الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة قبل لااحجز تذكرة الطيران السعودي او اللماني !

نصيحة قبل لااحجز تذكرة الطيران السعودي او اللماني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاليفورنيا911
    كاليفورنيا911

مبتعث مجتهد Senior Member

كاليفورنيا911 الولايات المتحدة الأمريكية

كاليفورنيا911 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة nothing
    • nothing
    • حاسب
    • ذكر
    • nothing, Massachusetts
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 8th, 2013, 05:39 PM

حصلت ثلات حجوزات طبعا مكان الداراسة بوسطون

طيران سعودي من جدة الى نيويورك انتظار بجدة 4 ساعات وبعده ادبر نفسي ل طيران داخلي الى بوسطون

الطيران اللماني من الرياض الى فرانكفوت الى بلد الدراسة بوسطون

3- من الرياض لنيويورك انتظار 6 ساعات بالرياض ..

طبعا الطيران السعودي

وكل تذاكر اسعارهم بحدود 3000 الف ريال ..
  2. حرررررررركات خلصت امورك

بالنسبة للموضوع ما افتيك بس ذا بيفيدك . يقولون السعودي مقاعده اوسع !! (طبعا تدري اني ما سافرت خارجي يعني مدري )

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread338395-5.html

يلا بالتوفيق ودرب السلامة وعقبالنا ان شاء الله . انا باقي انتظر الاي توني

واذا وصلت علمنا وش سويت ولا تسحب علينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنيا911
    حصلت ثلات حجوزات طبعا مكان الداراسة بوسطون

طيران سعودي من جدة الى نيويورك انتظار بجدة 4 ساعات وبعده ادبر نفسي ل طيران داخلي الى بوسطون

الطيران اللماني من الرياض الى فرانكفوت الى بلد الدراسة بوسطون

3- من الرياض لنيويورك انتظار 6 ساعات بالرياض ..

طبعا الطيران السعودي

وكل تذاكر اسعارهم بحدود 3000 الف ريال ..

اخوي الله يسهلك

بس حاب أسألك عن "
    ادبر نفسي ل طيران داخلي الى بوسطون "

ترا مكتب الطيار لمن تروح تحجز عندهم وتقص تذاكرك يعملك الحجوزات كامله من مدينة السفر في السعودية حتى بوسطن

7 "
  4. أنا بأقول رأيي وهو مجرد رأي وأنا جربت أكثر من خطوط من ضمنها الألمانيه والسعوديه أنا أفضل الألمانيه لسبب واحد

أني أبقى طيران دولي لحد ما اوصل مدينتي فهمتني يعني لو وصلت نيويورك بتضطر أنك تتفتش وتنزل عفشك ثم تذهب لصالات الطيران الداخلي وتتفتش مره ثانيه بشكل أدق ثم تروح في طيران داخلي أمريكي وهو سيء بصراحه

فأنا لو كنت مكانك أخترت الألمانيه بس عليك بأختيار الطيارات لأنه بتكون فيه عده رحلات وعدة طيارات لو حصلت لك a380 ايرباص لا تفوتها رائعة جداً وتوصل بالسلامه إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    أنا بأقول رأيي وهو مجرد رأي وأنا جربت أكثر من خطوط من ضمنها الألمانيه والسعوديه أنا أفضل الألمانيه لسبب واحد

أني أبقى طيران دولي لحد ما اوصل مدينتي فهمتني يعني لو وصلت نيويورك بتضطر أنك تتفتش وتنزل عفشك ثم تذهب لصالات الطيران الداخلي وتتفتش مره ثانيه بشكل أدق ثم تروح في طيران داخلي أمريكي وهو سيء بصراحه

فأنا لو كنت مكانك أخترت الألمانيه بس عليك بأختيار الطيارات لأنه بتكون فيه عده رحلات وعدة طيارات لو حصلت لك a380 ايرباص لا تفوتها رائعة جداً وتوصل بالسلامه إن شاء الله
    اها شكلي بروح على اللمانيه الكل يمدحه بالنسبة ل a380 نوع الطياراة يعني ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة عمري..
    من تجربتي السعوديه اريييح من الالمانيه بمراااااحل

وبالنسبه للعفش تستلمه في اول محطة بامريكا بغض النطر عن خطوط الطيران اللي جيت بها
    د

إذا بيروح على الألمانيه بيستلم عفشه في بوسطن لأنه من جده إلى فرانكفورت إلى بوسطن

أما السعودية راح يستلم عفشه في نيويورك ويتفتش ثم يرجع ثاني مره بنفسه يشحنه ويتفتش ذاتي

واللي أقصده بـ a380 نعم نوع الطيارة الأيرباص الجديدة وأنتبه تروح على الطيران الأمريكي دولي تراه بايخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.