الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Toby show - بعد المقطع هذا - تعتقد العوائل الأمريكيه مفيده أو لا ؟ ممتعه أو مملّه ؟

Toby show - بعد المقطع هذا - تعتقد العوائل الأمريكيه مفيده أو لا ؟ ممتعه أو مملّه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب العتيبي
    متعب العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

متعب العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

متعب العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من غانا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • تسويق
    • ذكر
    • سان دييغو, سيدني
    • غانا
    • May 2009
    المزيدl

January 9th, 2013, 12:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أتمنى الجميع يستفيد وأي سؤال انا حاضر .. ( أحتاج دعمكم بكل اللي تقدرون عليه )

2. ياختي المقطع جميل لكن الي خربه شعار نادي الهلال المفروض اذا الشخص هذا يبي مقطعه يشتهر مايحط شعار ولا نادي لإن بكل تأكيد جمهور الأنديه المنافسه راح يكونوا ضده وشوفي دائماً الفنانين والفنانات مايعلنوا ميولهم عشان مايخسرون جمهووووور الفريق المنافس نصيحه لك في المقطع الجاي حاول تبتعد عن الأنديه وركز على المووووضوع ادري إني شطحت > بس للحين مقهور من شعار نادي الهلال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي غير ربي
    ههههههههههههههههههههه قسم رهيب المقطع تمنيت انه ماخلص برب ابحث عن فديواتك وتويتراتك ...
    لا تنصدمين .. لأن بداياتي ما كانت قويه مثل غيري .. لأني بديت من الصفر .. أنا اللي أخرج ولا اللي انتج وانا اللي أصور وانا كلش .. فكانت البدايه شبه غبيه (:

ولا بغيت احذفها عشانها تذكرني بأشياء جميله ..

يشرفني والله متابعتك لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    ياختي المقطع جميل لكن الي خربه شعار نادي الهلال المفروض اذا الشخص هذا يبي مقطعه يشتهر مايحط شعار ولا نادي لإن بكل تأكيد جمهور الأنديه المنافسه راح يكونوا ضده وشوفي دائماً الفنانين والفنانات مايعلنوا ميولهم عشان مايخسرون جمهووووور الفريق المنافس نصيحه لك في المقطع الجاي حاول تبتعد عن الأنديه وركز على المووووضوع ادري إني شطحت > بس للحين مقهور من شعار نادي الهلال
    أتفق معك كليا ..

لكن انا كنت مضطر اني انزله .. عشانه البزر راح يقلدني حتى في لبسي ( حق السعوديه )

وبس هذي كانت وجهة نظري

وشكرا
    7 "
  5. فكرة رائعة
    المضمون جداً رائع
    واتمنى أن نؤثر في من هم حولنا من الأمريكا
    لا أن نتأثر بهم كما هو حاصل لكثير من شبابنا
    لكن هذا لايمنع أن نأخذ منهم المفيد ونتغاضى عن السيئ

شئ آخر
    للأسف بسبب أعلامنا الرياضي الي أقل مايقال عنة أعلام مرتزقة
    أصبح التعصب الرياضي شئ منتشر بين الجماهير
    وبعض صغار العقول أصبح بمجرد أن تخالفة الميول فـ أنت لاتفقة شيئاً
    نصيحتي لك ابتعد عن الرياضة في مقاطعك القادمة عشان تنال أعجاب أكبر شريحة
    7 "

6. أنآ تآبعت لكـ كذآ مقطع من قبل .. وفعلآ إستمممر .. ممتآز جدآ ..
    وشــدني ثلآث أشيآء بصرآحه :

ــ لغتكـ الإنجليزيه وآللكنه الأمريكيه مآشآء الله تبآركـ آلله عليكـ ,, متقنه إلى حد مآ.
    ــ مدى تعآون وحب آلعآئله لكـ ,, نآدرآ تلآقي هذآ آلتعآون بكل صرآحه.
    ــ طريقة تصويركـ والأفكآر وآلمؤثرآت آلصوتيه ,, يعني آلمونتآج وآلسينآريو بشكل عآم كآن من وجهة نظري إحترآفي ..

تمنيآتي آلصآدقه,, لكـ بدوآم آلصحه وآلعآفيه وأسأل آلله آلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.