الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا الأهلي مسبقة الدفع والاسم مطبوع ،،، تمشي في امريكا ولا لا ؟

فيزا الأهلي مسبقة الدفع والاسم مطبوع ،،، تمشي في امريكا ولا لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد محمد الرشيدي
    خالد محمد الرشيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد محمد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد محمد الرشيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة no
    • no
    • تسويق
    • ذكر
    • San Antonio, no
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 5th, 2013, 07:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب صبايا امريكا انا طلعت فيزا الاهلي مسبقة الدفع واسمي مطبوع علي البطاقة وليس محفور او بارز عليها

الان انا ناوي قبل لا اسافر احول عليها مبلغ معين واول مااوصل امريكا اسحب المبلغ كامل واحوله على حسابي الامريكي الجديد

اش رايكم هل كذا انا ماشي بالسليم ولا ولا

وهل فيه مشاكل في حال كان الاسم مطبوع او محفور على البطاقة

لكم الشكر اخواني
  2. شوف تقدر تستخدمها عادي بالمشتريات .. لكن كسحب ماسبق وجربتها .. لكن تقدر تسحب ببطاقة الصرافه حقت الاهلي عادي ..
    بس اذا انت عندك مبلغ في حسابك يعني قول فوق الـ 2000 دولار .. تقدر تستخدم خدمة الاهلي QuickPay وتحولها باسمك على امريكا ..
    بس لازم تدخل بياناتك الخاصه عندهم عن طريق التلفون او النت .. وبعدها تحولها ويعطونك رقم الحواله تروح تدور على اقرب محل فيه خدمة الـ MoneyGram ..
    وتسحبها .. ومحلات الموني قرام بامريكا كثيره ... عادة تلاقيها بالمحلات اللي تصرف الشيكات والموني اوردر وطقتها ..
    7 "
  3. شباب أحتاج تأكدوا لي هالشي :

انا ممكن اودع فيها تقريبا مبلغ وقدره 3000 دولار

بمجرد وصولي هناك راح افتح حساب في بنك اوف اميركا

هل أقدر اسحب المبلغ كامل ؟ او الموظف يحوله لي ؟ او اسحبه دفعات ؟ او كيف ؟

هل اقدر استخدمها في السحب من مكائن الصرف ، الاسواق ، الفنادق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    شباب أحتاج تأكدوا لي هالشي :

لاتودع فيها ..
    اذا الـ 3000 دولار هذي هي راس مالك اللي تبي تروح فيه لامريكا .. اسحبها من حسابك وحولها من عند العمودي الى دولارات ..
    وخذها معك كاش لامريكا .. وخلها كلها لارج بيلز يعني كلها ميات اوراق ...
    بس اصرف ميتين منها خلها عشرينات .. هذي حق الرحله .. واول ماتوصل امريكا افتح لك حساب في بانك اوف امريكا واللي يفتحه لك وانت واقف .. وتستلم بطاقة مؤقته فيه ..
    راح يسألك كم تبي تودع بحسابك .. علمه بالمبلغ اللي بتودعه بحسابك .. (طبعا هو المبلغ اللي كله ميات) .. اما اللي صرفتها عشرينات خلها معك (الفكه) .. هذي راح تحتاجها بالتكاسي وغيره ..

ولا تحتاج كل هالزحمه ..

انا في بالي انك تبي تحول مبلغ فوق الـ 5000 دولار .. يعني كايد شوي .. بس مادام الوضع كذا سو اللي قلت لك عليه ولا عليك خلاف باذن الله ..
    ومستقبلا لو عندك حوالات استخدم البنك الاهلي QuickPay روح دق عليهم اسألهم وشلون طريقتها وكيف وتعلم واعرفلها .. لانها بتنفعك باذن الله بالحوالات الكبيره ..
    او استخدم الحوالات الدوليه بين حساب الاهلي وبانك اوف امريكا .. اربط الحسابين بالنت .. وراح تكون فيها عموله بسيطه للبنكين .. لكن راح تاخذ ثلاث الى خمس ايام عمل علشان توصل بالحساب الامريكي ..

