الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري ,, عاجل

ضروري ,, عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـحـتـاره
    مـحـتـاره

مبتعث مستجد Freshman Member

مـحـتـاره الولايات المتحدة الأمريكية

مـحـتـاره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى management information system , بجامعة searching
    • searching
    • management information system
    • أنثى
    • لا زلت ابحث, تعبت افكر
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 7th, 2013, 04:32 AM

السلام عليكم
    الحين اذا بغيت اقدم على جامعة ياخذ وقت تقريبا شهر اكثر او اقل
    المهم انا مو رايقه انتظر شهر بعدين يرفضون , لذلك يصلح اقدم على كم جامعة بنفس الوقت ؟
    لكن بعد انا مو اصرف عليهم كل جامعة تطلب مني رسوم للتسجيل
    المهم متى يطلبون رسوم التسجل . قبل الموافقة ولا بعد ؟
  2. مدة الحصول على القبول تختلف من جامعه لجامعه بس غالبا من شهرين الى 3 شهور للماستر
    وبالنسبه للرسوم لازم تدفع اول شي والا لن يتم النظر للطلب واي رسوم تدفعها لاتنسى الاحتفاظ بالايصال لان الملحقيه ستقوم بالتعويض عن جميع رسوم التقديم

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. طبعا الافضل ان تحدد لك لستة الجامعات التي ترغب فيها ويفضل تكون اكثر من جامعه لان لا احد يضمن قبوله في جامعه معينه وتبدا بالتقديم عليها كلها بعد ذلك يتم الرد عليك اما بالقبول او الرفض او اكمال بعض المتطلبات بعد ذلك ابدا بالاختيار بين الجامعات التي وافقت على قبولك وانظر ايهم الافضل بالنسبه لك. هذه افضل طريقه لاختصار الوقت في الحصول على قبول
    بالنسبه للرسوم ليست كل الجامعات بهذا المبلغ. البعض 25 دولار والاخر 50 دولار خصوصا انك على حسابك
    بالتوفيق ..
    7 "
  4. أختي شوفي لك جامعات شروطها سهلة أو أحد سبق وعرف عنها وعن مدى تسامحها في شروط القبول علشان تضمنين قبولهم.
    أمر آخر:
    ترين أحياناً بعض الجامعات قد تنتظرين عشرة أشهر (أنا جاد ما أمزح والله) لأن الجامعة نظامها تجمع الملفات لين وقت معين وتختار من ضمن كل المقدمين
    مثال:
    جامعة تقول لك آخر تقديم عندي في شهر 3 عام 2013
    لما تقدمين عليهم مثلاً في شهر 3 عام 2013 على أنك تبغين قبول على سبتمبر 2013
    راح تضطرين تنتظرين إلين شهر ثلاثة لأن موعد فرز الأبلكيشنات
    وهذا معناه انتظار لمدة سنة كاملة

طبعا وفيه جامعات بالعكس ما عندها تجميع، أول ما يجيها أبلكيشن يقولون لك هل يقبلوك أو لا مباشرة، يعني شغلة أسبوعين إلى شهر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أختي شوفي لك جامعات شروطها سهلة أو أحد سبق وعرف عنها وعن مدى تسامحها في شروط القبول علشان تضمنين قبولهم.
    أمر آخر:
    ترين أحياناً بعض الجامعات قد تنتظرين عشرة أشهر (أنا جاد ما أمزح والله) لأن الجامعة نظامها تجمع الملفات لين وقت معين وتختار من ضمن كل المقدمين
    مثال:
    جامعة تقول لك آخر تقديم عندي في شهر 3 عام 2013
    لما تقدمين عليهم مثلاً في شهر 3 عام 2013 على أنك تبغين قبول على سبتمبر 2013
    راح تضطرين تنتظرين إلين شهر ثلاثة لأن موعد فرز الأبلكيشنات
    وهذا معناه انتظار لمدة سنة كاملة

طبعا وفيه جامعات بالعكس ما عندها تجميع، أول ما يجيها أبلكيشن يقولون لك هل يقبلوك أو لا مباشرة، يعني شغلة أسبوعين إلى شهر.
    كيف اعرف نظام الجامعة
    انا افكر في
    arizona state uiversity -اريزونا
    Temple University -بنسيلفينيا
    و على حسب اللي سمعتها انها جامعيات قوية وهذا اللي ابيه لكن ما يكون يتأخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.