الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليييت الاقي اجابه واضحه واضحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فجر
    أم فجر

مبتعث جديد New Member

أم فجر الولايات المتحدة الأمريكية

أم فجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _______ , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • _______
    • أنثى
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 8th, 2013, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    عندي استفسارات كثيره يالييت الاقي رد عليهاا في مبتعث..
    انا درست كم شهر في ولاية نورث كارولينا مع المحرم (اخوي) وسوينا تأجيل بعثه لمدة 4 شهور
    الان اناا بمدد التأجيل لمدة شهرين واخوي بيكمل دراسه
    1)شلون امدد التأجيل.
    2) وشلون اخوي يفصل بعثته او يكمل من غير ضرورة وجودي معاه.
    طبعا احنا بنغير الولايه من نورث كارولينا الى كاليفورنيا
    3) ايش الخطوات اللي نسويها في البوابه لتغيير المعهد والجامعه اذا وصل القبول ان شاء الله..؟ واقدر اسويها وانا بالسعوديه او بامريكا مافي مشكله..وهل يشترط أي تغيير بالفيزا او ماتتغير تبقى زي ماهي..
    مع العلم اخوي بيمشي بعد 3 اسابيع تقريبا واناا بعده بشهرين
    وجزااااااااااااكم الله الف خيير..
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أختي الكريمة ، طلب التأجيل يتم برفع طلب تأجيل أخر (جديد) ، أو مخاطبة المشرف بطلب تمديد تاريخ التأجيل ، أما من جانب فصل البعثة فلا يتم ذلك حتى اتمام انضمام المرافق للبعثة ، وانتهاء المبتعث من 75% من دراسته الأكاديمية.

في حالة وصول قبولك الجامعي ، يمكن الرفع بطلب تغيير مرحلة ، ثم ان احتاج الأمر لطلب تغيير المعهد أو الجامعة ، فيمكن ذلك عن طريق طلب تغيير معهد أو طلب تغيير جامعة وجميع هذه الطلبات موجودة في الخدمات الدراسية. يجب ملاحظة ذلك بأن التأجيل إن حصل على المبتعث والمرافق فلا يمكن للمرافق ان يحصل على أي مخصصات مالية من مكافأة أو تسديد رسوم دراسية أو غيرها خلال فترة التأجيل حتى تنتهي فترة التأجيل ، ويمكن الاستزادة اكثر من خلال طلب استفسار للمشرف الدراسي بالبوابة.

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فجر
    يعطييك العافيه اخوي..
    اخوي انضم للبعثه قبلي وانا انضميت بعده بكم شهر وماراح نفصل البعثه بس نبي نعرف الطريقه اللي نتبعها عشان اهو يوقف التأجيل وانا امدد ..
    حياك الله أختي ، اذا طلب التأجيل الخاص بك مازال ساريا ، يمكنه مخاطبة المشرف الدراسي الخاص به ومراسلته بطلب استفسار عن امكانية رفع التأجيل عنه في هذا الوقت لبدء دراسته ، فيمكن يكون أخاك على تأجيل ، وفي نفس التوقيت ترفعي طلب استفسار للمشرف بإمكانية طلب تمديد التأجيل أو برفع طلب تأجيل أخر مع الأخذ في الحسبان من الممكن أن لا تقل مدة التأجيل عن اربع أشهر أخرى.

مع التحية ،.

أخوكم

بــن نيـــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.