الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجوااااز السعودي والقانون لاالامريكي

الجوااااز السعودي والقانون لاالامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 8th, 2013, 03:49 AM

انا خلصت بعثتي من سنة كاملة انتهن fall 2011 وطلبت تمديد قبلها بشهرين ولم يصلني فدرست سمستر وهو spring 2012 على امل ان احصل على التمديد خلال هدا الفصل ولكن لم يحصل وعندما اتي الصيف حاولت مع الملحقية ولكن لاحياة لمن تنادي فقمت بطلب امر اركاب للرجوع للسعودية ولكن لان جوازي منتهي قمت لارسالة للسفارة السعودية بامريكا من الصيف الى الان لم يصلني جوازي وكلما اتصلت عليهم قالو لا تخافي الامور في السليم

الان الملحقيه وافقت على اعطاء الت\كرة من الصيف والسفارة ماسكة الجواز السعودي من الصيف ول\لك لم انزل السعودية وقاعدة كدة سمستر كامل في امريكا بدون دراسة ياترى ايش راح يصير

هل الاميجريشن يقدر يسوي لي مشكلة وانا ما لي دخل كون جوازي السعودية لحد الان في الملحقيه وانا مادرست ابدا خلال السمستر يعني هل تواجدي على الاراضي الامريكية قانوني ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. حياك الله أختي الكريمة ،.

وضعك بالجلوس في أمريكا يعتمد على مكتب الطلاب الدوليين بالجامعة أو المعهد الذي تدرسين فيه ، فلا مشكلة من ناحية عدم وجود جوازك في حالة عدم سفرك وكان بمكانك طلب التمديد لجوازك الذي يستغرق اسبوعا وليس التجديد الذي يأخذ مدة لا تقل عن شهرين ، والان عليك التأكد من وضعك القانوني من خلال مكتب الطلاب الدوليين أو المسؤول عن الاي توني الخاص بك.

أما جانب الملحقية ، فمن الأحرى لك الذهاب إلى الملحقية بنفسك وإنهاء أمر التمديد ، أو مراسلة الملحقية من خلال رابط الشكاوي الموجود في موقع الملحقية وستجدين إن شاء الله رداً منهم خلال يومين إلى أسبوع.

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  3. وعليكم السلام تواجدك طبعا غير قانوني لكن في الوقت الحالي سلطات الهجرة مارح تسوي لك اي شي او ترحلك الا اذا ارتكبتي جريمة او مخالفة مرورية وتم القبض عليك ، كان المفروض تقوميين بمراسلة دائرة الهجرة للحصول على تصريح اقامة مؤقت بسبب حجز الجواز من قبل السفارة ، اذا اقمتي في امريكا اكثر من 6 اشهر بعد انتهاء المدة المحددة لك للاقامة في امريكا "انتهاء الاي 20" او من بوم الغاءه / فستمتعيين من دخول امريكا ل 3 سنوات او 10 او بشكل مؤبد. واذا كانت المدة اقل من ذلك ستواجهيين صعوبة في الحصول على فيزا مستقبلا او ربما تمنعيين من الدخول . للاسف الامجريشن مايهتمو باعذار الملجقية وغير ذلك لانك تأخرت كثير حسب كلامك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو2007
    الجواز تاخر في السفارة وهو فقط تمديد وليس تجديد هدا لو طالبه تجديد كا ن اخدوا سنتين ادا تمديد وكده وشكرا لك اخي- - - مشاركة محدثة - - -ناسا ... عن جد خوفتني الله يستر
    للاسف هذا الواقع ، كم صارلك من دون دراسة ؟ كم شهر؟
    7 "
  5. اذا تقدري تكملي على حسابك دوري لك كوليج رخيصة. ومن ناحية التمديد تقدري تحاجيهم اذا كنتي مخلصه اللغة بدري او بقي على تخرجك سنة يعني حرام يضيع اللي درستيه. اما المقريشين فما راح يدروا عنك الا اذا مكتب الانترناشونال ستودينت خبروهم، يعني الافضل روحي لهم واشرحي لهم وضعك كامل عشان يتعاطفوا معك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.