الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مامعنى كلمة بهارات بالانجلش ؟

مامعنى كلمة بهارات بالانجلش ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الـ lies تجي بمعنى استلقاء .. وايضا تجي بمعنى كذب .. ويعتمد المعنى على صياغة الجملة ..!
    Lies - definition of Lies by the Free Online Dictionary, Thesaurus and Encyclopedia.

وماعمري سمعت بهارات غير الـ Spices .. هذا اسمها وقسمها بكل السوبرماركتس بهالاسم ! ماتختلف ابد ..

حتى الاكسبريشن اللي يستخدمونه في كلمة " زود عليها بهارات او بمعنى بهر السالفه " .. يقولون " Give it some spice, or spice it up "

على كل حال اختي جاده ماراح تحتاجين الى هالامور كلها ..
    لان الـ I94 يحتاج منك بس كم علامة صح على بعض الاسئله واسمك والمبلغ اللي معك او الاغراض الثمينه اللي تحملينها كم تكلف اجماليها .. هذا اللي اذكره ..
    وتوقعين الورقه وتسلمينها وماتكتبين فيها اي شي زياده ..
    حتى المبلغ مو شرط تكتبين كامل المبلغ ...

انا اكتب اي مبلغ بس امشي الوضع احط اي مبلغ معقول ..
    لو كانت اغراضي بقيمة 4000 دولار اجمالي .. حطيت 2000 دولار .. وماسبق سألوني عنها ابدا ولا ادري وش فايدتها بالموضوع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    الـ lies تجي بمعنى استلقاء .. وايضا تجي بمعنى كذب .. ويعتمد المعنى على صياغة الجملة ..!
    Lies - definition of Lies by the Free Online Dictionary, Thesaurus and Encyclopedia.

وماعمري سمعت بهارات غير الـ Spices .. هذا اسمها وقسمها بكل السوبرماركتس بهالاسم ! ماتختلف ابد ..

حتى الاكسبريشن اللي يستخدمونه في كلمة " زود عليها بهارات او بمعنى بهر السالفه " .. يقولون " Give it some spice, or spice it up "

لان الـ I94 يحتاج منك بس كم علامة صح على بعض الاسئله واسمك والمبلغ اللي معك او الاغراض الثمينه اللي تحملينها كم تكلف اجماليها .. هذا اللي اذكره ..

لو كانت اغراضي بقيمة 4000 دولار اجمالي .. حطيت 2000 دولار .. وماسبق سألوني عنها ابدا ولا ادري وش فايدتها بالموضوع ..
    هههههههه الله يستر عليك.
    يعني من جدكم أنتم صدقتم أني أقصد أن بهارات معناها lies؟

مجرد مزحة، حرام عليكم أنا كل أسبوعين أروح أقضي أغراض البيت، ظنكم أني أروح أدور في قسم المأكولات lies هههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    الـ lies تجي بمعنى استلقاء .. وايضا تجي بمعنى كذب .. ويعتمد المعنى على صياغة الجملة ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهنيك اخوي الغالي على كل مشاركة لك تجيب الشي بدقه اشكرك من كل قلبي ياعزيزي
    7 "
  4. اخوي ابن بيت آل هليلة
    المسأله ماهي تدقيق .. انا عارف انك تمزح ياغالي .. بس انا احسب حساب القراء فديتك ..
    يعني وش ذنب القارئ اذا قرأ مزحنا واخذها على انها معلومه صحيحه .. وبالتالي يكتسب معلومه خاطئه بسبب مزحه غير واضحه بالنسبه له ! ..

انا ما اكن لك الا كل الاحترام والتقدير لك ولباقي الاخوان ..
    واتمنى ان تأخذها بصدر رحب من اخ صغير لاخوه الكبير ..

دمت كما تحب يا استاذي ! ..

اخوك محمد فهد ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.