الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاااااص بطلاب البكالورياس

خاااااص بطلاب البكالورياس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأسم :. تفاحة
    التخصص :. حاسب الآلي
    الحالة :. وصلني قبول من ثلاث اسابيع و موعدي مع السفارة 20 ابريل
    اوووه .. و الله كنت فاكرة انو طلاب البكالريوس المبتعثين الى امريكا كلهم وصلتهم القبولات ، والله شي غريب ..!!

تحية طيبة
    7 "
  2. اخواني تحية طيبة لكم طبعا انا ماجستير ماني بكالريوس بس حبيت انبه الاخوة اللي بيجيبوا قبولات لأنفسم لأمر مهم وهو انه بالنسبة للبكالريوس لازم القبول يكون قبول جامعه وليس معهد فقط يعني تجيب قبول جامعه مشروط بتجاوز اللغة عشان التأشيرة وبعدين في واحد من الشباب صارتله مشكله مع الوزارة لانه جايب قبول معهد وما انتبهوا له الا بعد ماطلع الفيزة خلاص ورفضوا يعطونه قرار الابتعاث وقالوا انه القبول لازم يكون قبول جامعه لانك باكلريوس فقط الماستر ممكن يجيبوا قبول معهد فقط ارجوكم على الاقل اسألوا وتأكدوا حتى لايضيع مجهودكم ووقتكم
    وتقبلوا تحياتي وتمنياتي لكم وللجميع بالتوفيق
    7 "
  3. الأسم :كاز
    التخصص : حاسب الآلي
    الحالة : وصلني قبول من شهر و باقي ال I-20 الى الان ما وصلني
    وعندي قبول مشروط من جامعه هاواي بس مثل ما قلتلكم باقي ال I-20 وش الحل

ارسلتلهم مرتين وردوا على بالاول والى الان ماردوا على الايميل الثاني ... وش هالحاله يعني اموري متوقفه على ال I-20 الوزاره طالبته والسفاره طالبته يعني موقفه عليه مدري الوزاره يموشون اوراقي بدون الاي توني ؟

دمتم بحفظ الرحمن,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdero
    مشكور اخوي تركي عالمرور والمعلومات الطيبة انا عن نفسي بيجيني قبولي من الوزارة انشالله مابغا اجيبو بنفسي لانو قبولهم ناسبني و ابغا اسألك القبول اللي تجيبو الوزارة قبول جامعة او معهد
    قبول الوزارة للبكالريوس يكون قبول جامعه ومعهد غالبا يكون قبول مشروط بتجاوز اللغة يعني يكون معهد تابع للجامعه وبمجرد تجاوز اللغة ينتقل الطالب للدراسة في الجامعه. طبعا بعض الجامعات تشترط توفل كل واحد وحظه اما للماستر الوزارة تجيب معهد فقط
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  5. مشكور اخوي تركي عالمرور والمعلومات الطيبة انا عن نفسي بيجيني قبولي من الوزارة انشالله مابغا اجيبو بنفسي لانو قبولهم ناسبني و ابغا اسألك القبول اللي تجيبو الوزارة قبول جامعة او معهد
    الوزارة تجيب لك قبول معهد وتروح للسفارة تطلع الفيزا وترجع للوزارة تطلع قرار الابتعاث يقولون لك مافي دبر قبول جامعة او جيب واسطة عشان يطلعون لك قرار الابتعاث .

لا تسألني كيف وليش لأني ما ادري وانا الأن متورط .
    7 "
  6. اليوم رسلولي معهد:
    the Intensive English Institute at the University of Illinois at Urbana-Champaign
    ايميل وكاتبين فيه انو اختبار تحديد المستوى يوم June 2nd وبداية السمستر يوم June 9th و ما ادري الوقت يسمح ولا لأ بس انا منتظر يوصل القبول عالوزارة عشان ابدأ الاجراءات و ابغا اعرف اذا ما يسمح الوقت هل اقدر أأجل الدراسة ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.