الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اختبار الآيلتس عدة مرات بنفس المركز يؤثر على تحسين الدرجة؟؟؟؟لأهل الخبرة

استفسار هل اختبار الآيلتس عدة مرات بنفس المركز يؤثر على تحسين الدرجة؟؟؟؟لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا برضوا مع تغيير المركز بأقول لك شغله صارت لي :

أختبرت بمعهد بحكم انه قريب لي وأغلب اختباراتي تكون فيه

طبعاً أخذت فيه لين عرفوا خشتـي وبصراحه في جحود خاصه بدرجة السبكينق وكان أعلى شي يعطوني 5.5 مع أني تدربت كثير عليه لكن ما نفع معهم بالمره

غيرت المركز وأخذت درجة7 بالسبيكنق ..؟ شفتي الفرق كيف ..؟ والدرجه هذي ساعدتني احصل ع الدرجه المطلوبه للجامعه

وأنصح بصراحه تسجيل أختبار فيه وخاصه قسم السبكينق درجات بالهبل المعهد هو معهد فرجينيـا تك

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    أنا برضوا مع تغيير المركز بأقول لك شغله صارت لي :

أختبرت بمعهد بحكم انه قريب لي وأغلب اختباراتي تكون فيه

طبعاً أخذت فيه لين عرفوا خشتـي وبصراحه في جحود خاصه بدرجة السبكينق وكان أعلى شي يعطوني 5.5 مع أني تدربت كثير عليه لكن ما نفع معهم بالمره

غيرت المركز وأخذت درجة7 بالسبيكنق ..؟ شفتي الفرق كيف ..؟ والدرجه هذي ساعدتني احصل ع الدرجه المطلوبه للجامعه

وأنصح بصراحه تسجيل أختبار فيه وخاصه قسم السبكينق درجات بالهبل المعهد هو معهد فرجينيـا تك

بالتوفيق ان شاء الله

أنا أحترم الشخص الذي يسوق تجربته؛ لأنه يساعد غيره ويختصر عليه المسافات.
    وأنا أكاد أسحب كلامي عن تساوي المراكز في الدرجات بصراحة؛ لأني رأيت اكثر من شخص يذكر أنه حصل له فرق.

المهم عندي نقطة أعلق عليها:

1) وبصراحه في جحود خاصه بدرجة السبكينق وكان أعلى شي يعطوني 5.5

2)
    غيرت المركز وأخذت درجة7 بالسبيكنق...
    درجات بالهبل

سؤوالي الحين:

أنت في البداية تعطينا انطباع عن أن المعهد غير عادل في الدرجة
    وفي نهاية كلامك تذكر أن المعهد الثاني يعطي درجات بالهبل

أنا حسب فهمي أن هذين شيئين مختلفين، هل المعهد الأول ظلمك والثاني أعطاك حقك، أو أن المعهد الأول أعطاك حقك والثاني أعطاك فوق حقك؟ لأن بصراحة نقلة من 5.5 إلى 7.0 تراها نقلة ماهي سهلة، وسبق وقال لي أحد المصححين أنه إذا أعطي الطالب في اختبار درجة معينة ثم في اختبار لاحق ليس بينهم مدة أطول من 3 أشهر وكان الفرق 1.5، يجرى تحقيق في هذا الفرق؛ لأنه يطعن في مصداقية الاختبار.

7 "
  3. نعم - مع تغير مكان الامتحان.
    ومن يستطع ان ياخذ الامتحان في السعودية افضل اثناء الاجازة مثلا
    ليش : من تجارب الكثيرين وحتى بعض المعلمين في المعهد يقولون ذلك

- - - مشاركة محدثة - - -

نعم - مع تغير مكان الامتحان.
    ومن يستطع ان ياخذ الامتحان في السعودية افضل اثناء الاجازة مثلا
    ليش : من تجارب الكثيرين وحتى بعض المعلمين في المعهد يقولون ذلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    طيب مره كويس ..... خبر جدا ممتاز ... يصير انا كتبت كل التسعيرات 185

لأني ماكنت ادري عنهم ....فممكن يرسلوها ويقولوا عدلها ... او ممكن بكيفهم يسحبوا 205 دولار من حسابي ... لأنهم لين دحين لسه ماسحبوا ولا دولار

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكوره على معلوماتك ... انا بالعمل لتغيير الاختبارات بنفس المركز الى مركز ثاني والله ييسرها ويقدم الخير ...
    بتجيك رسالة بيطلبوا منك تعديل المبلغ إلى السعر الجديد مثل ماصار معي أو يلغى موعدكـ .....
    7 "
  5. انا واحد من الاشخاص الاكانت درجتي ثابته ما تتغير اللهم تغير بسيط في كل قسم مع اني كنت ابذل جهد في التحضير قبل كل اختبار ولاكن ماكان في فايدة الاوفراول لسكور كان نفسه ما يتغير
    حتى بديت اشك في الموضوع و قلت ممكن في شي كان عندي غلط
    لاكن سبحانالله غيرت المركز وحصلت على الدرجة المطلوبة وحسيت بفرق كبير في التصحيح

وفعلا تغيير المركز يجيب نتيجة خاصتا اذا الشخص بذل جهد قبل الاختبار
    ومثل ما قال الاخ b22 اذا تستطيعي تاخدي لختبار في السعودية يكون احسن
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.