الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافأة الشهرية

المكافأة الشهرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    ترى أنآ مذكر مو مؤنث !!
    وبعدين إنتي تقصدي ضمآن مآلي للتقديم فقط ؟!
    يعني مكتوب فيه إسمكـ وإسم زوجكـ وإن آلملحقيه متكفله بآلصرف عليهم وهذآ آلضمآن فقط لمسآعدتهم عآلتقديم ؟!
    أو ضمآن مآلي محدد فيه إسم آلمعهد وكل شي
    ؟؟!

أتوقع آلبيآنآت أللي أرسلت لكـ كآن فيهآ غلط أو بآلأصح عدم دقه في كتآبتهآ ..
    يعني لآ تعتمدي عآلمرسول لو رحتي هنآكـ أكيد مليون بآلميه تآخذي زي آلجدول أللي فوق .. أللي هو بحدود آلـ 2800$ ..
    معليش واعتذر لك
    الضمان مكتوب فية اسم المعهد الي مقدمة علية انا وزوجي واحد علية اسمي وفيلو اسم المعهد والتاني علية اسم زوجي وفيلو اسم المعهد
    يعني الضمان دا بس عشان اقدمو للمعهد بس الراتب الموجود فيلو مو صحيح صح؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    الوصف
    المبلغ بالعمله الاجنبيه
    عدد الايام
    اسم المستفيد
    المخصص الشهري للمبتعث - صفر 1495 30
    ملابس - صفر 111.11 30
    علاج مرافق (زوجة / محرم/مرافق) - صفر 111.11 30
    علاج للمبتعث - صفر 111.11 30
    مخصص مرافق (زوجة / محرم) - صفر 866.67 30
    التقارير - صفر 83.33 30
    كتب - صفر 47.22
    آلله يعطيكـ ألف عآفيه .. إنتي كذآ خليتي آلسآئل على بينه .. بآركـ آلله فيكـ وآلله يتمم لكم على خير ..

لو حسبنآهآ بتطلع كآلتآلي :
    مكآفئة مبتعث = 1495 + (ملآبس) 111.11 + (علآج) 111.11 + (كتب) 47.22 + (تقآرير) 83.33 = 1847.77
    مكآفئة مرآفق = 866.67 + (علآج) 111.11 = 977.78
    مخصص لطفل وآحد = 216.67 + (علآج) 55.55 = 272.22

مكآفئة مبتعث + مرآفق = 2825.55
    مكآفئة مبتعث + مرآفق + طفل = 3097.77
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coo99l
    معليش واعتذر لك
    الضمان مكتوب فية اسم المعهد الي مقدمة علية انا وزوجي واحد علية اسمي وفيلو اسم المعهد والتاني علية اسم زوجي وفيلو اسم المعهد
    يعني الضمان دا بس عشان اقدمو للمعهد بس الراتب الموجود فيلو مو صحيح صح؟؟؟

أكيد خطأ .. لأن آلجدول مبين لكـ آلمخصصآت آلمآليه أللي لكم ..

بس غريبه رسلوآ لكم آلضمآن آلمآلي بإسم آلمعهد ,, لأن أللي أتذكرهـ بس أخذنآ ضمآن مآلي عآم مو محدد لأي جهه معينه !!
    طيب معليش لمين رسلتي آلإيميل ؟!
    وإيش قلتي لهم فيه ؟ يعني إنه بس بقدم عآلمعهد أو قلتي قبولنآ جآء عليه !!

أدري طفشتكـ بس .. كآنت فعلآ ترآودني آلفكرهـ إني أطلع للريآض وآخذ ضمآن مآلي بإسم آلمعهد محددهـ فيه آلسعر وكل شي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    آلله يعطيكـ ألف عآفيه .. إنتي كذآ خليتي آلسآئل على بينه .. بآركـ آلله فيكـ وآلله يتمم لكم على خير ..

لو حسبنآهآ بتطلع كآلتآلي :
    مكآفئة مبتعث = 1495 + (ملآبس) 111.11 + (علآج) 111.11 + (كتب) 47.22 + (تقآرير) 83.33 = 1847.77
    مكآفئة مرآفق = 866.67 + (علآج) 111.11 = 977.78
    مخصص لطفل وآحد = 216.67 + (علآج) 55.55 = 272.22

مكآفئة مبتعث + مرآفق = 2825.55
    مكآفئة مبتعث + مرآفق + طفل = 3097.77
    يعني البيانات الي في الضمان الي رسلو ليا الملحقية غلط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coo99l
    يعني البيانات الي في الضمان الي رسلو ليا الملحقية غلط

أكيــد غلط لو أرسلوهآ على أسآس إنهآ صحيحه ,, بأي حق يآكلوآ حقكـ ؟!
    طيب إنتي أرسلي إيميل وإنشبي لهم بآستفسآركـ مع إني أقول إن أللي رسلوهـ شي غير مهم ولكن آلوآحد لآزم يكون حريص بمثل هآلأمور ,,
    ولآزم يطلع وهو على بينه من أمرهـ حتى لو إعتقد إن آلموضوع بسيط ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    أكيد خطأ .. لأن آلجدول مبين لكـ آلمخصصآت آلمآليه أللي لكم ..