هذا والله اعلم ...
    7 "
  5. 1ok

اخي

انا مستحيل اخذ مبلغ معايه الا شي بسيط زي ماقلت حق ابو 200 ولا 300 دولار ويكون مصروف اما باقي الدراهم بحطها في الفيزا واذا فتحت الحساب الامريكي بحولها له

هذي اللي انا مقرره

الان محاتجك وباقي الاخوه تعلموني عن هالشياء اللي ذكرتها في مشاركتي الساابقه

شباب أحتاج تأكدوا لي هالشي :

7 "
  6. سؤالك في السطر الأخير جاوبت عليه

موضوع السحب كامل أو دفعات ما عندي فكرة

أنا أقول خليهم في الحساب الجاري .. و إذا فتحت حساب في بنك أمريكي حولهم بالنت من حسابك السعودي إلى الأمريكي

يمكن ياخذون على العملية 100 ريال و ياخذ التحويل ثلاثة أيام

أنا جربتها من سامبا إلى The Bank of America
    7 "
  7. شوف يالغالي

نصيحة حط في بطاقة الالي مسبقة الدفع ٥٠٠ دولار فقط
    والباقي خله في الحساب العادي واسحب عن طريقة البطاقة العادية
    الماستر كارد والفيزا أفضل للمشتريات فقط وياخذون عليك رسوم على السحب
    بطاقة الحساب تقدر تسحب فيها هنا يومياً ٨٠٠ دولار

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    1ok

اخي

انا مستحيل اخذ مبلغ معايه الا شي بسيط زي ماقلت حق ابو 200 ولا 300 دولار ويكون مصروف اما باقي الدراهم بحطها في الفيزا واذا فتحت الحساب الامريكي بحولها له

هذي اللي انا مقرره

الان محاتجك وباقي الاخوه تعلموني عن هالشياء اللي ذكرتها في مشاركتي الساابقه
    ههههههه اجل لو عرفت كم اخذت معي كاش اول ماجيت امريكا يمكن تنصدم ...
    انا جيت امريكا ومعي مايقارب الـ 5000 دولار كاش .. < باع اللي وراه ودونه قبل يجي ..
    وكنت شاري حزام حاط فيه الفلوس والجوازات ...
    وكان في محفظتي مايقارب الالف دولار من المبلغ اللي معي .. حاطها لحالها بالمحفظه لانها هي اللي كنت اصرف منها ...
    ولا ما استخدمت من هالالف الا مايقارب الـ 200 دولار صرفية مطاعم وتكاسي لما وصلت ...

وبعد ماوصلت بكم يوم رحت وفتحت حساب وحطيت المبلغ بحسابي .!

يارجال والله انا مثلك يوم جيت اروح كنت ماعرف وش اسوي ومتخوف من سالفة الفلوس وكيف احول ووش اسوي ..
    كنت على حسابي واكثر شي مخوفني كان مصروف الجامعه .. علشان كذا جيت بنص المبلغ معي كاش .. والنص الباقي حولته عن طريق الحوالات الدوليه ..

لكن انا اقولك من باب تجربه .. لاتجازف وتحط المبلغ كله بالماستركارد .. لان مو كل المحلات تمشيها لك احيانا تدقر كذا بدون سبب يذكر ..
    فانت خذ المبلغ اللي تشوفه مناسب لك معك كاش وخل الباقي بحسابك .. وحط المبلغ اللي بتصرف منه في محفظتك والمبلغ الثاني خله معك في محفظه خاصه ..
    يعني من باب الحرص .. مثل ما كنت انا مسوي .. كنت حاط المبلغ بالحزام داخل سحاب .. والمبلغ اللي اصرف منه حاطه بمحفظتي الثانيه اللي فيها بطااقاتي ..

عموما انا بس اعطيتك اللي عندي من باب تجربة وفائده ياغالي ..

عسا الله يسهل لك امرك وويسر لك دربك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.