الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Toby show - بعد المقطع هذا - تعتقد العوائل الأمريكيه مفيده أو لا ؟ ممتعه أو مملّه ؟

Toby show - بعد المقطع هذا - تعتقد العوائل الأمريكيه مفيده أو لا ؟ ممتعه أو مملّه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههه اوما تعليقات الاعضاء مستحيلة
    اذا تبغى البنات يشيشون اتكلم عن الحجاب و اذا تبغى العيال يشيشون اتكلم عن الكورة !!!!!!!!!!!

بـ صراحة انا في الاول بغيت اطفي المقطع و حسيت اني اضيع وقت بس بعدين بديت اتحمس مع السالفة
    و النهاية الييييييييييييييمة ,, من جد من جد ابدددددعت
    حبيت الفكرة اكثر شيء في الحياة
    و واااااااااااااااصل ننتظر جديدك
    7 "
  2. جميل جدا , لكن اعتقد مسألة العوائل حظوظ ,, يعني ممكن تطيح بعائلة متعاونة فعلا وتستفيد منها بشكل كبير ويكون الجو مع مرور الوقت اشبه بالاسري وتكون العلاقة اكبر من مقيم او دارس و الطرفين يستفيد من بعض خصوصا اذا كان في المنزل فئات سنية مختلفة اطفال ومراهقين وغيره . على العكس اذا كانت العلاقة روتينية وسطحية , والعائلة عددها قليل كعجوز وزوجها وغيره .

من وجهة نظري ارى ان السكن مع العوائل قد يــُــكسب ( الاكسنت :اللهجة فقط بشكل سريع ) على العكس لما يكون الطالب خارج العائلة
    ( في حال كوّن علاقات من مختلف الجنسيات وكان فضولي نوعا ما ) هنا راح يكتسب المفردة اكثر وراح يوسع قاعدة الفوكاب لديه . ومع الممارسة والوقت والاختلاط والفظول اكثر سيكسب الآكسنت الامريكي وسيتقنها

اخيرا اشكرك ع الفيديو, وحبيت البزر صديقك وصل له تحيتي ,,
    7 "
  3. للمعلومية أنا كنت ساكن عند عائلة ممتازة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مع أني لي سنة تاركهم بسبب سفري لمدينة ثانية إلا أن زياراتنا متواصلة دائما بالشهر هم يزوروني والشهر الثاني أنا أزورهم وطول السنة هذا موالنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    فكرة رائعة
    المضمون جداً رائع
    واتمنى أن نؤثر في من هم حولنا من الأمريكا
    لا أن نتأثر بهم كما هو حاصل لكثير من شبابنا
    لكن هذا لايمنع أن نأخذ منهم المفيد ونتغاضى عن السيئ

شئ آخر
    للأسف بسبب أعلامنا الرياضي الي أقل مايقال عنة أعلام مرتزقة
    أصبح التعصب الرياضي شئ منتشر بين الجماهير
    وبعض صغار العقول أصبح بمجرد أن تخالفة الميول فـ أنت لاتفقة شيئاً
    نصيحتي لك ابتعد عن الرياضة في مقاطعك القادمة عشان تنال أعجاب أكبر شريحة

ما شاء الله ..

كأنك داخل في مخي وعارف وش افكر فيه .. شكرا على كلامك الرائع ..

وأتمنى كل هذا مايصير واتمنى تغير الحال من السيئ الى الجمال

..

شكرا مره اخرى
    7 "
  5. انا توني وصلت امريكا ..

يامتعب انا متابعك من اول حلقة ومن اول يوم في برنامج عائلة كارفر

والان عايش مع عايلة امريكية في سياتل ..

مبدع الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

ملاحظة انا ممكن ابدا معك برنامج مشترك للعوائل الأمريكية تصير فيها جزئيات مشتركة .. مرة لي ومرة لك في الحلقة الوحدة ويمدينا نضبطها ^_^
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.