الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بالمرافقين الموظفين الله يوفقكم

خاص بالمرافقين الموظفين الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك يا ختي ويسهل امر زوجك
    حبيت اوضح ان الاجازة الاستثنائية لموظفي الدولة 10 سنوات بدون مرتب وذلك حسب النظام لكن بحكم انه عسكري فالعسكري يختلف وضعة عن الموظف المدني لان مرجعية العسكري لوزارة الدفاع فاحتمال يقبلون واحتمال غير ذلك لكن بالاقناع بالبراهين ممكن يوافقون يكون مثلاً يرفق شهادة المعهد وكذلك المواد التي اجتاز في خطاب ويرفعه لوزارة الدفاع والحل الثاني ممكن تجيبين قبول لدكتوراة اذا كنتي على وشك التخرج من الماجستير وبتالى يصدر قرار ابتعاث جديد لدكتوراة ويستطيع ان يحصل به على اجازة لفترة اكبر بحكم انه مرافق
    واسال الله لكي التوفيق وان يسهل امركي وامر زوجك
    7 "
  2. مساء الخير ( انا اخويا موظف وبيستقيل لأنه ان شاء الله ناوي يدرس معايا ( قالوا لنا في الملتقى لو المرافق حاب يحصل على i-20 يقدم بشهاده بنكيه بدل الضمان للمالي للمبتعث ولما يوصل واشنطن الملحقيه تعطيه الضمان المالي , رسلت للمعهد الشهاده البنكيه وفيها 100000 , رفضوا يرسلون القبول , قالوا لازم ضمان (فهمتهم ان الضمان يوصل هناك) قالوا نبغى ترسل صورة من المنحه ؟’ تثبت (( من وين ارسل لهم هذول .؟؟ رديت اني بدرس على حسابي ورسلت لهم الشهاده البنكيه

بليز ياليت احد يفيدني ((كيف المرافق يحصل على القبول من هنا عشان يطلع ب f1 ))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    الله يوفقك يا ختي ويسهل امر زوجك
    حبيت اوضح ان الاجازة الاستثنائية لموظفي الدولة 10 سنوات بدون مرتب وذلك حسب النظام لكن بحكم انه عسكري فالعسكري يختلف وضعة عن الموظف المدني لان مرجعية العسكري لوزارة الدفاع فاحتمال يقبلون واحتمال غير ذلك لكن بالاقناع بالبراهين ممكن يوافقون يكون مثلاً يرفق شهادة المعهد وكذلك المواد التي اجتاز في خطاب ويرفعه لوزارة الدفاع والحل الثاني ممكن تجيبين قبول لدكتوراة اذا كنتي على وشك التخرج من الماجستير وبتالى يصدر قرار ابتعاث جديد لدكتوراة ويستطيع ان يحصل به على اجازة لفترة اكبر بحكم انه مرافق
    واسال الله لكي التوفيق وان يسهل امركي وامر زوجك

لا يوجد شيء أسمه 10 سنوات جميع موظفي الدول التابعين لنظام الخدمة المدنية والعسكرية الإجازة الإستثنائية أربع سنوات فقط فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f6om21
    مساء الخير ( انا اخويا موظف وبيستقيل لأنه ان شاء الله ناوي يدرس معايا ( قالوا لنا في الملتقى لو المرافق حاب يحصل على i-20 يقدم بشهاده بنكيه بدل الضمان للمالي للمبتعث ولما يوصل واشنطن الملحقيه تعطيه الضمان المالي , رسلت للمعهد الشهاده البنكيه وفيها 100000 , رفضوا يرسلون القبول , قالوا لازم ضمان (فهمتهم ان الضمان يوصل هناك) قالوا نبغى ترسل صورة من المنحه ؟’ تثبت (( من وين ارسل لهم هذول .؟؟ رديت اني بدرس على حسابي ورسلت لهم الشهاده البنكيه

بليز ياليت احد يفيدني ((كيف المرافق يحصل على القبول من هنا عشان يطلع ب f1 ))

ممكن احد يفيدني؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    لا يوجد شيء أسمه 10 سنوات جميع موظفي الدول التابعين لنظام الخدمة المدنية والعسكرية الإجازة الإستثنائية أربع سنوات فقط فقط
    يا اخي انا موظف حكومي مدني ولست عسكري ونظام الخدمة المدنية يسمح لى 10 سنوات اجازة بدون مرتب كمرافق
    بنسبة للعسكري تختلف بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع اتوقع حسب الواسطة وقوتها في هذا المجال لانهم ليس عندهم معايير معينه في هذة الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f6om21
    ممكن احد يفيدني؟
    يا اختي العزيزه
    بنسبة اذا تبغين ضمان مالى للمرافق ممكن يروح الوزارة في السعودية ويكتب خطاب انه مرافق ويرفق كرت العائلة وصورة من قرار الابتعاث وايضاً صورة من بطاقة احوالة ويقدم على احد المستشارين ويعطية ضمان مالى لغرض القبول فقط
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.