بس غريبه رسلوآ لكم آلضمآن آلمآلي بإسم آلمعهد ,, لأن أللي أتذكرهـ بس أخذنآ ضمآن مآلي عآم مو محدد لأي جهه معينه !!
    طيب معليش لمين رسلتي آلإيميل ؟!
    وإيش قلتي لهم فيه ؟ يعني إنه بس بقدم عآلمعهد أو قلتي قبولنآ جآء عليه !!

أدري طفشتكـ بس .. كآنت فعلآ ترآودني آلفكرهـ إني أطلع للريآض وآخذ ضمآن مآلي بإسم آلمعهد محددهـ فيه آلسعر وكل شي ..
    لا عادي مافي مشاكل
    انا رسلت لوحدة اسمها نادين في الملحقية وقولتلها انو جا قبول لزوجي بس علي اساس يدرس علي حسابو فهل بامكانك مساعدتي في الحصول علي ضمان مالي لزوجي علي اساس يدرس علي حساب الملحقية ورسلتلها الاوراق القبولي حقتي وحقت زوجي
    وبعدها رسلتلي الضمان باسم المعهد ليا ولزوجي ومحدد فيلو الراتب للمبتعث وحاطة 1397 وللمرافق 977 باسم رسلتلي هو علي شكل jpg وفيلو خط ازرق من النص معرف ايش المقصود بدي الحركة
    ودا الايميل
    nshebani@sacm.org
    بس انا الصراحة نفسي ارتاح من ناحية الراتب وازا كان فيلو غلط ولا كيف ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coo99l
    لا عادي مافي مشاكل
    انا رسلت لوحدة اسمها نادين في الملحقية وقولتلها انو جا قبول لزوجي بس علي اساس يدرس علي حسابو فهل بامكانك مساعدتي في الحصول علي ضمان مالي لزوجي علي اساس يدرس علي حساب الملحقية ورسلتلها الاوراق القبولي حقتي وحقت زوجي
    وبعدها رسلتلي الضمان باسم المعهد ليا ولزوجي ومحدد فيلو الراتب للمبتعث وحاطة 1397 وللمرافق 977 باسم رسلتلي هو علي شكل jpg وفيلو خط ازرق من النص معرف ايش المقصود بدي الحركة
    ودا الايميل
    nshebani@sacm.org
    بس انا الصراحة نفسي ارتاح من ناحية الراتب وازا كان فيلو غلط ولا كيف ؟؟

تسلمـــي مآقصرتي .. وآلله مآكنت أدري عن آلطريقه أللي قلتيهآ فوق ,,
    أرسلي على آلمشرفه نفسهآ وإستفسري منهآ أو على قسم آلمآليه .. آليوم رسلت إيميل على رئيس قسم آلملفآت !!
    وسحب علي للآن !!
    أتوقع رسلته بشكل عشوآئي بدون أي دقـــه .. لأن آلمخصص آلمآلي معروف لكـ ولمرآفقكـ أحس آلموضوع عآدي ,, بس من بآب آلحرص إستفسري منهآ من جديد.
    7 "
  8. مكافاة المبتعث+ المرافق =2850دولار
    رسوم سداد الفيزا سامبا و السيفيس 524.27 دولار
    طبعا اول ماتوصلي دولة الابتعاث فتح الملف وبعدين اضافة المرافق وبعدين طلب تعويض رسوم الفيزا والسيفيس ومن يوم ماترفقي الشيك الملغي للحساب راح ينزلو صرف فروقات بالمدهـ
    وبخصوص الضمان المالي انا الي اعرفه يجي في دولة الابتعاث بعد فتح الملف للمبتعث و بعد اضافة المرافق وفتح الملف 3 الي 4 ايام يتم فتح ملف مرافق دارس وترسل الملحقة الضمان المالي علي الايميل
    واي استفسار انا حاضر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hennawi
    مكافاة المبتعث+ المرافق =2850دولار
    رسوم سداد الفيزا سامبا و السيفيس 524.27 دولار
    طبعا اول ماتوصلي دولة الابتعاث فتح الملف وبعدين اضافة المرافق وبعدين طلب تعويض رسوم الفيزا والسيفيس ومن يوم ماترفقي الشيك الملغي للحساب راح ينزلو صرف فروقات بالمدهـ
    وبخصوص الضمان المالي انا الي اعرفه يجي في دولة الابتعاث بعد فتح الملف للمبتعث و بعد اضافة المرافق وفتح الملف 3 الي 4 ايام يتم فتح ملف مرافق دارس وترسل الملحقة الضمان المالي علي الايميل
    واي استفسار انا حاضر
    عزيزي انا جاني الضان لي ولزوجي وفيلو اسم المعهد بس المشكلة هيا مبلغ الراتب الي موجود في الضمان وهو 1349
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.