الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معهد لغة ؟؟؟

أفضل معهد لغة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    طيب بحكم درآستي آلسآبقه كمبتعث في بريطآنيآ .. آلمعآهــد آلتجآريه تهتم أكثر من آلمعآهد الأكآديميه آلخآصه بآلجآمعآت في مهآرة آلـ Speaking ..
    دآم شهرين فقط .. رح لمعهد تجآري يكون أرخص في آلتكآليف لأن آلمعآهد آلجآمعيه في مجملهآ تعتمد على آلرآيتنق لأنه أكثر شي تحتآجه في آلدرآسه آلجآمعيه ..

على حسب مآسمعت من شخص متوآجد آلآن في سيآتل .. مدح معهد جآمعة وآشنطن فرع آلدآون تآون وليس فرع آلجآمعه نفسه ..
    لأنه متوآجد في آلدآون تآون وهو مخصص للمحآدثه أكثر من غيرهـ ..
    جرب أدخل عليه .. وشوف ينآسبكـ أو لآ ..

موفق خير ,,
    جزلك الله ألف خير أخي الغالي

بالإضافة إلى أن مستوايا في الـWriting مرة تمام والحمد لله

7 "
  2. شهرين ونص ماراح تستفيد منها الشئ الكثير
    لكن لو انك تدخل معهد في السعودية من الآن وتستمر فيه لين قبل سفرك لامريكا بكم يوم
    وقتها ان شاء الله بتطلع شئ في الشهرين والنص هذي وعالأقل بتعرف الاخطاء اللي كانت عندك قبل تجي امريكا
    اما تجي شهرين ونص ولاتستعد لها ولاتحضر نفسك في الانقلش صدقني بترجع مثل ماجيت وراح تكون فترة سياحة فقط لاغير
    كلامي هذا ليس للتحطيم بس المدة اللي انت جاي لها تعتبر قصيرة لتعلم لغة أخرى ولكن الاستعداد قبلها بفترة لاتقل عن ٦ شهور بتكون مفيدة بأذن اللة
    اما بالنسبة للمعاهد فمثل ماقال لك أخوي رصيف الشمس كل شخص له مقياس شخصي وتقييم فردي لأي مؤسسة تعليمية التحق فيها ويختلف عن شخص آخر
    المعاهد الجامعية ماتقبل اي طالب ماعندة ثانوية عامة من شروطهم الثانوية العامة عشان يقبلوك في الدراسة فيها لانهم يحضروك للدراسة الأكاديمية

بالتوفيق
    7 "
  3. أخي الغالي ... حروف .. متناثره ..

هل من الممكن أن تعطيني معلومات أكثر عن المعهد شكله المعهد حلو

بس أبغى معلومات عنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    شهرين ونص ماراح تستفيد منها الشئ الكثير
    لكن لو انك تدخل معهد في السعودية من الآن وتستمر فيه لين قبل سفرك لامريكا بكم يوم
    وقتها ان شاء الله بتطلع شئ في الشهرين والنص هذي وعالأقل بتعرف الاخطاء اللي كانت عندك قبل تجي امريكا
    اما تجي شهرين ونص ولاتستعد لها ولاتحضر نفسك في الانقلش صدقني بترجع مثل ماجيت وراح تكون فترة سياحة فقط لاغير
    كلامي هذا ليس للتحطيم بس المدة اللي انت جاي لها تعتبر قصيرة لتعلم لغة أخرى ولكن الاستعداد قبلها بفترة لاتقل عن ٦ شهور بتكون مفيدة بأذن اللة
    اما بالنسبة للمعاهد فمثل ماقال لك أخوي رصيف الشمس كل شخص له مقياس شخصي وتقييم فردي لأي مؤسسة تعليمية التحق فيها ويختلف عن شخص آخر
    المعاهد الجامعية ماتقبل اي طالب ماعندة ثانوية عامة من شروطهم الثانوية العامة عشان يقبلوك في الدراسة فيها لانهم يحضروك للدراسة الأكاديمية

بالتوفيق
    أهلا بك أخي
    وشكرا على النصيحة ...

أنا طالب في الجامعة يا غالي في أول سنة والحمد لله مستوايا كويس في الانجليزي مشكلتي بس في الSpeaking
    وهذا وأنا لسة في باقي لي ترم كامل ( وجامعتنا من أكثر الجامعات التي تضغط الطلاب في اللغة الانجليزية والحمد لله)

يعني مستوايا بإذن الله بيكون أعلى من الآن بكثير ، هذا وأنا مستوايا جيد الآن والحمد لله

موفق أخي
    7 "
  4. أنا ممكن أعطيك معهد ممتاز في السبيكنق و اللسننق ، لكن غالي و في مدينة غالية
    المعهد UCLA-extension
    برنامج Intensive english language
    12 أسبوع بـ حوالي 6400 دولار
    المدينة لوس أنجيلوس
    البرنامج يركز على هاتين المهارتين
    و مشهود له في المنتديات

رابط ملف pdf
    https://www.uclaextension.edu/alc/Pa...dates_fees.pdf
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أنا ممكن أعطيك معهد ممتاز في السبيكنق و اللسننق ، لكن غالي و في مدينة غالية
    المعهد UCLA-extension
    برنامج Intensive english language
    12 أسبوع بـ حوالي 6400 دولار
    المدينة لوس أنجيلوس
    البرنامج يركز على هاتين المهارتين
    و مشهود له في المنتديات

رابط ملف pdf
    https://www.uclaextension.edu/alc/Pa...dates_fees.pdf
    الله يعطيك العافية أخي الغالي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.