الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول سفره لي على امريكا

أول سفره لي على امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينك ترا ما عمري قريت موضوع طويل كله الى عشان الاكشن الي سار معك وحمسني اكمل ههههههههههه ... حمد لله على سلامتك انا جايك نهاية الشهر نفس الولاية والمدينة والمعهد الظاهر لوووول

----

التصريح يا ناس وش سالفته
    7 "
  2. مرحبآ ''

صبآحك عسل

سآمحني م شوفت الرد تبعك الا دوبي

حمد لله ع السلامه ،

والرحله كانت ممتعه مع شويه قلق

انا كملت بعد م وصلت لين كنتاكي مع ترانزيت ف شارلوت و ترانزيت ثاني

يعني وصلت تعبان ، بس الحمد لله تيسرت من ربنا

كونت جالس ف ف مقدمه الطياره

تمنيت اني قابلتك ،

ربي يسعدك و يوفقك

: )
    7 "
  3. اذا ما مداك تطلع تصريح فيه واحد غامدي عند اللي يختمون على الجواز بتلاقيه ملتحي شوي بيكون من الكاونترات حق رجال الاعمال روح عنده وان شاء الله يمشيك و اللي تشوفه قافلة اخلاقة ولا يتكلم من راس خشمه روح عند غيره واذا ردك شوف غيره لا تيأس حاول والله يسهل لك دربك واذا كان عندك ترانزيت يعني وصصلت واشنطن ورحلتك على ولاية ثانيه اقطع البوردنق من السعودية للاحتياط اذا قالك ملغية كلم اهلك يكلمون المكتب اللي حجزت منه عشان يكون باقي لك وقت 13 ساعه تقريبا تحجز اوك
    7 "
  4. يا شباب التصريح للي ما كمل 21 سنه .. طبعا تروح للجوازات مع الوالد تروح قسم التصاريح ويدخلوون اسمك في الكمبيوتر ان صاحب الجواز هذا مصرح له يطلع برا المملكه ..

وبالنسبة للي ما معهم جواز يعطونهم تصريح ( ورقه )

وبالنسبة لكم بيسالون كم مدة التصريح قل ابغاه مدة انتهاء جواز السفر , هذي السالفه كلها ولا تاخذ عشر دقايق
    7 "
  5. النصريح هو موافقة ولي امرك على سفرك خارج المملكة اذا كان عمرك اقل من 21 سنة

طبعا الان يقدر ابوك يسوي التصريح اون لاين عن طريق موقع الجوازات ويطلع في سيستم الجوازات في المطار مباشرة

كانوا يسمونه الشباب اول ورقة صفرا وكانت تعقدهم اذا جو بيطلعون البحرين ولا دبي ...

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.