الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بوسطن اتمنى تفيدوني

طلاب بوسطن اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah1231
    Abdullah1231

مبتعث جديد New Member

Abdullah1231 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah1231 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة arizona university
    • arizona university
    • information system
    • ذكر
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 10th, 2013, 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب في كولورادو لية سنة ونص تقريبا وانا الصراحة حاب اني اغير الولاية لانه الجامعات هنا مقفلة وحاب انه اروح بوسطن بس ودي انه الاقيلي معهد تابع لجامعة تكفون مساعدتكم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah1231
    طيب يا حامد لو مثلا ابغا يجيني قبولين من المعهد والجامعة هل من الممكن انها تطول ؟
    والله يعبدالله أنا ما عندي علم أكيد ولكن ، عندك شيئين يدخلنك الجامعة :
    الأول : وهو الأهم حصولك على درجات كويسه في (التوفل) أو (الآيلس )
    الثاني : هو أنك تدرس كذا شهر في المعهد التابع للجامعه ومن ثم يحولك المعهد للجامعه وتتغاظى الجامعه عن التوفل (((بس ترى كذا نادر أسمعه من الطلاب ))) أحسن لك ياخوي عبدالله أبي منك شوي أجتهاد حتى تتخطى التوفل انشاء الله وبكذا ما تكون في رحمة المعهد .
    فيه ناس ماجلست في المعهد إلا شهرين ثلاثه وجابو علامات ممتازة في التوفل وقبلتهم الجامعه على طول وتراهم والله واجد وأعتبرهم أنا 40% من الطلاب السعوديين . الله يوفقك انشاء الله وواصل واسئل الحين في المنتدى أو يمكن تلاقي مواضيع مثل كذا .

وإلى الأمام .........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.