الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اختبار الآيلتس عدة مرات بنفس المركز يؤثر على تحسين الدرجة؟؟؟؟لأهل الخبرة

استفسار هل اختبار الآيلتس عدة مرات بنفس المركز يؤثر على تحسين الدرجة؟؟؟؟لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ^^^
    خسرتيني حبر أزرق على الفاضي
    لا والله مو عشان الحبر الأزرق بس انا مقدمه على مركز عدة مرات ولسه اليوم دافعه القيمة . . فأقلها ابدأ بالإختبار الأول وبعدها اغير وما أدري إيش اقولهم ألغوا كل الإمتحانات . . الله بستر من جد جبت العيد وندمانه وربي . .

انت من جدك الحبر يخلص :-[

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A D E L
    انا اختبرت ثلاث مرات في سانتا باربارا
    والحمد لله حصلت على الدرجة
    وللمعلوميه بما انك في كاليفورنيا، سانتا باربارا تعتبر من أكثر مراكز الاختبار مرونه في المنطقه.
    يبغالي اصلح العلة والأغلاط اللي غلطتها أول وألغي مدري كم اختبار وبعدها اسدد بسانتا باربرا <<<<<<هذا المستخدم جاب العيد وفي حالة قهر شديد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    والله أنا أختبرت بنفس المركز حسبي الله عليهم ( ثلاث مرات والدرجة ثابتة لا تزيد ولا تتنقص )

وعندي الخميس الجاي إختبار بمركز ثاني وبنشوف النتيجة إن شاء الله

الله يجبر بخاطرك على هذي الأخبار الجميله ^_^

<<<<<<<هذي المستخدمة تروح تموت احسن .

^
    ^
    ^
    ^
    ^
    - - - مشاركة محدثة - - -
    مين اختبر بسانتا مونيكا قبل طيب . . ؟
    7 "
  3. طيب الحين المعهد ارسللي رسالة انه يمديني الإلغاء قبل 5 اسابيع من موعد الإختبار تمام ....

والفلوس لسه ماسحبوها اصلا ... لأن المركز هذا بالعادة يسحب قبل الإختبار بشهر ...

الحين وشو الحل ؟؟؟ هل ارسلهم واقولهم ألغوا كم اختبار عندكم ؟؟؟

هل هذا يسبب مشكلة ليه ولا شنو ؟؟؟

افيدوني الله يسههلكم جميعا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    طيب الحين المعهد ارسللي رسالة انه يمديني الإلغاء قبل 5 اسابيع من موعد الإختبار تمام ....

والفلوس لسه ماسحبوها اصلا ... لأن المركز هذا بالعادة يسحب قبل الإختبار بشهر ...

الحين وشو الحل ؟؟؟ هل ارسلهم واقولهم ألغوا كم اختبار عندكم ؟؟؟

هل هذا يسبب مشكلة ليه ولا شنو ؟؟؟

افيدوني الله يسههلكم جميعا ؟؟
    طالما الإلغاء شي نظامي عندهم ومسموح به، وش بيسبب لك؟ ما فيه شيء بالمرة.
    7 "
  5. إذا أنك أرسلتي لهم المبلغ القديم 185 دولار مثل اللي حصل معي فهم راح يلغونه لك لأن التسعيرة تغيرت بشرط مايكون المبلغ أنخصم من حسابك
    للعلم السعر تغير من 185 إلى 190 إلى 205 خلال أسبوع واحد
    أنا سجلت مرتين

المرة الأولى بسعر الجديد وهو 190$ وخصموا المبلغ مني

المرة الثانية بسعر 190$ نفس التسعيرة الجديدة ورفضوه وأرسلوه لي عدل السعر إلى 205$
    7 "
  6. من تجربتي الخاصه وتجربة زميلاتي تغيير المركز ساعدنا

انا درجتي كانت معلقه عند سكور معين لان الاكزامنر في السبيكنق كانوا شوي شديدين في المركز اللي كنت اختبر فيه بالعاده كنت دايم اخذ 6 في السبيكنق

اول ما غيرت المركز جبت 7 في السبيكنق و بالتالي اثر على الاوفر اول كله و وصلت للسكور اللي ابغاه

موفقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    إذا أنك أرسلتي لهم المبلغ القديم 185 دولار مثل اللي حصل معي فهم راح يلغونه لك لأن التسعيرة تغيرت بشرط مايكون المبلغ أنخصم من حسابك
    للعلم السعر تغير من 185 إلى 190 إلى 205 خلال أسبوع واحد
    أنا سجلت مرتين

المرة الأولى بسعر الجديد وهو 190$ وخصموا المبلغ مني

المرة الثانية بسعر 190$ نفس التسعيرة الجديدة ورفضوه وأرسلوه لي عدل السعر إلى 205$

طيب مره كويس ..... خبر جدا ممتاز ... يصير انا كتبت كل التسعيرات 185

لأني ماكنت ادري عنهم ....فممكن يرسلوها ويقولوا عدلها ... او ممكن بكيفهم يسحبوا 205 دولار من حسابي ... لأنهم لين دحين لسه ماسحبوا ولا دولار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I Did It
    من تجربتي الخاصه وتجربة زميلاتي تغيير المركز ساعدنا

انا درجتي كانت معلقه عند سكور معين لان الاكزامنر في السبيكنق كانوا شوي شديدين في المركز اللي كنت اختبر فيه بالعاده كنت دايم اخذ 6 في السبيكنق

اول ما غيرت المركز جبت 7 في السبيكنق و بالتالي اثر على الاوفر اول كله و وصلت للسكور اللي ابغاه

موفقه
    مشكوره على معلوماتك ... انا بالعمل لتغيير الاختبارات بنفس المركز الى مركز ثاني والله ييسرها ويقدم الخير ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.