عندهم بحساب الشخص اللي بيحولها لك بحيث لو جا يحولك مره ثانيه يصير بس يدخل رقم الاختصار لمعلوماتك وتروح لك الحواله ..

والله عارف وضعك الان لاني سبق ومريت بهالامور .. ونصيحتي لك لاتجرب بطاقاتك في صرافات شفاطه (انا اسميها شفاطه) ..
    يعني تكون مثل اللي بالسعوديه تحط بطاقتك وتدخل داخل .. فيه صرافات فيها نظام السواب .. يعني تحط بطاقتك وتسحبها .. وتكمل العمليه والبطاقه بجيبك ! استخدم هالصرافات حتى ماتشفط بطاقتك الصرافه مثل ماشفطت بطاقتي ونكبت عفشي !

الله يفرج همك ويسهل امرك ...
    7 "
  2. انا بقولكم تجربتي من جيت ولله الحمد تقريبا جربت فيزا الراجحي في اغلب الاماكن ومشت
    في المطاعم والتسوق والبقالات الصغيره ومحطات البنزين والفنادق وامازون وشراء سيارة والتأمين وسداد الفواتير
    الشي اللي مامشت فيه هو لما جينا نستاجر بيت ماقبلوها وطلبوا اننا نسدد عن طريق money order
    واذكر مره او يمكن مرتين مامشت واظن وقتها كنت ماشحنتها بمبلغ كافي
    بالنسبة لبطاقة الراجحي العاديه شرينا فيها كنب مادري كيف بقدرة قادر مشت!!
    ونصيحة اخويه اول ماتجون لامريكا لاتعتمدون على بطاقه وحده ضروري تفتحون لكم حساب ببنك امريكي وتعطون قرايبكم رقم الحساب ويسوون لكم حواله خلال يومين ثلاث بالكثير ويصير المبلغ بحسابك

اما السحب بالصراف العادي من اي صراف ببطاقة الراجحي والله حرام لان البنك ياخذ بحدود 50 ريال على كل سحبه واذا انت مضطر فاسحب اكبر مبلغ ممكن واظن انه 400 دولار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    انا بقولكم تجربتي من جيت ولله الحمد تقريبا جربت فيزا الراجحي في اغلب الاماكن ومشت
    في المطاعم والتسوق والبقالات الصغيره ومحطات البنزين والفنادق وامازون وشراء سيارة والتأمين وسداد الفواتير
    الشي اللي مامشت فيه هو لما جينا نستاجر بيت ماقبلوها وطلبوا اننا نسدد عن طريق money order
    ونصيحة اخويه اول ماتجون لامريكا لاتعتمدون على بطاقه وحده ضروري تفتحون لكم حساب ببنك امريكي وتعطون قرايبكم رقم الحساب ويسوون لكم حواله خلال يومين ثلاث بالكثير ويصير المبلغ بحسابك

اما السحب بالصراف العادي من اي صراف ببطاقة الراجحي والله حرام لان البنك ياخذ بحدود 50 ريال على كل سحبه واذا انت مضطر فاسحب اكبر مبلغ ممكن واظن انه 400 دولار
    اكبر مبلغ 1200. الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    انا بقولكم تجربتي من جيت ولله الحمد تقريبا جربت فيزا الراجحي في اغلب الاماكن ومشت

الفيزا جيده ..
    بس الي معك فيزا الراجحي تسوق .. أو فيزا الراجحي العاديه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    اخوي جربت بأكثر من صرافه مانسحب معي الا 400 دولار
    ممكن تعطينا تفصيل اكثر لو سمحت
    انا قبل ساعتين من الأن سحبت 1200 دولار من سان فرانسيسكو .. ببطاقه الراجحي تسوق . و أخذوا على كل 200 دولا عموله 2.50 دولار .

الله لآ يوفقهم الراجحي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.