الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آلقآئمــه آلمحدثه للمعآهد بتآريخ 24.09.2013 وبعض آلموآضيع آلمهمه للطآلب آلمبتعث محدث*

آلقآئمــه آلمحدثه للمعآهد بتآريخ 24.09.2013 وبعض آلموآضيع آلمهمه للطآلب آلمبتعث محدث*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    كيف احجز لي مقعد في معهد معين ؟؟؟؟

عــآدي قدم عليه ,, ويختلف على حسب آلمعهــد الأغلب أون لآين .. وبعضهـــم تطبع الإبلكيشن وتعبيه وترسله لهم ..
    آلطريقه سهله بإذن آلله ..
    توكل على آلله وجيب لكـ أكثر من قبول ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لآ عــآدي أكثر من شخص تكلم عن هآلحآله ,, وقآل إنه طآلمآ قبل يتكدس عآدي ..
    بس إنت أكيد تقصد متقفل أو متكدس ؟!

إذآ عني خلآص قررت إن قآئمتهم مآعآد تعنيني .. لأني بغآمر وبروح بس أهم شي مآيكون مغلق .. عآدي يكون متكدس..

موفق خير ..
    طيب اقدر اعرف متى تقفل المعهد و متى بالضبط طاع لي. الإتوني .. انا شيكت على القائمة طلع مكتدس بنسبة 40% وش رايكم ياجماعة الخير اجلس ولا أدور لي معهد ثاني .. واذا جلست و اقبلوني البعثهٰـ بيقولون لي غير المعهد ولا لا ؟؟ .. ارجو الرد لاهنتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HsooN-10
    شباب هل تتوقعون يخف التكدس في جامعة san diego stat University هي متكدسة السنة هذي !!
    المشكلة جبت قبول من المعهد التابع لها ALi بس متكدس للأسف
    + متى تنزل لسته جديدة بقائمة المعاهد والجامعات الجديدة !!!!!

رح تنـــزل للمرحلـــة آلجديدهـ بعــد مآتطلع أسآمــــي آلمرحلـــة آلتآسعـــه تصدر قآئمــه جديدهـ ..
    بس إنت مبتعث ولآ للآن بآلسعوديه مآطلعت !!

- - - مشاركة محدثة - - -

للـــي إستفسر بآلموضوع .. آلعـــذر لله ثــــم لكم ..
    وآلله نسيت آلموضوع ولآ توقعت فيـــــه أي إستفســــآر ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

رح تنـــزل للمرحلـــة آلجديدهـ بعــد مآتطلع أسآمــــي آلمرحلـــة آلتآسعـــه تصدر قآئمــه جديدهـ ..
    بس إنت مبتعث ولآ للآن بآلسعوديه مآطلعت !!

- - - مشاركة محدثة - - -

للـــي إستفسر بآلموضوع .. آلعـــذر لله ثــــم لكم ..
    وآلله نسيت آلموضوع ولآ توقعت فيـــــه أي إستفســــآر ..

انا حاليا بالسعودية ومنتظر اللسته الجديدة وماني عارف متى تنزل وطالع على حسابي الخاص وانتظر هذا المعهد حق جامعة san diego stat University يخف التككدس الي فيه لأن المعهد مغلق بسبب التكدس 7شهور من الملحقية واتوقع هذي السنة بيفتح على بداية يناير بس الي يحكم (((((متى تنزل اللسته الجديدة بقائمة المععاهد )))))
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HsooN-10
    انا حاليا بالسعودية ومنتظر اللسته الجديدة وماني عارف متى تنزل وطالع على حسابي الخاص وانتظر هذا المعهد حق جامعة san diego stat University يخف التككدس الي فيه لأن المعهد مغلق بسبب التكدس 7شهور من الملحقية واتوقع هذي السنة بيفتح على بداية يناير بس الي يحكم (((((متى تنزل اللسته الجديدة بقائمة المععاهد )))))
    آلقآئمه تقريبآ بشكل شهــري تنزل ولكــن ليه تضيع وقتكـ وتجلس تحت رحمـــة إنه يفتح أو لآ !!
    أرسل للملحقيه وإستفسر منهم وإشرح لهم آلوضع ..
    وهي تعتمد على وضعكـ .. بحيث إنه إذآ كنت ضمن آلمرحلة آلثآمنه أو إنت توكـ مقدم عآلتآسعه ..
    أو مبتعث ونزلت للسعوديه ..
    إستفسر منهم أفضل من الإنتظآر ..

موفق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    آلقآئمه تقريبآ بشكل شهــري تنزل ولكــن ليه تضيع وقتكـ وتجلس تحت رحمـــة إنه يفتح أو لآ !!
    أرسل للملحقيه وإستفسر منهم وإشرح لهم آلوضع ..
    وهي تعتمد على وضعكـ .. بحيث إنه إذآ كنت ضمن آلمرحلة آلثآمنه أو إنت توكـ مقدم عآلتآسعه ..
    أو مبتعث ونزلت للسعوديه ..
    إستفسر منهم أفضل من الإنتظآر ..

موفق ,,
    انا طالع بكالريوس على حسابي مو على البعثة !!
    بقدم اوراقي هناك و لمن اكمل 4 شهور بعدها بنظم
    بس كل شيئ متكدس وانا ما اشوف انتها تتحدث شهريا !!!
    اذا شهريا بالميلادي ولا الهجري !!
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.